صور تسريحات شعر الدوقة كيت ميدلتون البسيطة والملفتة في احدث اطلالاتها

تسريحات شعر كيت ميدلتون اعتدنا على مواكبتها في العديد من اطلالاتها الملكية خصوصاً أنها تحافظ على بساطة التسريحات المنسدلة والحيوية التي تضفي سحراً خاصاً على جمالها. وفي الآونة الأخيرة لفتت تسريحات شعر كيت ميدلتون الأنظار من خلال عدم تخليها عن تسريحات الشعر المنسدلة والطبيعية.

رصدنا لك صور تسريحات شعر الدوقة كيت ميدلتون البسيطة والملفتة التي اختارتها في احدث اطلالاتها. فما رأيك بها؟

تسريحات شعر كيت ميدلتون الويفي

تسريحات شعر كيت ميدلتون الويفي من الجهة السفلى للشعر

تسريحات شعر كيت ميدلتون الأخيرة برزت من خلال الخصل الناعمة والويفي العريض الذي يجعل اطلالتها ملفتة وناعمة في الوقت عينه. كما تألقت بأجمل تسريحات شعر كاري مع الخصل الرفيعة والمترابطة التي تصل الى حدود الاكتاف لجعل إطلالاتها ملفتة خصوصاً مع الفرق الجانبي. ولم تتخلى كيت ميدلتون عن اختيارها تسريحات شعر ناعمة ومنسدلة مع الخصل الملفوفة من الأسفل مع الغرة الأمامية القصيرة التي تغطي جزءًا من الجبين.

تسريحات شعر كيت ميدلتون العريضة

تسريحات شعر كيت ميدلتون الويفي العريضة على كامل الشعر

كما لا تتخلى كيت ميدلتون عن اختيار تسريحات شعر كيرلي من خلال لفات الشعر العريض بشكل كامل، للحصول على إطلالة عصرية وطبيعية في الوقت عينه من دون إسدال أي خصل على الجبين. كما يمكنك تطبيق من وحي تسريحات شعر كيت ميدلتون مع الخصل الطويلة المترابطة من أعلى فروة الرأس الى الأسفل، مع إبراز الغرة الجانبية الطويلة بكثير من التميّز والجرأة.

تسريحات شعر كيت ميدلتون النصفية

تسريحات شعر كيت ميدلتون الناعمة مع الرفعة النصفية من الامام

وحافظت الدوقة على جمال اطلالاتها الطبيعة وبرزت تسريحات شعر كيت ميدلتون بأسلوب الرفعة النصفية التي تأتي متوسطة ومسحوبة الى الخلف بشكل تام من دون اسدال الخصل على الجبين. واللافت في تسريحات شعر كيت ميدلتون عدم شد الشعر بشكل كلمل بل الحفاظ على بساطة الشعر المسحوب بشكل متوسط مع اسدال الخصل الطويلة على الظهر بطريقة حيوية وبسيطة من خلال لف الشعر من الأسفل فقط بأسلوب متجدد.