صور أبرز إطلالات كيت ميدلتون قبل أن تصبح أميرة .. فكيف كانت

اطلالات كيت ميدلتون اختلفت كثيراً بين الماضي والحاضر خصوصاً من ناحية الاناقة وطريقة اختيار التصاميم التي تليق بها. لذلك لا بد من متابعة ابرز اطلالات كيت ميدلتون قبل أن تصبح أميرة لتشاهدي الفرق باختياراتها المواكبة للموضة.

رصدنا لك، صور أبرز إطلالات كيت ميدلتون قبل أن تصبح أميرة فكيف كانت منذ ظهورها في الجامعة ومرافقتها الأمير ويليام، وصولاً الى اطلالاتها كدوقة كامبريدج.

اطلالات كيت ميدلتون بموضة الجينز

اطلالات كيت ميدلتون ببنطلون الجينز الابيض قبل أن تصبح أميرة

اطلالات كيت ميدلتون كانت كاجوال وشبابية أيام الجامعة، فقبل أن تتعرف على الأمير ويليام، كانت اختياراتها شبابية وعادية خصوصاً في ساعات النهار مع انتقاء العديد من بناطيل الجينز الضيقة ذات الخصر المنخفض. وكانت كيت تختار بناطيل الجينز البيضاء والتي تتسع من اسفل الركبة مع التوبات الشبابية الكلاسيكية والموحدة من ناحية الألوان. كما أتت اطلالات كيت ميدلتون ملفتة من خلال جرأة الفساتين المنقوشة التي رافقت اطلالاتها خصوصاً خلال السهرات.

اطلالات كيت ميدلتون في فترة الخطوبة

اطلالات كيت ميدلتون قبل أن تصبح أميرة  عام 2011

ومنذ العام 2005، بدأت صور كيت ميدلتون والأمير ويليام تظهر الى العلن، خصوصاً يوم تخرّجهما من الجامعة. ومنذ ذلك الحين، بدأنا نلاحظ تغيّرات جذرية في اطلالات كيت ميدلتون مع اختيارها اكثر موضة الفساتين الواسعة مع البلايزر خصوصاً عندما كانت الكاميرا تلتقطهما سوياً في ساعات النهار. وعام 2010 تم اعلان خطوبة كيت ميدلتون والأمير ويليام وتألقت يومها بفستان نيلي واسع وبسيط مع الاقمشة المترابطة من الامام. ولاحظنا أن اختياراتها قد تبدّلت وباتت ترتدي العديد من المعاطف الشبابية مع الكشكش الناعم بأسلوب الفستان، وتألقت بالبدلات الكلاسيكية النيلية مع التنانير المستقيمة والجاكيتات الراقية حتى باتت محط أنظار الجميع بذوقها وأناقتها الملفتة، قبل أن تصبح أميرة ودوقة كامبريدج في 29 نيسان 2011.