إطلالة من Zimmermann

البلايزر في الخريف خيار مميّز.. أحدث التصاميم وأبرز التنسيقات المميّزة بالصور

ملاك صولي
4 أكتوبر 2023

لمحبي البلايزر الخبر السار لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، أنها ما زالت من الصيحات المستمرة معنا بتصاميم مميّزة، ومتنوعة. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، البلايزر بتصاميمها المتنوعة، والمختلفة، من حيث النقشات، الألوان، والقصات، صيحة لافتة، وتتصدر المشهج، بتنسيقات لافتة وعلى الموضة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم البارزة التي يمكنك إعتمادها في إطلالات يومية، كلاسيكية، وعصرية، لتختاري منها التنسيق الأقرب إلى ستايلك وتعتمديه ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة وتعرفي على أحدث الصيحات، مع أفضل طرق التنسيق، ولكِ أن تستوحي أفكار مميّزة، لتطبقينها في إطلالاتك الخريفية القادمة. 

البلايزر بالنقشات صيحة لافتة

من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، هي صيحة النقشات، على الفساتين، التصاميم كاملة من ملابس ومن أكسسوارات. البلايزر بالنقشات صيحة لافتة لهذا الموسم أيضاً، إن كانت كارو، مقلمة، بنقشة حيوانية، وغيرها. هنا نستعرض إطلالة لافتة نُسق فيها بلايزر مقلمة بأسلوب الطقم. بلايزر لافتة باللّون الأبيض، مقلمة باللّون البيج، إطلالة من من Zimmermann، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق بدلة لافتة، بأسلوب أنيق وشيك، حتى يمكنك إعتماد البلايزر مع ملابس أخرى، وتنسيقها بأسلوي عصري أكثر.

البلايزر لخريف 2023
إطلالة من Zimmermann

البلايزر بأسلوب البدل الرسمية

طبعاً الإطلالات الرسمية، تتطلب دائماً هذا التصميم المميّز، البلايزر خيار لافت في الإطلالات الرسمية، وإعتمادها ضمن إطلالات العمل، الإجتماعات، اللقاءات الرسمية، خيار ناجح جداً لا غنى عنه. هنا نستعرض في هذه الإطلالة الرسمية، من Armoni Ar، لوك رسمي لافت، نُسق فيه بدلة رسمية باللّون الرمادي، مؤلفة من جاكيت، مع بلوزة بياقة عالية، وسروال رسمي. إطلالة مونوكروم، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك رسمي، مناسب للعمل، الجامعة، أو أي لقاء أو موعد رسمي. إذا كنت من محبي البلايزر، فهي تصميم يناسب جداً الإطلالات الرسمية، إذا كانت التنسيق أيضاً ذو طابع رسمي. 

البلايزر لخريف 2023
إطلالة من Armoni Ar

البلايزر بتنسيق عصري

في الإطلالات العصرية، كثيراً ما نعتمد اليوم البلايزر، فهي بتصاميمها المميّزة والمتنوعة، خيار مميّز، للوك عصرية لافت وستايلش. من الممكن أن تكون هي بتصميم عصري لافت، بقماش مميّز، غير معتمد وغير كلاسيكي، ومن الممكن أن يكون تنسيق اللّوك بالكامل، أخذ طابعاً عصرياً ستايلش. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Sergio Hudson، نُسق فيها بلايزر بقماش الجلد العصري، باللّون البني، مع كورسيه، باللّون البني، وسروال واسع. إطلالة مونوكروم، تتسم بالعصرية، يمكنك الإستيحاء منها لإطلالة خريفية مميّزة مليئة بالأنوثة والجاذبية. 

البلايزر لخريف 2023
إطلالة من Sergio Hudson

البلايزر لإطلالة كلاسيكية

في الإطلالات الكلاسيكية، نعتمد البلايزر كثيراً، بأسلوب الطقم، خصوصاً البلايزر ذات التصميم البسيط، غير المبالغ فيها. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية الشيك، بالتأكيد أنت من معتمدي هذا التصميم المميّز. هنا في هذه الإطلالة نستعرض لوك كلاسيكي بلمسة عصرية، كون اللّون المعتمد لون عصري لافت. بدلة رسمية باللّون البنفسجي المميّز، مؤلفة من بلايزر، مع سروال، نُسقت بأسلوب بسيط، لافت ومليء بالأناقة. إطلالة من Helen Anthony، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك قريب، كلاسيكي، لأي مناسبة شيك، وبالتأكيد ستخطفين الأنظار. 

البلايزر لخريف 2023
إطلالة من Helen Anthony

البلايزر وخيار تنسيقها مع تنورة

أكثرة السيدات تعتمد البلايزر مع السروال، وقلة نادرة تعتمده مع التنورة، ونحن نقول لكِ اليوم، أن البلايزر مع التنورة، خيار أنيق، وصيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك والأنيقة، والغريبة العصرية، إعتمدي هذا التنسيق المميّز، والجريء نوعاً ما. إعتمدي البلايزر مع التنورة القصيرة، مع التنورة الميدي، وحتى مع التنورة الطويلة، كنوعاً من التغيير، وكسر للروتين المعتمد. هنا في هذه الإطلالة من Tory Burch، إعتمد بلايزر مميّزة، باللّون الأبيض، مع تنورة ميدي واسعة، لوك لافت أنيق، عصري وستايلش. 

البلايزر لخريف 2023
إطلالة من Tory Burch