موضة السروال الأزرق الفاتح صيحة تبعد ملل الشتاء

موضة السروال الأزرق الفاتح صيحة تبعد عنك ملل الشتاء.. إليك طرق إعتمادها

نانسي شربل
22 أكتوبر 2023

شكّلت موضة السروال الأزرق الفاتح نقلة نوعية في عالم الموضة خصوصاً بعد أن كانت هذه الصيحة حكراً فقط على اطلالات الصيف. فأضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك وامنحي أناقتك الجرأة والجاذبية مع أجمل القطع الزرقاء التي تضفي التميّز والشياكة.

إليك طرق اعتماد موضة السروال الأزرق الفاتح لاطلالاتك المقبلة، مع أجمل الصيحات التي تبرز بأسلوب عصري. فلا بد من تنسيق هذه القطع الجديدة بطريقة تبعد عنك ملل الشتاء.

موضة السروال الأزرق الفاتح

موضة السروال الأزرق الفاتح
موضة السروال الأزرق الفاتح من دار Ulla Johnson

يعود موضة السروال الأزرق الفاتح الى واجهة اطلالاتك اليومية لجعل أناقتك محط أنظار الجميع. فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات واختاري من دار Ulla Johnson السروال الفضفاض جداً والذي تتسع أرجله الى الأسفل بأسلوب مميز. فلا تترددي بتنسيقه مع الجاكيت الزرقاء المترابطة مع الحزام البني الفاتح.

موضة السروال الأزرق الضيق

موضة السروال الأزرق الضيق
موضة السروال الأزرق الضيق من دار The Label Edition

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي موضة السروال الأزرق الضيق والقصير بالقماش المريح من دار The Label Edition. قومي بتنسيقه مع التوب الهندسية المزخرفة والملونة التي لا تخف تفاصيل الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل في ساعات النهار.

موضة السروال الأزرق المستقيم

موضة السروال الأزرق المستقيم
موضة السروال الأزرق المستقيم من دار Off-White

واذا كنت من محبات الألوان الموحدة البارزة باللون الأزرق في إطلالة واحدة، اختاري البنطلون الأزرق الفاتح والمستقيم من دار Off-White وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الضيقة ذات الازرار الامامية البارزة، لمنحك الشياكة المطلوبة في ساعات النهار.

واللافت في هذه الاطلالة تنسيق ملابسك مع موضة المعطف الفرو الازرق والمنسدل بقصة مريحة وملفتة بنقشات نافرة على كامل القطعة.

موضة السروال الأزرق الصوفي

موضة السروال الأزرق الصوفي
موضة السروال الأزرق الصوفي من دار Aeron

وانتقي من دار Aeron موضة السروال الأزرق الصوفي والمنسدل على طول التصميم بطريقة هندسية وخارجة عن المألوف، لتكون من اختيارك مع الخطوط المضلعة الطويلة.

هذا السروال نسّقيه مع موضة الكنزات الصوفية والمترابطة بتفاصيل اللون الازرق المنسدل على طول التصميم، لتكون من اختيارك على طول التصميم من خلال الياقة العالية والجوانب المفرغة بطريقة تظهر مفاتن جسمها.

موضة السروال الأزرق الناعم

موضة السروال الأزرق الناعم
موضة السروال الأزرق الناعم من وحي دار Vaillant

والابرز في اطلالات شتاء 2024، تألقك بأجمل صيحات السراويل الزرقاء الطويلة والمريحة التي تنسدل بقماش ناعم وحريري لترافق اطلالاتك المقبلة مع التنورة الزرقاء الطويلة باللون الأزرق الفاتح. فانتقي هذه القطعة اذا كان جسمك نحيفاً ونسّقيها مع التوب الزرقاء القصيرة بتفاصيل الكشكش المتدرجة من الجهة الامامية.

وللحصول على أناقة مطلقة، اختاري جاكيتات الفرو الفضفاضة والمتناغمة مع اللون البني الداكن الفاتح الذي ينسدل على كامل التصميم من وحي دار Vaillant.

موضة السروال الأزرق المتموج

موضة السروال الأزرق المتموج
موضة السروال الأزرق المتموج بأسلوب دار Julycolumn

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة السروال الأزرق الفاتح والبارز بالقصة الفضفاضة والمتدرجة بلونين مختلفين. تألقي بالقصات المميزة عالية الخصر، واحرصي بأسلوب دار Julycolumn على تنسيق هذا السروال مع التوب الهندسية البارزة بمربعات الكارو والملفتة لاظهار قامتك الممشوقة.