إطلالة من Laretta

الجاكيت الأبيض للوك خريفي منعش وجذاب.. أحدث الصيحات البارزة بالصور

ملاك صولي
3 أكتوبر 2023

كثيرة هي صيحات الموضة التي تبرز في كل موسم من مواسم السنة، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، الجاكيت الأبيض صيحة لافتة بتصاميم متنوعة ومتعددة، نستعرضها اليوم في هذا النص. الجاكيت الأبيض من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالاتك الخريفية المختلفة، إن كان إطلالات يومية كاجوال، أو إطلالات شيك وأنيقة. أيضاً تصاميم الجاكيت الأبيض تختلف، من حيث القصة، التصميم، القماش، وكثير من التفاصيل الأخرى. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، ولكِ أن تستوحي من الصور المرفقة والمعروضة، أبرز وأحدث التنسيقات، وتعتمديها ضمن إطلالاتك القادمة، للوك خريفي لا يقاوم. 

الجاكيت الأبيض القصير

من التصاميم البارزة للجاكيت الأبيض، هو التصميم القصير، الذي يمكنك إعتماده في إطلالات يومية مختلفة، بين عصرية، وإطلالات كاجوال يومية. التنسيق هنا يلعب الدور الأبرز في أي إطلالة. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، يمكنك تنسيقها مع سروال من الدنيم، بينما إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية نسقيها مع تنورة قصيرة أو سروال رسمي. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Stella McCartney، إعتمد فيها جاكيت قصير باللّون الأبيض مع مع سروال أبيض، بأسلوب الطقم، خيار وتنسيق مميّز لإطلالة كلاسيكية شيك. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Stella McCartney

المعطف الأبيض

من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم، المعطف الأبيض المميّز، الذي يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة ومتنوعة. المعطف الأبيض صيحة لافتة، بتصاميم متنوعة، منها المرفق مع حزام، ومنها الواسع الفضفاض، ومنها الذي يكون بتصميم ضيق. هنا نستعرض إطلالة لافتة من tokyo James، نُسق فيها outfit كامل باللّون الأبيض. معطف مع بلايزر وسروال جميعها باللّون الأبيض المميّز. إطلالة عصرية، تتسم بالجرأة من حيث التنسيق طبعاً، إذا كنت من محبي الإطلالات المونوكروم إعتمديها دون تردد. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Tokyo James

الجاكيت الأبيض المنفوخ

أيضاً من التصاميم البارزة والرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، الجاكيت الأبيض المنفوخ، والذي يمنحك الدفىء اللاّزم في هذا الموسم المميّز. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Slimi studio، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت لهذا الموسم. جاكيت بتصميم قصير، بقسمها الأعلى منفوخة، يمكنك تنسيقها كالصورة مع سروال أبيض، أو يمكنك تنسيقها مع سروال من الدنيم الأزرق، فوق الفساتين، أو مع كروب توب وتنورة، الخيارات كثيرة ومتنوعة، ولكِ حرية الإختيار للوك خريفي مميّز وعلى الموضة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Slimi studio

البلايزر الأبيض خيار عصري

طبعاً من الخيارات البارزة أيضاً لهذا الموسم، البلايزر باللّون الأبيض، التي تعتبر صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023. هنا نستعرض إطلالة لافتة كن Zimmermann، نُسق فيها بلايزر باللّون الأبيض، مقلمة بقلم رفيع باللّون البيج. إطلالة عصرية من حيث التنسيق، إعتمد فيها بلايزر أبيض، مع سروال واسع من الجلد الأسود. يمكنك الإستيحاء من هذه الإطلالة وتنسيق لوك خريفي عصري وستايلش. هذا البلايزر، يمكنك تنسيقه أيضاً بأسلوب الطقم، أو البدل الرسمية، للوك رسمي وشيك، أو مع سروال من الدنيم للوك كاجوال شيك. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Zimmermann

تنسيق الجاكيت الأبيض.. عصري أو كلاسكيكي؟!

طبعاً تنسيق الجاكيت الأبيض، له الدور الأساس، في جعل الإطلالة كلاسيكية أو عصرية. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، عليكِ بتنسيق الجاكيت الأبيض، مع سروال من الدنيم، مع سروال قطن، مع تصاميم كاجوال يومية لافتة. أما إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، فنسقيها مع ملابس شيك، رسمية، مثلاُ كالأطقم المميّزة، والبدل الرسمية. 

هنا في الصورة الأولى نستعرض إطلالة لافتة من Zimmermann، نُسق فيها جاكيت باللّون الأبيض، مع سروال من الدنيم الأزرق، إطلالة كاجوال شيك لافتة ومميّزة. 

في الصورة الثانية، إطلالة أيضاً من Zimmermann، نُسق فيها بلايزر باللّون الأبيض، بأسلوب الطقم او البدلة الرسمية، مع سروال من نفس اللّون والنقشة، إطلالة كلاسيكية شيك، أنيقة جداً.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Zimmermann

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Zimmermann