.7 إطلالات أنيقة تألقت بها أميرة ويلز في شتاء 2023 فإليك طرق تنسيقها بأناقة

أحدثها بمعطف بيج طويل ..7 إطلالات أنيقة تألقت بها أميرة ويلز في شتاء 2023 فإليك طرق تنسيقها

إحسان علّوه
21 فبراير 2023

إطلالة جديدة لأميرة ويلز كيت ميدلتون تألقت بها مع الأسبوع الأخير من شهر فبراير 2023 خلال نشاطاتها الإنسانية وجولاتها المتنوعة التي تقوم بها، فظهرت بأزياء شتوية راقية بستايل المعطف الطويل الذي تحبذ تصاميمه جدا في الشتاء، ونسقت معه بنطلون وبلوزة باللون الكحلي وذلك خلال زيارة لها لدار أكسفورد هاوس للمسنين في بلدة سلاو في مقاطعة باركشير الإنجليزية والتي تقع غرب لندن الكبرى، وقد رافقها في زيارتها زوجها الأمير ويليام.

ومنذ بداية عام 2023، لفتتنا خيارات أميرة ويلز بالعديد من اطلالاتها الشتوية التي ظهرت فيها ضمن نشاطاتها الخيرية وجولاتها بصحبة زوجها، فنرصد لكم أبرز ما اختارته في شهري يناير وفبراير، لتستلهموا منها ذوقها وطرق تنسيقها ملابسها للعام الجديد.

أحدث اطلالة لكيت ميدلتون بالمعطف الطويل البيج

أميرة ويلز كيت ميدلتون زارت اليوم دار أكسفورد هاوس للمسنين في بلدة سلاو، وبدت بغاية الأناقة بملابسها الشتوية التي واجهت فيها برودة الطقس هناك. واختارت معطف طويل باللون البيج من ماركة Max&Co، وهو معطف سبق وان ارتدته في اطلالات سابقة لها حيث من المعروف بأن كيت تشجع على إعادة تدوير الملابس بغية الحفاظ على البيئة المستدامة. تميز المعطف بقصّة كلاسيكية مع الطيات عند الياقة، ونسقت معه بلوزة كحلية من الصوف الناعم بالياقة العالية مع بنطلون بلون مماثل بقصّة واسعة، بينما تركت شعرها الطويل الجذاب منسدلا على كتفيها، واعتمدت المكياج السموكي.

أحدث اطلالة لكيت ميدلتون بالمعطف الطويل البيج
أحدث اطلالة لكيت ميدلتون بالمعطف الطويل البيج من Max&Co

اطلالة كيت ميدلتون الكلاسيكية هذه تناسب جدا خيارات المرأة التي تميل الى الستايل الكلاسيكي الأنيق والبسيط في نفس الوقت، خاصة المرأة بعد سن الثلاثين عاما، كذلك فإن تنسيق اللون البيج مع الكحلي يعتبر من الخيارات المميزة في الشتاء ومزيج متناغم.

أحدث اطلالة لكيت ميدلتون
أحدث اطلالة لكيت ميدلتون

كيت ميدلتون بإطلالة باللون الفوشيا

خرجت كيت ميدلتون عن روتين الألوان الحيادية مع بداية العام اثناء زيارتها مدرسة ثانوية Nower Hill High School  شمال لندن، لتختار معطف كلاسيكي " Tilda Wool Coat " من ماركة Hobbs London، وتميز بطياته عند الياقة مع الأزرار البارزة. ارتدت اسفله بلوزة بياقة دائرية من الماركة نفسها، مع البنطلون الأسود العالي الخصر من ماركة Anderson، وانتعلت في قدميها حذاء باللون الأزرق الداكن من توقيع Gianvito Rossi.

كيت ميدلتون بمعطف من ماركة Hobbs London
كيت ميدلتون بمعطف من ماركة Hobbs London

إطلالة كيت ميدلتون بهذا اللون الجريء مقارنة بألوان ازيائها السابقة، يعتبر من الصيحات الرائجة التي تناسب المرأة وتمنحها اللوك الحيوي مع التصميم الكلاسيكي.

كيت ميدلتون بمعطف من ماركة Hobbs London
كيت ميدلتون بمعطف من ماركة Hobbs London

كيت ميدلتون بمعطف طويل بنقشة الكارو

في اطلالة شتوية لكيت ميدلتون بشهر يناير 2023، ظهرت برفقة زوجها الأمير ويليام خلال الافتتاح الرسميّ لمستشفى الجامعة الملكيّة الجديد، واختارت فستانا طويلا من الصوف باللون الأزرق الداكن من توقيع ماركة Cefinn، نسقته مع حزام جلدي رفيع عند الخصر، وارتدت فوق الفستان معطفًا طويلًا أخضرَ بنقشة الكاروهات على الطريقة الاسكتلنديّة، وحمل توقيع Holland Cooper. مع هذه الإطلالة انتعلت حذاءً باللون الأزرق من توقيع Gianvito Rossi، وحملت حقيبة من ماركة Mulberry البريطانيّة.

كيت ميدلتون بمعطف طويل بنقشة الكارو
كيت ميدلتون بمعطف طويل بنقشة الكارو من توقيع ماركة Cefinn

وتعد المعاطف الطويلة بنقشة الكارو من صيحات الموضة التي لا تبطل في مواسم الشتاء، وتمنح المراة الإطلالة الكلاسيكية الراقية.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون تتألق بالمعطف الطويل الزمردي

مع بداية شهر فبراير 2023، زارت أميرة ويلز كيت ميدلتون مدينة ليدز لمناقشة حملتها حول أهمية تنمية الأطفال في السنوات الأولى، وكان من ضمن محطاتها زيارتها لجامعة ليدز للقاء الطلاب تزامنا مع اطلاق مشروعها Shaping Us، واتجهت نحو القطعة المحببّة الى قلبها وهي المعطف الطويل الذي تفضّله في الأجواء الشتوية الماطرة.

كيت ميدلتون تتألق بالمعطف الطويل الزمردي
كيت ميدلتون تتألق بالمعطف الطويل الزمردي

تميز المعطف باللون الأخضر الزمردي بتوقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وجاء بتصميم كلاسيكي المفضل للأميرات والملكات، فيما جاءت قصّته طويلة الى تحت الركبة، وتزيّن بالأزرار النافرة عند المنطقة الوسطى من الخصر.

كيت ميدلتون

كيت ارتدت اسفل المعطف فستانا بتوقيع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، واتسمت قصته الطويلة بتنورة كلوش مع الأكمام الطويلة واللون الكريمي من قماش الصوف الناعم، وازدان وسطه بحزام جلدي عريض مزينا بالبكلة الذهبية.

ويعتبر تنسيق الفستان مع المعطف خياراً جيدا للمرأة الاربعينية من حيث التصميم وتنسيق الألوان لموسم الشتاء.

كيت ميدلتون ببدلة رسمية حمراء

كيت ميدلتون استطاعت خطف الأنظار بإطلالة رسمية دافئة باللون الأحمر في نهاية شهر يناير 2023 خلال حضورها الفعالية الخاصة بمبادرة "Shaping Us'' لتسليط الضوء على السنوات الأولى الحاسمة للطفولة وكيفية تشكيلهم، وذلك بصحبة زوجها الأمير ويليام.

كيت ميدلتون ببدلة رسمية حمراء

وتألقت كيت ميدلتون في بدلة كلاسيكية بسيطة باللون الأحمر من توقيع " Alexander McQueen"، جاء تصميمها راقيًا عبارة عن سروال مستقيم وبسيط، مع بليزر باللون نفسه متوسط الطول وبأكمام طويلة، مع زر أمامي على جانب الخصر، وياقة طويلة زينت الإطلالة من الأمام. أميرة ويلز نسقت مع تلك الإطلالة حذاء بكعب عال وحقيبة باللون الأحمر نفسه، وظهرت بأقراط  من مجموعة .CHALK's Regency.

تناسب هذه البدلة اجتماعات العمل واللقاءات الرسمية وتمنح المرأة ايضا اللمسة الأنثوية بلونها الأحمر الأنيق.

كيت ميدلتون بالفستان البرتقالي مع المعطف البيج

كيت ميدلتون خلال زيارتها في 18 يناير الفائت لإحدى حضانات الأطفال ضمن نشاطاتها الخيرية، اطلت بمعطف كلاسيكي بلون الكاميل من ماركة ماسيمو دوتي " Massimo Dutti". وهو نفس المعطف الذي ارتدته أكثر من مرة وآخرها في نوفمبر 2022 حيث تحبذ ارتداء نفس القطعة اكثر من مرة للتشجيع على البيئة المستدامة.

كيت ميدلتون بالفستان البرتقالي مع المعطف البيج

نسقت مع المعطف الشتوي فستانا باللون البرتقالي من توقيع المصممة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst. وجاء لون المعطف مع الفستان متناغما جداً لإطلالات الشتاء.

إطلالة شتوية رسمية باللّون البرغندي

الإطلالة الرسمية باللون البرغندي كان ضمن تنسيقات كيت ميدلتون في احدى نشاطاتها مع الأسابيع الأولى من عام 2023، فتألقت ببدلة رسمية باللّون البرغندي من توقيع Roland Mouret . إعتمدت تحت البلايزر بلوزة بسيطة بتصميم أنيق باللّون الأبيض، فيما جاءت قصّة البنطلون واسعة وبتصميم منسدل.

إطلالة شتوية رسمية باللّون البرغندي

هذه البدلة تناسب ايضا الاجتماعات الرسمية في موسم الشتاء، واطلالات العمل للنساء اللواتي يشغلن مهن مكتبية، كما ان اللون البرغندي يعد من الألوان المتصدرة لهذا الموسم.

إطلالة شتوية رسمية باللّون البرغندي

مصدر الصور من الوكالة الفرنسية AFP.