إطلالة لافتة لدبل رسمية بألوان مميّزة من Avellaneda

أحدث موديلات البدل الرسمية صيحة صيف 2023.. إطلالات أنيقة وعصرية في نفس الوقت

ملاك صولي

البدل الرسمية من صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من صيف 2023، بتصاميم مختلفة ومتنوعة. لهذا الموسم إعتماد البدل الرسمية من الخيارات الناجحة، والتي تمنحك لوك لافت، مميّز وأنيق، وفي بعض الأحيان عصري شبابي ولافت. لا شك فيه أن البدل الرسمية من التصاميم التي تعكس شخصية قوية وبارزة، وتعتمدها أكثر النساء اللّواتي يتمتعنَّ بالنفوذ والسلطة، أو النساء ذات الشخصية القوية البارزة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز تصاميم البدل الرسمية الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، بألوانها وتنسيقاتها المختلفة، ليكون لكِ خيار التنسيق، وفق أسلوبك الخاص والمميّز، طبعاً مستوحية من الصور المرفقة والمرصودة من أبرز دور أزياء عالمية ومن إطلالات Street style. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، ولاتترددي في إعتماد هذه الصيحة الصيفية المميّزة، للوك أنيق لافت وجريء. 

البدل الرسمية الكلاسيكية بتنسيق جريء

تعتبر البدل الرسمية في الأساس من التصاميم الذكورية، والتي قد أستحدثت بتصاميم أكثر أنثوية لتناسب النساء القويات واللّواتي يرغبنَّ الإطلالات الأنيقة والشيك والرسمية في نفس الوقت. بعض التنسيقات قد تجعل من الإطلالة، إطلالة كلاسيكية أكثر، وبعض التنسيقات الأخرى قد تضعها في خانة الإطلالات العصرية الحديثة. هنا نستعرض إطلالة من Menchen Tomas، نُسق فيها بدلة رسمية مع أكسسوارات بعضها يعتبر أكسسوار ذكوري كربطة العنق مثلاًّ. هذا النوع من التنسيقات يناسب الإطلالات الرسمية، ولكن بطياته لمسة عصرية لافتة وجريئة. التنسيق هنا لعب دور مهم في تحويل الإطلالة من إطلالة مملة وكلاسيكية بسيطة، إلى إطلالة كلاسيكية جريئة في نفس الوقت.

أحدث موديلات البدل الرسمية صيحة صيف ٢٠٢٣
إطلالة من Menchen Tomas

الجيليه والسروال للوك صيفي أنيق

البعض قد يستغني في فصل الصيف الحار عن البلايزر في البدل الرسمية، ويستبدلها في جيليه. تنسيق البدل الرسمية بأسلوب عصري يتطلب معطيات وأكسسوارات كثيرة ومتنوعة، لذا التنسيق في أي إطلالة له الدور الأهم والأبرز. هنا نستعرض إطلالة من lili Blanc، إعتمد فيها جيليه باللّون الأسود، مع سروال أسود رسمي. إطلالة ببدلة رسمية أنيقة ولافتة، وصيفية في نفس الوقت، تناسب إطلالات العمل، والجامعة، وأي إطلالة أخرى تتطلب لوك كلاسيكي أنيق ولافت. إذا كنت من محبي البدل الرسمية ولكن تعتمدينها فقط في موسم الشتاء، كونها بتصميم البلايزر ذات الكم الطويل، إليكِ هذا البديل اليوم. 

أحدث موديلات البدل الرسمية صيحة صيف ٢٠٢٣
إطلالة من lili Blanc

البدل الرسمية بتنسيق كاجوال شيك للوك شبابي لافت

البدل الرسمية من التصاميم الأنيقة، ولكن في بعض الأحيان قد تناسب الإطلالات الكاجوال شيك، أو الإطلالات اليومية النهارية، إذا ما نُسقت بأسلوب كاجوال، أو أعتمدت مع أكسسورات عملية. هنا نستعرض إطلالة من All that she loves، إعتمد فيها بلايزر واسعة نسبياً، ونُسقت مع سروال أبيض كاجوال شيك، مع أكسسوارات كاجوال، كالحذاء المسطح والمفتوح. التنسيق هنا لعب الدور الأبرز في جعل الإطلالة، إطلالة شبابية كاجوال تناسب السيدة في إطلالاتها اليومية النهارية. إذا كنت من محبي البدل الرسمية، ولا تودين الإرتباط كثيراً، يمكنك اليوم تنسيقها بهذا الأسلوب، للوك نهاري، يناسب مشاويرك اليومية الصيفية. 

أحدث موديلات البدل الرسمية صيحة صيف ٢٠٢٣
إطلالة من all that she loves

البدل الرسمية العصرية الجريئة 

بعض البدل الرسمية اليوم، تعتبر هي تصميم عصري بحد ذاتها، بعيداً عن التنسيقات المعتمدة. قد يكون تصميم البدلة عصري، بإضافات لافتة ومميّزة، من Epaulettes، إلى أكسسوارات على الموضة أخرى، أو قد تكون البدلة بقصة over size، أو بقماش الجلد مثلاً. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من McQueen، إعتمد فيها بدلة لافتة باللّون الأبيض، مع رسومات جريئة وريش لافت من على البلايزر، حتى أول السروال. هذا التصميم المميّزة، والجريء، منح الإطلالة طابعاً عصرياً شبابياً بعيداً عن الكلاسيكيات، والإطلالات الروتينية المملة. 

أحدث موديلات البدل الرسمية صيحة صيف ٢٠٢٣
إطلالة من Alexander McQueen

البدل الرسمية بالتنورة للوك أنثوي جذاب 

طبعاً البدل الرسمية قد تكون بالتنورة، فبعض النساء يعتبرنَّ أن هذا التصميم ذكوري كثيراً، ويستبدلنه بتصميم أكثر أنوثة، فبدل السروال تعتمد التنورة القصيرة. خيار صيفي ناجح، يمنحك لوك أنيق، أنثوي، وكلاسيكي في بعض الأحيان، ذلك يقف عند التنسيق طبعاً. هنا نستعرض إطلالة من Lanvin، إعتمد فيها بدلة رسمية باللّون البيج، مؤلفة من بلايزر مع تنورة قصيرة، نُسقت مع حذاء صندل، وحقيبة يد باللّون الأصفر، تنسيق عصري شبابي، يمكنك الإستوحاء منه للوك صيفي أنيق وعلى الموضة في نفس الوقت. 

أحدث موديلات البدل الرسمية صيحة صيف ٢٠٢٣
إطلالة من Lanvin