العودة للمدارس على الموضة بتصاميم وأكسسوارات سهلة

العودة للمدارس على الموضة.. تصاميم وأكسسوارات سهلة للأمهات لاختيارها في الصباح

نانسي شربل
1 سبتمبر 2023

مع اقتراب العودة الى المدرسة والتحضيرات التي ترافق هذه الفترة خصوصاً من ناحية الموضة، لا بد من اختيار أجمل صيحات التصاميم والأكسسوارات السهلة التي يمكن للأمهات اختيارها في ساعات الصباح، للحفاظ على الاطلالة البسيطة والمريحة، إضافة الى العديد من الاكسسوارات التي ترافق هذه العودة خصوصاً في ساعات الصباح.

تابعي عن كثب كيف شجّعت أهم دور الأزياء على العودة الى المدرسة من خلال طرحها أهم التصاميم والصيحات التي سترضي كافة الأذواق.

العودة للمدارس مع موضة الجينز الفاتحة

العودة للمدارس مع موضة الجينز الفاتحة
العودة للمدارس مع موضة الجينز الفاتحة بأسلوب دار Ulla Johnson

تبرز موضة بناطيل الجينز بقصاتها المريحة التي تليق بموضة العودة الى المدارس، ويمكنك أن تختاري خلال اطلالات الصباح صيحة جاكيتات الجينز المترابطة والبارزة خلف البنطلون بتدرجاتها الفاتحة والمتموجة مع الجيوب النافرة والازرار الهندسية. فاحرصي على تنسيقها بأسلوب دار Ulla Johnson مع موضة بناطيل الجينز الواسعة من ناحية الارجل المستقيمة والاقمشة الفاتحة مع الخصر العالي.

ننصحك باعتماد هذه الصيحة مع جاكيت الجينز بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

العودة للمدارس مع الفساتين الكحلية

العودة للمدارس مع الفساتين الكحلية
العودة للمدارس مع الفساتين الكحلية من دار Akris

وانتقي فساتين كاجوال متدرجة باللون الكحلي، مع تفاصيل الكسرات العريضة المتدرجة من أسفل الخصر بشكل ساحر مع اجمل صيحات أقمشة الكريب البارزة على كامل التصميم، لجعل أناقتك مميزة. فانتقي من دار Akris هذا الفستان الشبابي ونسّقيه مع البوت المسطح عالي الساق والذي يأتي مريحاً بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة بمناسبة العودة الى المدارس.

العودة للمدارس مع البرمودا الواسع

العودة للمدارس مع البرمودا الواسع
العودة للمدارس مع البرمودا الواسع من دار Negris LeBrum

تبرز موضة البرمودا الواسعة بقصتها الفضفاضة والتي تأتي ملفتة بخصرها العالي، مع مربعات الكارو البارزة بلوني الأسود والابيض التي تبرز على طول التصميم بأسلوب كاجوال. هذه الصيحة لطالما كانت أساسية للعودة الى المدارس وطرحتها العديد من دور الأزياء العالمية وأبرزها دار Negris LeBrum التي اختارت هذه الصيحة في موضة خريف 2023 مع القميص الأبيض والجاكيت المريحة التي تبرز بأسلوب كلاسيكي.

ننصحك باختيار هذه التنورة في ساعات الصباح، وحافظي على أناقتك الشبابية من خلال صيحة الحذاء المسطح لجعل اطلالتك متكاملة.

العودة للمدارس مع تنانبر الكارو

العودة للمدارس مع تنانبر الكارو
العودة للمدارس مع تنانبر الكارو من دار Lebor Gabala

ولا تتخلي عن موضة التنانير القصيرة الشبابية المتموجة بمربعات الكارو الصغيرة بلوني الأخضر والكحلي البارز مع الخطوط الهندسية المنسدلة بكثير من الانوثة الى اسفل التصميم بخطوط مضلعة وهندسية تنسدل الى الاسفل. هذه الصيحة كانت ولا تزال محط اهتمام العديد من دور الأزياء العالمية وأبرزها دار MiuMiu وValentino التي تختار هذه الصيحة مع بداية كل موسم خصوصاً في الخريف للتشجيع على العودة الى المدرسة.

فاذا أردت اختيار هذه التنورة البارزة، نسّقيها من دار Lebor Gabala مع التوب السوداء وموضة المعطف الجوخ الطويل بكثير من الجاذبية مع ملابسك.

العودة للمدارس مع تنانبر الكارو
العودة للمدارس مع تنانبر الكارو من وحي دار Ph Mode X Tyo

واذا كنت من محبات التنانير الكارو بلوني الأبيض والاسود، تألقي بموديلات تنانير قصيرة بقصة الجيوب الامامية مع الفراغات الهندسية البارزة مع القماش الجلدي، لتكون من اختيارك من وحي دار Ph Mode X Tyo مع الكروب توب القصيرة بخطوط مستقيمة مع الياقة الدائرية للحصول على اطلالة ملفتة.

أحذية الباليرينا المسطحة والملونة

أحذية الباليرينا المسطحة والملونة
أحذية الباليرينا المسطحة والملونة من دار Valentino

أما موضة الأحذية المسطحة بتدرجات اللون الأحمر تعتبر خيارك الأساسي أثناء العودة الى المدارس خصوصاً عند اختار هذا الحذاء المريح بأقمشة الساتان لضمان التنقل بشكل مريح. اخترنا لك من دار Valentino هذا التصميم الملفت مع الرباط الامامي المتشابك بكثير من التميز والحبيبات النافرة على الجوانب بشكل شبابي وكاجوال.

 من دار Valentino
أحذية الباليرينا المسطحة من دار Valentino

ننصحك بتنسيق الباليرينا الأحمر مع الملابس الرياضية، ومن المستحسن التألق بموضة تنانير البليسه التي لا تصل الى حدود الكاحل لجعل إطلالتك الرياضية متكاملة.

حقائب الظهر الكبيرة والمترابطة

حقائب الظهر الكبيرة والمترابطة
حقائب الظهر الكبيرة والمترابطة من دار Junya Watanabe

لم تعد حقيبة الظهر او ما يعرف بالـ Backpackمربوطة فقط بالاطلالات الكلاسيكية لانه مع العودة الى المدرسة تنتظرك موضة استثنائية لتتألقي براحة تامة.

كل ما عليك فعله هو تنسيق حقيبة الظهر التي تختاريها والتنوع باختيار الموديلات السوداء التي تحمل النقشات مثل شنطة Junya Watanabe المترابطة بنقشات الحبال الشبكبة. والاهم في هذه القطعة الباندات الجلدية البنية المنسدلة على الظهر بطريقة تضمن لك أناقة استثنائية مهما ارتديت من ملابس واسعة وفضفاضة.