طرق تنسيق شورتات البرمودا الواسعة لإطلالة مريحة في صيف 2022

تنسيق شورتات البرمودا الواسعة في صيف 2022 تعتبر من ابرز اختياراتك الساحرة في عالم الموضة اليومية، لضمان اطلالة مريحة وملفتة للنظر في الوقت عينه. فانتقي من اهم الماركات العالمية تنسيق شورتات البرمودا الواسعة بقصات واسعة أو ضيقة من ناحية الركبة.

انتقي من خلال الصور التي رصدناها لك، طرق تنسيق شورتات البرمودا الواسعة لإطلالة مريحة في صيف 2022، واختاري الموديلات الانسب لك.

تنسيق موضة البرمودا الواسعة مع الجينز

تنسيق موضة البرمودا الواسعة مع الجينز

تنسيق موضة البرمودا الواسعة بأقمشة الجينز اختاريها مع القصات الواسعة التي تصل الى حدود الركبة للحصول على أناقة ملفتة. فانتقي من دار Molly Goddard موضة البرمودا بأقمشة الجينز المتموج وكوني جريئة ونسّقيه مع التوبات البيضاء الاوفر سايز والتي تبرز بثنيات عريضة من الاقمشة التي تضمن لك اطلالة ملفتة وشبابية. كما يمكنك تنسيق موضة البرمودا الواسعة بأقمشة الجينز مع الشبابية المنسدلة اسفل الخصر من وحي دار Coach لجعل أناقتك أكثر تميزاً مع صيحة الجاكيتات الطويلة من الخلف والقصيرة من الامام.

تنسيق موضة البرمودا الواسعة والملونة

تنسيق موضة البرمودا الواسعة والملونة

تنسيق موضة البرمودا الواسعة مع القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة تبرز باللون الازرق الفاتح من وحي دار It Is Art Piece مع عدم اخفاء الخصر ليتم تنسيقه مع التوبات الضيقة ذات الياقة العالية وموضة جوارب الشبك السوداء التي تضمن اطلالة أنيقة وراقية. كما انتقي تنسيق موضة البرمودا الواسعة باللون الابيض مع القصة الفضفاضة المريحة قبل ان تصبح ضيقة من الاسفل لتقومي بتنسيقها مع الجاكيت  القصيرة ذات السحابات الهندسية بأسلوب دار Tom Ford. واللافت في اطلالاتك المقبلة، اختيار تنسيق موضة البرمودا الواسعة في صيف 2022 بقصة مريحة باللون الأسود الكلاسيكي لتتألقي من وحي دار Vitor Zerbinato بأجمل صيحات التوب البراقة العصرية والمفرغة من الجوانب بكثير من الاناقة المناسبة لاطلالاتك الساحرة.