إطلالة لافتة من Street style

من أبرز أكسسوارات صيف 2023 قبعات الرأس المتنوعة.. تصاميم مختلفة للوك عصري لافت

ملاك صولي
26 يوليو 2023

تعتبر قبعة الرأس من الأكسسوارات المميّزة لهذا الموسم من صيف 2023، بتصاميم متنوعة ومختلفة يمكنك إعتمادها في سائر إطلالات الصيف الرائعة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض بعض التصاميم الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات النهار الكاجوال والعملية، وفي إطلالات الليّل الأنيقة والشيك، كما بعض الإطلالات الكلاسيكية المليئة بالغلامور. قومي معنا بهذه الجولة إذا كنت من محبي هذا الأكسسوار، وإختاري التصميم الذي يناسبك وإعتمديه في إطلالات الصيف القادمة، للوك لافت عصري وعلى الموضة. بين تصاميم كاجوال وتصاميم كلاسيكية أي تصميم يناسب إطلالاتك أكثر؟ّ!

القبعات الملونة صيحة صيف 2023

من أكثر التصاميم التي لفتت إنتباهنا هي القبعات الصيفية المتعددة الألوان. هذه القبعات المميّزة والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات الصيف القادمة، هي صيحة لافتة ولا تقاوم. هنا نستعرض قبعة رأس ملون  من Borsalino، قبعة مميّزة ولافتة، بمزيج من الألوان الرائع لهذا الصيف. من السهل تنسيق هذه القبعة حيث يمكنك إعتمادها مع كافة الألوان التي تحوي هذه القبعة، كما يمكنك تنسيقها أيضاً مع ألوان أساسية كالأبيض والأسود. هذه القبعة الملونة، تناسب إطلالاتك الكاجوال أو الكاجوال شيك، كما أنها تناسب إطلالات البحر، كونها تحوي ألواناً منعشة، تناسب أجواء الصيف ومناسباته. 

أكسسوارات الصيف
قبعة رأس ملونة من Borsalino

تصاميم عصرية ولافتة لقبعات الرأس

هذه التصاميم المميّزة، هي التصاميم المواكبة لصيحات الموضة العالمية، والتي يمكنك إعتمادها إذا كنت من اللّواتي يعشقنَّ الإطلالات الجريئة المواكبة للموضة. هنا نستعرض في هذه الصورة، قبعة لافتة من Elisabetta Franchi، قبعة بحواف عريضة جداً، مفرغة من المنتصف، حيث يمكنك وضع وشاح رأس، يغير من نمط القبعة، وهنا إعتمد في هذه الإطلالة وشاحاً يحمل شعار العلامة التجارية المصنعة. إذا كنت من محبي هذا التصميم، إعتمديه في إطلالات الصيف القادمة والمتنوعة، ونسقيه في مشاويرك وإجازاتك الصيفية القادمة للوك صيفي لا يقاوم. 

أكسسوارات الصيف
تصميم من Elisabetta Franchi

القبعة الكلاسيك لإطلالة شيك

القبعات الكلاسيكية التصميم، هي القبعات التي تأتي بحواف عريضة جداً والتي تعتمد في إطلالات شيك مختلفة ومميّزة. هنا نستعرض في هذه الصورة إطلالة من Lili Blanc، إعتمد فيها قبعة رأس لافتة، باللّون الأحمر، جوانب عريضة، يمكنك إعتمادها مع البدل الرسمية، الجيليه الرسمي، الفساتين الميدي الأنيقة، الفساتين بهيئة البلايزر، وأيضاً الجمبسوت الأنيق، وغيرها من التصاميم المميّزة أيضاً. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، إعتمدي هذا التصميم المميّز، ونسقيه في إطلالات الصيف المختلفة والمتنوعو، لإضافة رونق مميّز على إطلالاتك القادمة.

أكسسوارات الصيف
قبعة من Lili Blanc

قبعة تناسب إطلالات النهار الكاجوال

من القبعات المميّزة، والتي تناسب إطلالات النهار الكاجوال المميّزة،  القبعة المدورة الصغيرة الحجم. هذا التصميم المميّز، يمكنك إعتماده في الصيف، مع إطلالات النعار المختلفة، من أطقم عملية، إلى كروب توب مع سروال من الدنيم، أو حتى مع بلايسوت، وفساتين ستايلش عصرية. هنا نستعرض قبعة رأس مميّز بقماش القش الذي يناسب إطلالات الصيف، يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، حتى يمكنك الذهاب بها إلى البحر، كونها بهذا القمش تناسب إطلالات الشاطىء، كما أنها بهذا اللّون المميّز، يمكنك تنسيقها مع ساء الألوان دون التقيد أو الوقوع في حيرة التنسيق. 

أكسسوارات الصيف
قبعة من Ralph Lauren

القبعة الكلاسيك المليئة بالغلامور

هذا التصميم المميّز من القبعات يمكنك إعتماده في إطلالات مميّزة وشيك لافتة. هذا التصميم، يمنحك إطلالة أنيقة، كالأميرات، مليئة بالغلامور، تناسب مناسبات الصيف الأنيقة والشيك طبعاً. هذا التصميم من القبعات يمكنك تنسيقه مع الفساتين، مع الأطقم والبدل الرسمية، ومع الجمبسوت أيضاً ذات التصميم الأنيق والمميّز. إذا كنت من محبي القبعات المميّزة والأنيقة، فهذا التصميم في الصورة أدناه سينال إعجابك بالتأكيد. هذه القبعة المميّزة التي إعتمدت في إطلالة من Street style، إعتمدت باللّون الأسود، بتصميم مميّز مع قماش مشبك لافت، ومن الواشح أنها نُسقت مع بلايزر مميّزة. 

أكسسوارات الصيف
إطلالة من Street style