صور إطلالة كيت ميدلتون الجمالية في اسكتلندا

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية في اسكتلندا أبهرتنا بتنوعها وجمالها الطبيعي الذي لا تتخلى عنه في أغلبية اطلالاتها، واليوم لا بد من متابعة اطلالة كيت ميدلتون الجمالية والمتجددة سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر.

رصدنا لك صور إطلالة كيت ميدلتون الجمالية في اسكتلندا، فما الجديد الذي اختارته وكيف أظهرت جمالها بشكل ملفت؟ تابعي معنا التفاصيل.

اطلالة كيت ميدلتون بالمكياج الطبيعي

إطلالة كيت ميدلتون بمكياج مشرق مع الكحل الاسود

 اطلالة كيت ميدلتون الجمالية برزت بمكياج طبيعي كما سبق وتعوّدنا عليها، ولاحظنا أن بشرتها بدت مضيءة ومشرقة خصوصاً أنها لم تكثر من المكياج. فاختارت رسمات المكياج البيج الطبيعي على الجفون العليا للعينين، مع خطوط الكحل المات والبارز على الجفون العليا بموازاة العينين، الى جانب طبقات الماسكارا الكثيفة والمسحوبة الى الاعلى مع الرموش الطبيعية. كما وضعت كيت ميدلتون البلاشر البرونزي القوي على الوجنتين مع أحمر الشفاه الزهري الفاتح والناعم.

اطلالة كيت ميدلتون بتسريحات ذيل الحصان

إطلالة كيت ميدلتون بتسريحات شعر ذيل الحصان

 وفي هذه الاطلالة أيضاً، تألقت الدوقة كيت ميدلتون بأجمل تسريحات شعر ذيل الحصان النصفي مع تموجات صبغات الشعر البني، لتنسدل مع الخصل الويفي العريض من الاسفل على كامل الظهر بكثير من الجاذبية والبساطة. واللافت اختيارها الغرة الجانبية العالية والمسحوبة مع الشعر بشكل عفوي من دون شدّها كثيراً.