اجمل صيحات الـ Street Style ‎‏ من شوارع باريس في اسبوع الهوت كوتور لربيع 2021

صيحات الـStreet Style ‎‏ 2021 لفتتنا في شوارع باريس خلال متابعتنا اسبوع الهوت كوتور لربيع 2021. فرصدنا اجمل صيحات الـ Street Style ‎‏التي اختارتها متابعات الموضة والعارضات اللواتي شاركنا في عروض الازياء.

تابعي بالصور اجمل صيحات الـ Street Style ‎‏من شوارع باريس في اسبوع الهوت كوتور لربيع 2021، وشاهدي التصاميم المميزة التي تمايلن بها.

اجمل صيحات موضة المعاطف

صيحات الـStreet Style ‎‏ 2021مع المعطف الزهري الطويل

صيحات الـStreet Style ‎‏ 2021 برزت في شوارع باريس مع موضة المعاطف الدافئة التي برزت بكثير من الاناقة. فهذه الصيحات تعتبر الابرز في عالم الموضة اليومية لذلك شاهدناها بشكل ملفت ضمن صيحات الـStreet Style. فبرزت موضة المعاطف الملونة باللون الأصفر (الموتارد) والقصات المستقيمة الطويلة. كما سحرتنا موضة معاطف الفرو البنية الطويلة مع الاقمشة الفاخرة التي برزت في شوارع باريس بطريقة ملفتة مع التصاميم السوداء. كما لفتنا في ربيع 2021 اجمل صيحات الـStreet Style‎‏ 2021 الملفتة بموضة المعاطف الجلدية البنية التي يمكنك تنسيقها مع بناطيل الجينز الواسعة والمستقيمة.

اجمل صيحات البدلات الرسمية

صيحات الـStreet Style ‎‏ 2021 مع البدلات الرسمية الكاجوال

لفتنا صيحات الـStreet Style ‎‏ 2021 مع موضة البدلات الرسمية الكاجوال والملفتة من خلال البنطلون المستقيم وبالبلايزر الطويلة ليتم تنسيقها مع القميص الأبيض الطويل والمنسدل. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر الجكيتات الفضفاضة بمربعات الكارو البارزة بلوني الأحمر والأبيض التي برزت من ضمن صيحات الـStreet Style ‎‏ 2021 في شوارع باريس.

اجمل صيحات التنانير المزخرفة

صيحات الـStreet Style ‎‏ 2021من وحي ناعومي كامبل مع التنانير المزخرفة الطويلة

بدورها اختارت النجمة بينيلوبي كروز اطلالة ساحرة خلال حضورها عرض شانيل وتألقت بموضة الفستان الأسود ذات الاكتاف المكشوفة وتفاصيل التول الشفافة والبارزة بكثير من الانوثة على الجهة العليا للتصميم. أما اطلالة ناعومي كامبل على هامش عرض Fendi فأتت شبابية واختارت صيحات الـStreet Style ‎‏ 2021 من خلال التنانير الطويلة والمزخرفة مع الجاكيت الجلدية.