مجموعة Ulla Johnson لخريف وشتاء 2023-2024 في نيويورك.. أزياء فاخرة وألوان متألقة

نانسي شربل

مجموعة Ulla Johnson لخريف وشتاء 2023-2024 في نيويورك.. أزياء فاخرة وألوان متألقة

أبدعت دار Ulla Johnson في مجموعة خريف وشتاء 2023 بأزياء فاخرة وألوان متألقة ومدموجة في كل قطعة من القطع الساحرة التي تناسب الإطلالات اليومية والخاصة بالسهرات. فهذه التصاميم تحاكي المرأة الأنيقة والتي تبحث عن الصيحات المتجدّدة والشتوية بأسلوب أنيق تكلّل بقطع فريدة وموديلات عصرية ومتجددة.

بما أن دار Ulla Johnson تبحث في كل مجموعة لها عن التجدد والحيوية، إليك أجدد صيحات الموضة المنتظرة لخريف وشتاء 2023.

أناقة أقمشة الجلد اللماعة

أناقة أقمشة الجلد اللماعة

عكست موضة الازياء التي اختارتها دار Ulla Johnson أناقة أقمشة الجلد التي رأيناها في العديد من القطع العصرية التي تبرز من خلال صيحة الفساتين الواسعة التي تبرز على التنانير الطويلة والفساتين الواسعة بألوان برغندية. كما سحرتنا موضة الفساتين المستقيمة مع القمصان الجلد الملونة والتوبات الضيقة بأقمشة الكشكش النافرة على طول التصميم بطريقة تليق بإطلالات النهار.

أناقة أقمشة الجلد اللماعة

والى جانب موضة أقمشة الجلد الفاخرة التي برزت في العديد من القطع خصوصاً البناطيل الضيقة، لا يمكن إلا أن نثني على جمال الكنزات الصوفية الناعمة التي تم تنسيقها مع التنانير الطويلة الساحرة بأقمشة الحرير.

تنانير طويلة بأقمشة البليسيه

تنانير طويلة بأقمشة البليسيه

واستعملت دار Ulla Johnson العديد من الاقمشة الشتوية منها الجوخي والمخملي وتم تنسيق التنانير الطويلة الملونة بأقمشة البليسيه الصفراء مع الثنيات الطويلة المنسدلة الى حدود الكاحل. واللافت تنسيق هذه التنانير مع التوبات المنقوشة مع طبعات الورود، اضاقة الى موضة الياقة العالية التي تضمن اطلالة ساحرة.

موضة المعاطف الضخمة

موضة المعاطف الضخمة

بالإضافة إلى ذلك، برزت موضة المعاطف الضخمة بأقمشة البومبر، الى جانب موضة معاطف الفرو الطويلة التي تمنحك الدفء. كما لم تتخلى دار Ulla Johnson عن الجاكيتات الطويلة الملونة، لتضفي المزيد من الرقي على هذه المجموعة مع موضة البناطيل الفضفاضة والمترابطة مع الحزام على الخصر.

أقمشة الكروشيه المنقوشة

أقمشة الكروشيه المنقوشة

أما أقمشة الكروشيه فبرزت في أغلبية تصاميم Ulla Johnson سواء مع الفساتين أو التوبات العصرية والواسعة التي تبرز بطبقات متعدّدة لتجعل إطلالتك في غاية الأناقة والتميّز. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر الشراريب المنسدلة من الجوانب التي تأتي منسدلة لتحيي من خلالها صيحات جديدة في عالم الموضة.

فساتين منقوشة ومزخرفة

فساتين منقوشة ومزخرفة

كما لفتنا تركيز دار Ulla Johnson على الأقمشة المنقوشة التي تبرز من خلال الطبعات المزخرفة مع قصة الفساتين الواسعة والطويلة الذي تشكّل عودة بارزة في هذه المجموعة، ولاحظنا أن الورود النافرة كانت حاضرة في بعض القطع الفريدة من نوعها، على كامل التصاميم الى جانب أقمشة البليسيه الواسعة المنسدلة بطريقة واسعة وملفتة للنظر.

فساتين قصيرة ومتدرجة

فساتين قصيرة ومتدرجة

ولم تتخلى دار Ulla Johnson عن موضة الاقمشة المتدرجة على طول الفستان بقصات متعدّدة وألوان ساحرة لإنعاش إطلالات المرأة، سواء مع الفساتين القصيرة أو الطويلة. وخصّصت دار Ulla Johnson إهتماماً بموضة التنانير الطويلة مع النقشات الحيوية والنافرة، ونسّقتها مع البلايزر المستقيمة ذات الرباط الانثوي المعقود على الخصر، بطريقة لا تخفي التصاميم الكاجوال.