موديلات فساتين بياقة عالية هي الأكثر رواجاً لخريف 2023

موديلات فساتين بياقة عالية..أفضل خيار لإطلالة خريف 2023

2 أكتوبر 2023

كثيرة هي موديلات الفساتين التي يمكن أن تختاري منها إطلالتك في خريف 2023، ولكن عليك أن تنسقي موديل الفستان الذي يناسب هذا الموسم. وبما أننا نقدم لك كل صيحات الموضة التي تتعلق بالفساتين والأزياء الخاصة بالخريف ننصحك باعتماد هذا النوع من الفساتين التي تلقى رواجاً في خريف 2023وهي الفساتين ذات الياقة العالية، فهي من أكثر موديلات الفساتين التي يمكن تنسيقها بأسلوب عملي ومريح يليق بإطلالات الخريف. من موقع "هي" اخترنا لك موديلات فساتين بياقة عالية للمناسبات الخاصة واليومية والتي ستمنحك أناقة لا مثيل لها، فهل أنت على استعداد لاختيار موديل من هذه الفساتين المميزة؟

موديلات فساتين بياقة عالية هي الأكثر رواجاً لخريف 2023
موديلات فساتين بياقة عالية هي الأكثر رواجاً لخريف 2023

فساتين بياقة عالية باللون الأبيض

Adeam فستان أبيض بياقة عالية من
Adeam فستان أبيض بياقة عالية من

فساتين بياقة عالية هي خيار مناسب لإطلالات الخريف، ويمكنك تنسيقه بعدة طريق. ومنها هذا التنسيق الذي اخترناه لك من دار Adeam حيث تم تنسيق الفستان الميدي باللون الأبيض بالأكمام الطويلة مع سترة قصيرة فوقة من الجلد الأسود، هي إطلالة كاملة يمكن أن تستوحي منها إطلالتك في خريف 2023.

فستان بياقة عالية وأكمام منفوخة

Alexander McQueenفستان ضيق بياقة عالية من
Alexander McQueenفستان ضيق بياقة عالية من

تصميم أنيق بشكله الهندسي المميز وخاصة أنه يناسب إطلالة الحفلات الرسمية والأعراس، وبما أنه بلون داكن حتما سينال إعجابك. هذا التنسيق لفستان طويل مع حذاء شتوي بساق عال وتصميم ممميز عند الأكمام يمكن أن تستوحي منه إطلالتك القادمة.

فساتين سهرة بياقة عالية

Carolina Herrera فستان ضيق وبلون بنفسجي مميز من
Carolina Herrera فستان ضيق وبلون بنفسجي مميز من

من دار كارولينا هيريرا احترنا لك فستان بياقة عالية وبلون بنفسجي مميز، يتميز بتصميمه الضيق الطويل. يمكنك تنسيق هذا النوع من الفساتين للسهرات والحفلات أيضاً اختيار هذا النوع من الفساتين يمكن أن يضيف الأناقة إلى إطلالتك خاصة ان تم تنسيقه مع حذاء بكعب عال واكسسوارات مميزة تضفي البريق على إطلالتك.

فساتين بياقة عالية ناعمة وبسيطة

Chanel فستان ناعم من
فستان ناعم من Chanel

خيارات الفساتين الطويلة ذات الياقة العالية لا تنتهي ومنها هذا الفستان المميز من دار ديور العريق، خيار مميز عبارة عن تصميم فستان بياقة عالية بقماش ناعم مطبع بالورود البيضاء. هذه الفساتين تؤمن لك إطلالة عملية ومريحة في مسوم الخريف ويمكن تنسيقها مع الأحذية الشتوية ذات الكعب المسطح.

فساتين ملونة بياقة عالية

Cosفستان بياقة عالية من
فستان بياقة عالية منCos

الصوف الناعم رائج في موسم الخفيف ويمكن اختيار فستان بياقة عالية من الصوف الناعم، خيارات الألوان الرائجة في موسم الخريف واسعة جدا ومنها الأزرق والأخضر والبرتقالي وغيرهم. لكن من الخيارات التي اعجبتنا هي الفساتين الملونة باللون الأزرق لخريف وشتاء 2023.

فساتين بياقة عالية أكمام قصيرة

Fendi فستان بياقة عالية وأكمام قصيرة من
Fendi فستان بياقة عالية وأكمام قصيرة من

كثير هي اشكال الأكمام التي سنراها في خريف وشتاء 2023، وقد نظن أن الاكمام الطويلة فقط لإطلالة الخريف لكن من خلال التصاميم التي شاهدناها على منصات عروض خريف وشتاء 2023 سترافقنا حتى هذا الموسم الأكمام القصيرة والمتوسط ومنها اخترنا لك هذه الإطلالة المميزة بأكمام قصيرة وياقة عالية.

فساتين كلاسيكية بياقة عالية

Ferragamoفستان بياقة عالية وتصميم كلاسيكي من
فستان بياقة عالية وتصميم كلاسيكي منFerragamo

إن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة وكلاسيكية في خريف وشتاء 2023، نعطيك فكرة فساتين كلاسيكية باللون الأسود مع لمسة أنيقة باللون الأحمر. إطلالة كلاسيكية أكملت بحذاء كلاسيكي وحقيبة صغيرة من الجلد الأسود.

فساتين قصيرة بياقة عالية وقماش مزخرفة

Giambattista Valli فستان قصير مزخرف من
فستان قصير مزخرف من Giambattista Valli

أطلي بأجمل فستان بياقة عالية من خلال اختيار القماش المزخرف لفستانك، قماش مطبع بعدة ألوان ستمنحك إطلالة غير تقليدية. يمكنك إضافة الحزام الرفيع لتزيين الخصر وتحديده بطريقة أنيقة.

فساتين جلد بياقة عالية

Givenchy فستان جلد طويل من
فستان جلد طويل منGivenchy

غالباً ما نشاهد تصاميم فساتين الصوف أو القماش الناعم أو حتى الحرير، لكن في خريف 2023 تزيني بأجمل إطلالة من فساتين الجلد الطويلة ذات الياقة العالية. هذه الفساتين مميزة ومن الخيارات التي ستزين إطلالات السيدات في الموسم القادم.

فساتين صوف بياقة عالية

Gucci فستن قصير من الصوف من
Gucci فستن قصير من الصوف من

ننصحك باعتماد الفساتين القصيرة لخريف 2023، فهي تمنحك إطلالة سهلة. نسقي الألوان القوية بكل جرأة في الخريف دون تردد فهي خيارات رائجة وستجعلك تواكبين الموضة بكل تفاصيلها، أيضاً الألوان القوية والمتناقضة خيار جريء مثل البرتقالي والأخضر.

فساتين طويلة بياقة عالية

Jil Sanderفستان باللون الأخضر طويل من
فستان باللون الأخضر طويل من Jil Sander

من صيحات الموضة هذا الموسم أن تنسقي الفساتين الطويلة مع الياقة العالية مع معطف من لون الفستان، ومنها اخترنا إطلالة كاملة باللون الأخضر القوي لإطلالة خريف وشتاء 2023.