الصوف يتصدّر موضة الكنزات الفضفاضة

الصوف يتصدّر موضة الكنزات الفضفاضة.. استعدي لأناقة لا مثيل لها

نانسي شربل
13 سبتمبر 2023

عندما نتحدث عن موضة الكنزات الفضفاضة الرائجة في اطلالات الخريف، نلاحظ أن العديد من دور الأزياء العالمية اختارت هذه الصيحة الراقية والمريحة بطرق متعددة ومدموجة مع الخطوط الصوفية المفرغة والتي تغني اختياراتك المقبلة مهما ارتدت من تصاميم.

لا بد أن تستعدّي لأناقة لا مثيل لها مع اختيار موضة الكنزات الفضفاضة التي تتصدر أجدد صيحات الموضة الرائجة مع أقمشة الصوف بأسلوب ساحر. فانتقي منها ما يعجبك.

موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية باللون البني

موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية باللون البني
موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية باللون البني على طريقة دار Etro

اذا كنت من محبات الكنزات الصوفية الفضفاضة والمنسدلة على الاكتاف بطريقة مريحة، اختاري القطع البنية التي تبرز مع خطوط الصوف المفرغة على طريقة دار Etro وقومي باسدالها بأسلوب ملفت لتنسيقها مع موضة الفستان الواسع والمنقوش بقصة غير محددة من أعلى الخصر بكثير من الانوثة. ولاضفاء المزيد من الاناقة والكلاسيكية، لا تتخلي عن موضة الاكتاف العريضة بطريقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية مع الفراغات

موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية مع الفراغات
موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية مع الفراغات بأسلوب دار Julycolumn

واختاري تنسيق موضة الكنزات الصوفية القصيرة والتي تتخطى حدود الخصر لتكون من اختيارك بأسلوب دار Julycolumn مع صيحة الخطوط المفرغة البارزة مع الياقة الدائرية والعالية. فلا تترددي بتنسيقه مع التنورة البنية الداكنة مع خطوط الكارو المنسدلة مع الشق الامامي المريح بطريقة لا تغطي الحذاء والكاحل. فانتقي هذه القطع المريحة وقومي بإسدال الكنزة خلف التنورة بقصة متدرجة وأسلوب كاجوال ومناسب لساعات النهار.

موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية الملونة

موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية الملونة
موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية الملونة من دار Luisa Spagnoli

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن موضة الكنزات الصوفية الفضفاضة التي يمكنك اختيارها بقصات متدرجة على الجوانب وغير مستقيمة بطريقة تخف منطقة البطن. فانتقي أجمل القطع المريحة والملونة باللون الفوشيا من دار Luisa Spagnoli مع قصة الاكمام الطويلة ذات النقشات المتموجة لتكون من اختيارك مع التنورة الواسعة والباروة بحبيبات الباييت البراقة على طول التصميم مع قصة الخصر العالي والرباط العريض من الجهة الامامية.

موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية مع الجيوب

موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية مع الجيوب
موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية مع الجيوب من وحي دار Luisa Spagnoli

ومن أبرز صيحات الكنزات الملفتة والتي تنسدل بقصات فضفاضة، موضة القطع المضلعة والتي تحدد الجيوب العريضة من وحي دار Luisa Spagnoli.

فاختاري على طريقتها موضة الكنزة الخضراء ذات الياقة العريضة وقومي بتنسيقها مع موضة الجمبسوت الضيق والمسحوب بقصة مريحة وغير محددة، للحصول على اطلالة مريحة وملفتة للنظر.

موضة الكنزات الفضفاضة مع الطبعات

موضة الكنزات الفضفاضة مع الطبعات
موضة الكنزات الفضفاضة مع الطبعات بأسلوب دار Melke

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن موضة الكنزات الصوفية الفضفاضة التي يمكنك اختيارها بقصات متدرجة وغير مستقيمة مع طبعات الرسمات النافرة على كامل التصميم.

فاختاري بأسلوب دار Melke موضة الكنزة المضلعة مع الياقة العالية، وقومي بتنسيقها مع التنورة الرمادية القصيرة والشرائط العريضة الجانبية والمنسدلة على الجوانب بأسلوب شبابي.

موضة الكنزات الفضفاضة والطويلة

موضة الكنزات الفضفاضة والطويلة
موضة الكنزات الفضفاضة والطويلة من دار Aeron

وانتقي من دار Aeron احدث موضة الكنزات الصوفية والمترابطة بتفاصيل اللون الازرق المنسدل مع الخطوط المضلعة على طول التصميم، ليكون من اختيارك على طول التصميم من خلال الياقة العالية والجوانب المفرغة بطريقة تظهر مفاتن جسمها. واللافت تنسيق هذه التوب مع البنطلون الصوفي الطويل على طول التصميم بطريقة هندسية وخارجة عن المألوف، لتكون من اختيارك مع الياقة العالية التي لا تظهر مفاتن الجسم بأسلوب ملفت للنظر.