إطلالة من Dundas

تعرفي معنا على أبرز لون ناري لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023.. أحدث التصاميم وطرق التنسيق بالصور

ملاك صولي
9 أكتوبر 2023

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، الألوان البارزة والرائجة كثيرة ومتنوعة، ولكن الأصفر يحتل الصدارة، بتصاميم مميّزة، وتنسيقات عصرية على الموضة لا تقاوم. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، التي إعتمدت باللّون الأصفر، مع الإطلاع على كيفية تنسيق هذا اللّون المميّز، والناري، الذي يمكنك إعتماده، وتنسيقه في إطلالات مختلفة، ومع سائر الألوان تقريباً. تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على هذه الصيحة، من تصاميم، تنسيقات، ولكِ الفرصة في تكوين بعض الأفكار المميّزة، لتطبقيها في إطلالات خريفية قادمة، للوك خريفي مميّز وعلى الموضة. جولة سريعة على صور مرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات Street style، تابعيها معنا.

المعطف الأصفر صيحة لافتة

من أكثر التصاميم رواجاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، المعطف الأصفر المميّز، الذي يمنحك إطلالة عصرية، وجريئة لافتة على الموضة. الجدير بالذكر أن اللّون الأصفر، هو لون ناري، ولكن يحمل ظلال متنوعة، منها الباستيل، ومنها الأصفر الدافىء، ومنها الأصفر الخردلي، لذا الخيارات متنوعة ومختلفة. هنا في هذه الصورة من Sergio Hudson، نستعرض إطلالة مميّزة ولافتة، إعتمد فيها معطف باللّون الأصفر القوي والمميّز، ونُسق مع إطلالة مميّزة من قميص شفاف باللّون البني، مع تنورة بنقشة لافتة باللّون الأشفر الميتاليكي. إطلالة عصرية، جريئة، يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي لا يقاوم.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Sergio Hudson

الفستان الأصفر لإطلالات مختلفة

في الإطلالات المتنوعة، وإطلالات الحفلات، التي تتطلب إعتماد الفساتين، إختيار فستان أصفر خيار مميّز وعلى الموضة. كنوعاً من التغيير، وكسر للروتين المعتمد في جميع الإطلالات، إختيار اللّون الأصفر في إطلالاتك المختلفة، وخصوصاً الفساتين، خيار مميّز، للوك جذاب ولافت، خصوصاً أن هذا اللّون يليق جيداً بالفتاة السمراء، كما الشقراء. هنا نستعرض إطلالة من Dundas، إعتمد فيها فستان أصفر طويل، يناسب جداً الحفلات، والمناسبات الكبيرة، يمكنك الإستيحاء منه وتنسيق إطلالاتك القادمة معتمدة هذا اللّون اللافت والمميّز. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Dundas

البدل والأطقم الصفراء للوك جريء وعصري

تعتبر البدل الرسمية، والأطقم، من الخيارات المميّزة التي يمكنك إعتمادها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، نظراً لكونها صيحة مميّزة وبارزة في ساحات الموضة العالمية، وإختيارها باللّون الأصفر، خيار جريء لا يقاوم. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، إختاري اللّون الأصفر، وإعتمدي لوك كامل بهذا اللّون، لإطلالة صاخبة لافتة، لا تقاوم. هنا نستعرض في هذه الصورة من Nina Ricci، لوك كامل بالّلون الأصفر، بإستثناء، القبعة الكبيرة السوداء. إطلالة مؤلفة من بدلة رسمية مميّزة، باللّون الأصفر الناري، مع حذاء كعب عالي أصفر، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي قادم عصري، ستايلش وجذاب. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Nina ricci

تنسيق الأصفر.. خيارات متنوعة 

من الممكن تنسيق اللّون الأصفر، بعدة طرق لافتة ومميّزة، فهذا اللّون صيحة لافتة لهذا الموسم، بتصاميم متنوعة، ومختلفة، وتنسيقات متعددة، لذا الخيارات مفتوحة. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، فيمكنك تنسيقه مع ألوان متضاربة، كاللّون الوردي، الأحمر، الأزرق، البنفسجي وغيرها، أما إذا كنت من محبي الإطلالات الدافئة، فيمكنك تنسيقه مع ألوان ترابية، كما يمكنك تنسيقه مع ألوان أساسية كالأبيض والأسود، إذا كنت من محبي الإطلالات ذات الطابع الكلاسيكي، بالإضافة طبعاً إلى التنسيق الكامل باللّون الأصفر، بأسلوب المونوكروم. 

هنا في الصورة الأولى إطلالة مميّزة من Prada، نُسق فيها اللّون الأصفر مع سروال باللّون الوردي الفاتح. إطلالة مميّزة، بأسلوب جريء، ولكن النتيجة لافتة ومميّزة، يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي مميّز لا يقاوم. 

في الصورة الثانية إطلالة من GCDS، نُسق فيها بلوزة باللّون الأصفر، مع تنورة باللّون البني الدافىء والمميّز. إذا كنت من محبي الإطلالات الدافئة والعصرية في الخريف، فهذا التنسيق والمزيج مناسب جداً. 

في الصورة الثالثة، إطلالة من Valentino، نُسق فيها اللّون الأصفر، مع ألوان أساسية، الأسود والأبيض. إعتمد معطف باللّون الأصفر، طويل، مع قميص أبيض، أكسسوارات باللّون الأسود، تنسيق لافت، إطلالة عصرية بنكهة كلاسيكية لافتة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Prada

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من GCDS

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Valentino