الحقيبة الحمراء دليلك في صيف 2023 للوك جذاب وأنيق.. إختاري  من هذه المجموعة ما يناسبك

الحقيبة الحمراء دليلك في صيف 2023 للوك جذاب وأنيق.. إختاري من هذه المجموعة ما يناسبك

ملاك صولي

صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023 كثيرة ومتنوعة، أبرزها الحقائب المتنوعة بألوانها العصرية، واليوم في هذا النص، سوف نستعرض الحقائب الحمراء، التي تناسب إطلالاتك جميعها. الحقيبة تعتبر من الأكسسوارات المهمة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالاتك كافة، والتي تمنحك إطلالة مميّزة ولافتة، وتزيد من جمالية الإطلالة ورونقها. لهذا الصيف، تعتبر الحقيبة الحمراء، من أبرز صيحات الموضة، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، تناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال، أو إطلالاتك الشيك الليّلية. فومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أحدث التصاميم وأبرزها، وإختاري من هذه المجموعة التصميم الأقرب إلى ستايلك ونسقيه في إطلالاتك الصيفية القادمة للوك مميّز وعلى الموضة. 

الحقائب الحمراء الكاجوال صيحة لافتة

من التصاميم التي تناسب المرأة في إطلالاتها اليومية، الحقيبة الحمراء الكاجوال خيارك الأمثل لهذا الموسم من صيف 2023، بتنسيقات مختلفة وعصرية. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية الجذابة، إختاري الحقيبة الحمراء في إطلالات النهار اليومية، ونسقيها بأسلوب ستايلش عصري. الحقيبة الحمراء تليق بسائر الألوان، من الممكن تنسيقها مع ألوان أساسية، ألوان متضاربة، أو حتى مع إطلالة باللّون الأحمر. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Akris، بتصميم كاجوال لافت، يناسب إطلالات النهار المختلفة والمتنوعة. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة الخاطفة للأنظار، لا تترددي من إعتماد الحقيبة الحمراء للوك صيفي عصري لا يقاوم.

حقيبة حمراء
حقيبة لافتة من Akris

حقائب حمراء بنقشات متنوعة 

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من صيف 2023، الحقيبة الحمراء بالنقشات، فالنقشات أصلاً صيحة لافتة لهذا الموسم، من نقشات مقلمة، كارو، حيوانية، ورود وغيرها. إذاً، تنسيق حقيبة باللّون الأحمر، بنقشة معينة، خيار بارز لهذا الموسم من صيف 2023، يناسب إطلالات الصيف كاملة، من إطلالات نهارية أو حتى إطلالات ليلية مميّزة. هنا نستعرض حقيبة لافتة باللّون الأحمر بنقشة حيوانية مميّزة، يتضمنها اللّون الأسود. حقيبة مميّزة من Almeida، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق حقيبتك القادمة بإطلالات الصيف المتنوعة.

حقيبة حمراء
حقيبة من Almeida

حقائب حمراء بتصميم عصري 

الحقائب العصرية هي الحقائب التي تتمتع بتصاميم لافتة، غريبة أحياناً، غير مألوفة، مواكبة لصيحات الموضة العالمية، وجريئة أيضاً. إذا كنت من محبي الموضة والإطلالات العصرية، التي تلفت الأنظار، عليكِ بالحقيبة الحمراء العصرية للوك لافت لا يقاوم. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Moschino، على شكل قلب منفوخ بالهواء. حقيبة غريبة، جريئة، من حيث اللّون والتصميم، يمكنك تنسيقها في إطلالات النهار أو إطلالات الّليل، للوك عصري لافت. هذه التصاميم من الحقائب تتطلب جرأة لافتة، فإعتمادها ليس سهلاً بالمرة على السيدة التي تعشق الإطلالات الكلاسيكية المعتادة. 

حقيبة حمراء
حقيبة من Moschino

الحقائب الحمراء الكلاسيكية موضة مستمرة 

الحقيبة الكلاسيكية هي الحقيبة المميّزة، التي يمكنك إعتمادها على مدار السنة، ومع إختلاف المواسم، هي الحقيبة التي لا تبطل موضتها أبداً. هذه الحقيبة تناسب إطلالات النهار، الليل، الإطلالات الكاجوال، الكاجوال شيك، وحتى الإطلالات الأنيقة. عادةً ما تكون حقيبة بحجم متوءسط، تصميم بسيط وناعم. هنا نستعرض حقيبة حمراء بتصميم كلاسيكي، من Ralph Lauren، بتصميم لافت وأنيق، يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة ومميّزة. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية من أزياء وأكسسوارات، يمكنك الإبتعاد قليلاً لهذا الموسم عن الألوان الأساسية، وإختيار اللّون الأحمر كنوع من التغيير وكسر للروتين المعتاد.

حقيبة حمراء
حقيبة من Ralph Lauren

حقائب حمراء للسهرات 

في السهرات، إعتمدي الحقيبة الحمراء، بعيداً عن الحقائب الميتاليكية، أو الحقائب السوداء. الحقيبة الحمراء بتدرجاتها المتنوعة صيحة هذا الموسم من صيف 2023، وإعتمادها في السهرات خيار مناسب ولافت. الحقيبة الخاصة بالسهرات عادةً ما تكون صغيرة الحجم، بتصميم أنيق، وقماش لماع، أو حتى ممكن أن تكون بقماش الدانتيل، أو حتى مطرزة بأكسسوارات لافتة وفخمة. هنا نستعرض حقيبة باللّون الأحمر من Ports 1961، ستان باللّون الأحمر، تناسب جداً إطلالات الشيف ومناسباته من سهرات وحفلات وأعراس.

حقيبة حمراء
حقيبة من Ports 1961

تنسيق الحقيبة الحمراء.. خيارات عديدة متاحة

أما عن تنسيق الحقيبة الحمراء، فهذه الحقيبة بلونها الأنيق والساحر، تناسب جميع الإطلالات، وجميع الألوان، فهذا فقط يقف عند الذوق الشخصي، وأسلوب السيدة وحبها في الظهور. السيدة الكلاسيكية عادةً ما تنسيق الحقيبة الحمراء مع ألوان أساسية، كالأبيض، الأسود، وهذا التنسيق يعتمد كثيراً في يومنا هذا، كونه تنسيق سليم، غير جريء، وأنيق في نفس الوقت. 

أما السيدات العاشقات للتحدي، والجريئات نسبياً، فيعتمدنَّ الحقيبة الحمراء مع أزياء بألوان متضاربة، إذا يمكنها تنسيقها مع أزياء باللّون لأخر، الأصفر، البرتقالي، الفوشيا، وغيرها من الألوان القوية اللاّفتة. هذا النوع من التنسيق، هو صيحة لافتة لهذا الموسم من صيف 2023، وإعتماده من قبل السيدات يمنحهنَّ مظهراً لافتاً خاطفاً للأنظار. 

التنسيق الثالث، هو أيضاً من التنسيقات الأنيقة، والتي تتطلب جرأة نسبية، وهو تنسيق إطلالة كاملة باللّون الأحمر، فالتنسيقات المونوكروم صيحة لافتة لهذا الموسم من صيف 2023، وإعتماده يتطلب جرأة عالية، خصوصاً إذا ما كان اللّون قوي ولافت، كاللّون الأحمر طبعاً. هذا النوع من التنسيقات، خيارك الأمثل لهذا الصيف، لذا لا تفوتيه في إطلالاتك الصيفية القادمة.

حقيبة حمراء
حقيبة من Victoria Beckham

 

حقيبة حمراء
إطلالة من Street style

 

حقيبة حمراء
حقيبة من Ferragamo