كيت ميدلتون بأحدث 3 إطلالات جمالية ملفتة.. استلهمي منها الخطوات

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية أتت ملفتة خلال حضورها مباريات ويمبلدون. فسحرتنا اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بأجمل صيحات الجمال الملفتة، سواء من خلال رسمات المكياج او تسريحات الشعر المنسدلة التي باتت من ابرز اختياراتها.

واكبي بالصور كيف سرقت كيت ميدلتون الأنظار بـ3 إطلالات جمالية ملفتة. واختاري بأسلوبها اجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر الطبيعية.

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بظلال سموكي

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بظلال سموكي وبني
اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بظلال سموكي وبني

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية برزت من خلال تمرير اجمل صيحات الظلال البنية الداكنة بأسلوب السموكي البارز على كامل الجفون العليا للعينين مع دمجها بالظلال السوداء المان التي تغمر الجفون العليا للعينين، الى جانب اضاءة اسفل الحواجب باللون البيج الفاتح بطريقة مشرقة. وبأسلوب كيت ميدلتون قومي بتمرير خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين، الى جانب تطثيف طبقات الماسكارا الكثيفة للحصول على رموش طويلة، مع أحمر الشفاه الزهري اللماع والفاتح.

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بظلال بنية

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بظلال بنية ساحرة- الصورة من حساب life.of.a.duchess
اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بظلال بنية ساحرة- الصورة من حساب life.of.a.duchess

ومن ابرز اطلالات كيت ميدلتون الجمالية هذا الاسبوع، تألقها برسمات المكياج الملفت من خلال الظلال البنية المات والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين. ومرّري مع هذه الاطلالة تمرير خطوط الكحل الاسود بأسلوب ناعم من وسط الجفون العليا، مع وضع الظلال البرونزية الفاتحة على حدود الحواجب . ومع هذه الاطلالة، سحرتنا بتمريرها البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه الوردي واللماع بأسلوب ملفت ومتجدد.

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات ويفي

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات شعر ويفي-الصورة من حساب life.of.a.duchess
اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات شعر ويفي-الصورة من حساب life.of.a.duchess

ومن اجمل الصيحات جمالية التي رافقت اطلالات كيت ميدلتون هذا الاسبوع، بأجمل تسريحات الشعر المنسدل والطويل مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر. كما سحرنا باختيارها اجمل اكسسوارات شعر القبعة الدائرية الكبيرة مع تفاصيل القش البيج العصري مع الباند الاسود العريض بأسلوب مشرق.