مجوهرات كيت ميدلتون في صيف 2023

تعرفي على أبرز تصاميم مجوهرات نسّقتها كيت ميدلتون مع إطلالات صيف 2023

خلود الليثي
16 يوليو 2023

منذ أن انضمت كيت ميدلتون إلى العائلة المالكة البريطانية، وهي محط أنظار العالم، إذ أنها ملكة بريطانيا المستقبلية. تعتمد أميرة ويلز إطلالات خاطفة وخاصة قطع مجوهراتها التي تتألق بها في المناسبات المختلفة.

واليوم نتعرف على قطعة المجوهرات الأكثر جاذبية، التي نسّقتها كيت ميدلتون مع إطلالات صيف 2023.

أميرة ويلز بأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر والآلئ المرصعة بالألماس
أميرة ويلز بأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر والآلئ المرصعة بالألماس

وثق مقطع فيديو اللحظات الإنسانية التي حرصت فيها أميرة ويلز، كيت ميدلتون، على مواساة نجمة التنس التونسية أنس جابر، بعد خسارتها في نهائي ويمبلدون أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا.

وعقب المباراة لم تتمالك أنس جابر دموعها، إلا أن كيت ميدلتون حرصت على مواساتها، في مشهد وثقته عدسات الكاميرات.

وظهرت ميدلتون وهي تربت على ذراع أنس جابر خلال حديثها معها، في محاولة لمواساتها، فيما عكست لغة جسدها تعاطفا كبيرة مع نجمة التنس التونسية.

وخلال المباراة النهائية، اختارت أميرة ويلز أقراط من Cassandra Goad، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وتتميز كل منها بسبعة لآلئ مرصعة بالألماس. التصميم مستوحى من مجموعات سيقان زهرة القرنبيط الصغيرة.

وأكملت أميرة ويلز إطلالة مجوهراتها بسوار Maya Torque Bangle من Halcyon Days.

كيت ميدلتون بأقراط متدلية من اللؤلؤ وسوار ذهبي من Sézane
كيت ميدلتون بأقراط متدلية من اللؤلؤ وسوار ذهبي من Sézane

تألقت كيت ميدلتون في اليوم الثاني من بطولة ويمبلدون للتنس، بسترة من Balmain مزدوجة الصدر باللون الأخضر النعناعي ومزينة بأزرار بيضاء على طراز الثمانينيات وطية صدر بيضاء وتنورة بيضاء متوسطة الطول ذات ثنيات وزوج من الأحذية الجلدية البيضاء Gianvito Rossi.

وأكملت كيت ميدلتون طّلتها الناعمة، بأقراط متدلية من اللؤلؤ، وسوار ذهبي من Sézane، وحقيبة Mulberry Amberley بيضاء اللون.

أميرة ويلز بأقراط وسوار من الذهب الأصفر
أميرة ويلز بأقراط وسوار من الذهب الأصفر

اختارت كيت ميدلتون Kate Middleton، أثناء حضور كأس البولو الخيري الملكي من شركة Out-Sourcing Inc، فستان Sonia Blouson من Beulah London، وهي علامة تجارية معروفة بجهودها لدعم ضحايا الاتجار بالبشر.

يبلغ سعر فستان كيت ميدلتون Kate Middleton حوالي 550 جنيهًا إسترلينيًا، أو ما يٌعادل 700 دولار أمريكي، وأكملت أميرة ويلز إطلالة مجوهراتها بأقراط وسوار من الذهب الأصفر.

كيت ميدلتون بأقراط Bruna من توقيع علامة المجوهرات Sézane
كيت ميدلتون بأقراط Bruna من توقيع علامة المجوهرات Sézane

أثناء زيارة عائلة أمير ويلز المفاجئة لسلاح الجو الملكي فيرفورد، اختارت كيت ميدلتون أقراط Bruna، من توقيع علامة المجوهرات Sézane، تتميز الأطواق المفتوحة بنوع من التصميم الشبكي المثبت يدويًا بأحجار زجاجية صغيرة.

كيت ميدلتون بأقراط من علامة المجوهرات الباريسية Sézane
كيت ميدلتون بأقراط من علامة المجوهرات الباريسية Sézane

ارتدت كيت ميدلتون في رويال أسكوت Royal Ascot الشهر الماضي، فستان باللون الأحمر الزاهي، والذي تميز بفتحة رقبة على شكل V، وأكتاف بارزة وحزام خصر داخلي وأكمام طويلة وتنورة ذات ثنيات، من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

ونسقت كيت ميدلتون مع اللوك الصيفي زوجًا من الأقراط المتدلية المصنوعة من النحاس المطلي بالذهب، مع خرز باللون الأسود، من علامة المجوهرات الباريسية Sézane.

كيت ميدلتون بأقراط اللؤلؤ والألماس
كيت ميدلتون بأقراط اللؤلؤ والألماس

اختارت كيت ميدلتون فستانًا أبيض بطبعة البولكا دوت من علامة الأزياء البريطانية أليساندرا ريتش، وأكملت اللوك بحلقة ألماس مستديرة، يتدلى منها ماسة دائرية إضافية وغطاء جرس مرصع بثلاثة صفوف أخرى من الماس الصغير، تحتوي كل قبعات الجرس على قطرة لؤلؤة جميلة

بالإضافة إلى سوار اللؤلؤ والألماس، التي ورثته كيت ميدلتون من حماتها الأميرة ديانا، إذ شوهدت أميرة ويلز وهي تتألق بهذه القطعة الأنيقة في العديد من المناسبات.

صمم السوار في الأصل للأميرة ديانا من قبل صائغ المجوهرات نايجل ميلن Nigel Milne في عام 1988، وهو يتكون من ثلاث ماسات تفصل بين ثلاث صفوف من اللآلئ.

أقراط كيت ميدلتون المذهلة
أقراط كيت ميدلتون المذهلة

بدت كيت ميدلتون ساحرة وهي تعزف الموسيقى في غرفة الرسم بقلعة وندسور، واختارت أميرة ويلز، فستان باللون الأزرق المصنوع من قماش الحرير وبتفصيلة "وان شولدر"، من تصميم جيني باكهام Jenny Packham، إحدى مصممين الأزياء المفضلين لديها، ونسقت مع طّلتها أقراطاً كانت ملكا للملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

أقراط الذهب والأكريليك الأنيقة لكيت ميدلتون
أقراط الذهب والأكريليك الأنيقة لكيت ميدلتون

حضرت كيت ميدلتون Kate Middleton أميرة ويلز، مع زوجها الأمير ويليام ولي عهد بريطانيا في 30 يناير، حدث ما قبل إطلاق حملتها الجديدة تحت اسم Shaping Us لزيادة الوعي بأهمية الطفولة المبكرة.

 ارتدت أميرة ويلز بدلة ملفتة للأنظار باللون الأحمر الجريء من توقيع مصمم الأزياء المفضل لديها ألكسندر ماكوين Alexander McQueen

واختارت كيت ميدلتون أقراط أنيقة متدلية ومتشابكة بسلاسل متشابة من الأكريليك والجوز والذهب، ولون لؤلؤي لإضفاء لمسة فاخرة على القطعة.

 يأتي تصميم أقراط كيت ميدلتون من "التفاصيل المزخرفة والهندسة" الموجودة في سقف قاعة المسرح الرئيسي لدار الأوبرا الملكية The Revival Collection، وهي من توقيع علامة المجوهرات البريطانية Chalk Jewellery.

كيت ميدلتون بأقراط من التوباز الأزرق والألماس المرصعة بالذهب الأبيض
كيت ميدلتون بأقراط من التوباز الأزرق والألماس المرصعة بالذهب الأبيض

في حفل حديقة قصر باكنغهام، اختارت كيت ميدلتون إطلالة مٌعاد تدويرها باللون البيبي بلو من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب Elie Saab، وتزينت بأقراط من التوباز الأزرق والألماس المرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، من صائغ المجوهرات المفضل لديها كيكي ماكدونو Kiki McDonough.

الصور من AFP والانستقرام