أحدث تصاميم عبايات خليجية بزخرفات وتفاصيل شبابية جذابة 2021 !

 

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

تفضّل العديدات من الشابات الابتعاد عن تصاميم العبايات الخليجية التقليدية باللون الأسود أو الألوان السادة، وتفضيل الاطلالات الجذابة بموديلات وتصاميم عبايات خليجية بزخرفات وتفاصيل شبابية وأنيقة، والتي تتنوّع من ناحية القصّات والألوان والتفاصيل الجذابة، وأبرزها النقشات والطبعات "الورود، الخطوط"، أو التطريزات والزخرفات البارزة بأسلوب أنثوي أو هندسي، بالإضافة إلى تصاميم العبايات المزينة بتفاصيل مواكبة للموضة، كصيحة الأهداب أو الأومبريه أو حتى أسلوب التاي داي الشبابي والرائج بمزيح طبعات الألوان.

ولتكوني دائماً الأكثر أناقة باطلالاتك الشرقية، انتقينا لك اليوم تصاميم عبايات خليجية مميّزة بالتفاصيل الشبابية.

 

تصاميم عبايات خليجية بزخرفات وتفاصيل جذابة !

لعاشقات اللون الأسود الكلاسيكي والأساسي في اطلالات العبايات للعديدات من الشابات، اخترنا لك عباية جذابة وبسيطة من تصميم  BABEL، بقصّة مسترخية وناعمة مع زخرفات أنثوية جذابة باللون الأبيض، والتي زيّنت جوانب العباية بأسلوب راقي.

بساطة ورقي الأسود مع زخرفات ناعمة باللون الأبيض من  BABEL

 

لمن تفضّل التفاصيل الشبابية بالستايل الأنثوي والجذاب، اخترنا لك نقشة الورود الناعمة والتي زيّنت تصميم عباية  BOUSNI، بستايل شبابي وفريد، حيث برزت باللونين البني البرونزي والأبيض بأسلوب متناغم مع اللون الكحلي والذي شكّل أساس التصميم.

نقشة الورود بطريقة جذابة وفريدة بتصميم عباية شبابية من  BOUSNI

 

أعجبتنا عباية  HESSA BINSUWAIDAN، الشبابية والجذابة بقصّة المعطف الطويل والأنيق بأسلوب كاجوال وقصّة مسترخية باللون الأخضر مع نقشة الخطوط الطولية باللون الأبيض الجذاب.

 

اخترنا لك عباية راقية بتفاصيل شبابية أنيقة من تصميم  SHAMLA ABAYAS، باللون الأزرق الشاحب والأنيق والقصّة الفضفاضة بأسلوب مريح وراقي، مع اللمسات المميّزة بالجيوب الأمامية والمزيّنة بالتطريزات وتعريقات الورود الملونة بمزيج متناغم وأنثوي من الألوان.

تفاصيل الجيوب المزيّنة بالورود البارزة بعباية شبابية أنيقة من  SHAMLA ABAYAS

 

وغيرها من موديلات وتصاميم عبايات خليجية بزخرفات شبابية جذابة وبعيدة عن المبالغة.