مجموعة موسكينو MOSCHINO لخريف وشتاء 2020-2021 من ميلانو

ها هي مجموعة موسكينو MOSCHINO في اسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2020-2021 تعود بنا الى القرن الثامن عشر لتستوحي تصاميمها من الثورة الفرنسية ومن ملكة فرنسا الأخيرة ماري أنطوانيت. فدمجت بين الحداثة والصيحات القديمة بقصّات مبتكرة وبتفاصيل استثنائية والوان جريئة.

إليك بالتفاصيل المجموعة الكاملة لخريف وشتاء 2020-2021 الخاصة بأسلوب مجموعة موسكينو MOSCHINO ‏‎من منصات ميلانو.‏

جرأة الفساتين المنفوخة

اذاً، استوحت موسكينو MOSCHINO مجموعتها من اطلالات الملكة ماري أنطوانيت مع جرأة الفساتين المنفوخة والغريبة التي برزت على منطقة الخصر مع قصة الكورسيه التي رافقت العديد من القطع. كما أتت التنانير منفوخة أيضاً وتم تنسيقها جاكيتات قصيرة أتت بأقمشة الجلد الاسود مع الزخرفات المطرزة على كامل التصميم.

تصاميم الجينز الكشكش

ولمزيد من الفخامة ركّزت مجموعة موسكينو MOSCHINO لخريف وشتاء 2020-2021 على أقمشة الجينز الشبابية وبرزت هذه الموضة بتفاصيل عدة سواء من من خلال الفساتين الملكية القصيرة والمطرزة مع الاقمشة الاضافية المنسدلة، الى جانب البناطيل الضيقة والجاكيتات الملكية التي تأتي قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. وكعادتها لم تتخلى هذه الدار عن أقمشة الكشكش الاحب على قلبها مع الياقة الامامية واسفل الاكمام العريضة. حتى التنانير أتت واسعة مع طبقات التول المترابطة بالكشكش.

تصاميم مقلمة ومزخرفة

كما ركّزت مجموعة موسكينو MOSCHINO لخريف وشتاء 2020-2021 على قصة البرمودا الضيقة مع الجاكيتات المزخرفة والهندسية البارزة مع الياقة العالية وأكمام الكلوش الساتان. ولمزيد من الفخامة، تزيّنت الأزياء بتفاصيل فاخرة مشغولة بدقّة، من خلال اقمشة المخمل المفرغة بأسلوب الـLaser Cut مع  التطريزات الهندسية على المعاطف الطويلة. أما الفساتين القصيرة فأتت مستقيمة مع الرسمات المقلمة والورود النافرة مع الاكتاف المنفوخة. ولا يمكن الا ان نثني على صيحة الفساتين على شكل قالب حلوى بتصاميم اتت في غاية الغرابة.

اكسسوارات فاخرة وشبابية

لا يمكن أن نتحدث عن مجموعة موسكينو MOSCHINO لخريف وشتاء 2020-2021 الا ونثني على جرأة الاكسسوارات الفريدة من نوعها سواء من خلال الجزمات العالمية المزخرفة مع الشرائط أو الحقائب الملونة على أشكالها الى جانب النظارات والعقود الضخمة والاحزمة التي زيّنت أغلبية الاطلالات الشبابية.