موضة الجيوب الكبيرة تعود الى الواجهة أثناء السفر

موضة الجيوب الكبيرة تعود الى الواجهة.. صيحات وتصاميم أكثر رواجاً أثناء السفر

نانسي شربل
19 يوليو 2023

هل تبحثين عن تصاميم شبابية وتصاميم أكثر رواجاً أثناء السفر. لا بد أن تختاري أجمل صيحات الموضة البارزة مع الجيوب الكبيرة التي تعود الى الواجهة بتفاصيل عصرية. فأضفي المزيد من الاناقة والعصرية، مع أجمل الصيحات المتنوعة والتي تناسب كافة الأذواق بطريقة ملفتة.

اليك بالصور طرق اختيار موضة الجيوب الكبيرة التي تعود الى الواجهة. فاطلعي عليها وانتقي العديد من الافكار العصرية التي تتناسب مع ذوقك.

موضة الجيليه الطويلة مع الجيوب الكبيرة

موضة الجيليه الطويلة مع الجيوب الكبيرة
موضة الجيليه الطويلة مع الجيوب الكبيرة من دار Alberta Ferretti

أما موضة الجيليه الطويلة والرسمية فتعتبر من اساسيات اختياراتك أثناء السفر خصوصاً اذا أردت استبدال الجاكيتات البارزة بالاكمام الطويلة. كوني أكثر جاذبية، وانتقي من دار Alberta Ferretti القصة الفضفاضة التي يمكنك تنسيقها مع موضة البنطلون الواسع بأقمشة التويد وموضة الجيوب الكبيرة الجانبية النافرة والازرار الامامية المستقيمة من الوسط.

بناطيل الجينز الواسعة مع الجيوب الكبيرة

بناطيل الجينز الواسعة مع الجيوب الكبيرة
بناطيل الجينز الواسعة مع الجيوب الكبيرة من دار Christian Dior

كما تألقي أثناء السفر بموضة بناطيل الجينز الواسعة مع اختيار من وحي اطلالات دار Christian Dior التصميم الواسع جداً والمسحوب مع الجيوب العريضة والعالية بكثير من الانوثة، لتقومي بتنسيقها مع الجاكيت القصيرة والفاتحة بقماش الجينز أيضاً.

بناطيل مع خصر المنخفض والجيوب الكبيرة

بناطيل مع خصر المنخفض والجيوب الكبيرة
بناطيل مع خصر المنخفض والجيوب الكبيرة من Givenchy

أما بناطيل الجينز الفاتحة فلا غنى عنها أثناء الشفر خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. فاختاري البنطلون الفضفاض البارز بالخصر المنخفض والجيوب الجانبية العريضة بطريقة ملفتة ونافرة من وحي دار Givenchy.

بأسلوب ساحر ومميز يبرز خصرك النحيف قومي بتنسيق البنطلون مع الجاكيت المستقيمة بأقمشة التويد النافرة والنقشات المربعة. والابرز في هذه القطعة تفاصيل الجيوب الجانبية والكشكش الناعم المنسدل على الياقة وعند اسفل الاكمام لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

موضة البرمودا الواسع مع الجيوب الكبيرة

موضة البرمودا الواسع مع الجيوب الكبيرة
موضة البرمودا الواسع مع الجيوب الكبيرة من دار Givenchy

ولا تتخلي أثناء السفر عن طرق تنسيق موضة البرمودا الواسع بأقمشة التويد الطويلة التي تتخطى حدود الركبة. اختاري من دار Givenchy القطعة البارزة بتفاصيل الجيوب الامامية النافرة بكثير من التميز ولا تترددي بتنسيق هذه القطع مع التوبات البيضاء بطريقة ناعمة وملفتة للنظر.

موضة القميص الأصفر مع الجيوب الكبيرة

موضة القميص الأصفر مع الجيوب الكبيرة
موضة القميص الأصفر مع الجيوب الكبيرة بأسلوب دار Bally

ومن التصاميم الأكثر رواجاً أثناء السفر، موضة القميص الأصفر الواسع مع الجيوب النافرة والكبيرة لتكون من اختيارك مع الياقة الرسمية وصيحة الاكمام الواسعة بأسلوب حيوي وهندسي.

ننصحك بتنسيق هذا القميص مع موضة البنطلون الأصفر الحيوي بقصته المريحة مع الجيوب السوداء الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة، واحرصي بأسلوب دار Bally على انتقاء القطع الحيوية ذات الارجل الواسعة جداً، مع قصة الخصر العالي.

موضة الجمبسوت الزيتي مع الجيوب الكبيرة

موضة الجمبسوت الزيتي مع الجيوب الكبيرة
موضة الجمبسوت الزيتي مع الجيوب الكبيرة بأسلوب دار All That she Loves

ويمكنك انتقاء أثناء السفر موضة الجمبسوت الزيتي الفضفاض وغير المحدد من أعلى الخصر بقصته الشبابية بأسلوب دار All That she Loves. هذه القطعة تبرز مع قصة الاكتاف الجامدة وتفاصيل الجيوب الامامية العريضة من الجهة العليا للتصميم بطريقة تناسب صاحبات الجسم النحيف خصوصاً إذا كنت من قاصرات القامة.

فساتين ضيقة مع الجيوب الكبيرة

فساتين ضيقة مع الجيوب الكبيرة
فساتين ضيقة مع الجيوب الكبيرة من دار CHANEL

ومن أجمل صيحات الفساتين البارزة مع الجيوب الامامية، اختيارك موضة التصاميم المستقيمة والمحتشمة التي يمكن أن تنتقيها من دار CHANEL مع التصميم المنسدل الى الأسفل باللون الليليكي والقصة المريحة والمحدّدة من أعلى الخصر لتكون من اختيارك مع صيحة الاكمام الطويلة.

ولا شيء يضاهي تألقك بهذه القصة مع أقمشة التويد ومربعات الكارو الصغيرة بكثير من الانوثة والتألق. هذا الفستان يليق بصاحبات الجسم الممتلىء والقامة الممشوقة. فاجعليها من أولى اختياراتك مع الازرار النصفية  وموضة الجيوب الجانبية المنسدلة من الجهة الامامية بطريقة عصرية.