التنانير منخفضة الخصر أحدث صيحات الموضة

التنانير منخفضة الخصر أحدث صيحات الموضة.. إختاريها بأسلوب كاجوال في الصيف

نانسي شربل
15 يونيو 2023

تبرز موضة التنانير منخفضة الخصر بشكل لافت في اطلالات الصيف بالرغم من أن هذه الصيحة تتطلب الكثير من الجرأة والتميز لانتقاء من أحدث صيحات الموضة القطع اللازمة التي تضمن لك الحصول على اطلالة مميزة. فلا بد أن تتألقي بأجمل التنانير منخفضة الخصر مع القصات المتنوعة التي تبرز بكثير من الانوثة والجاذبية.

اليك أبرز الأفكار الملفتة للتألق بأحدث صيحات الموضة الشبابية. فاختاري من التنانير منخفضة الخصر ما يناسبك، وكوني السباقة في تنسيق هذه القطع مع التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

تنانير جينز متدرجة ومنخفضة الخصر

تنانير جينز متدرجة ومنخفضة الخصر
تنانير جينز متدرجة ومنخفضة الخصر بأسلوب دار Anomalous

انتقي في اطلالاتك المقبلة تنانير الجينز منخفضة الخصر وفضفاضة مع القصة غير المستقيمة والمنسدلة بتدرج بارز. كوني ملفتة للنظر بأسلوب دار Anomalous من خلال انتقاء القصة المتدرجة مع التفاصيل النافرة على الجوانب والخصر، إضافة الى الجيوب الامامية العريضة.

هذا التصميم اختاريه في ساعات النهار وقومي بتنسيقه مع التوب القصيرة باللون والقماش الهندسي المنقوش، بكثير من الانوثة والرقي وبطريقة لا تخف مفاتن الجسم.

تنانير مطبعة بالورود ومنخفضة الخصر

تنانير مطبعة بالورود ومنخفضة الخصر
تنانير مطبعة بالورود ومنخفضة الخصر من دار Luisa Spagnoli

كما تألقي في الصيف بالتنانير منخفضة الخصر مع أحدث صيحات الموضة البيضاء المستقيمة بقصة لا تصل الى حدود الركبة لتكون من اختيارك مع تفاصيل الشراريب الناعمة والمنسدلة من الاسفل. هذا التصميم اختاريه من دار Luisa Spagnoli مع طبعات الورود المطرزة والنافرة من جهة واحدة.

يليق بهذه التنورة صيحة القميص الفضفاض المترابط مع اللون الزهري القوي، لتكون من اختيارك مع الاكمام الواسعة التي تضمن لك التميّز.

موضة تنانير الكلوش منخفضة الخصر

موضة تنانير الكلوش منخفضة الخصر
موضة تنانير الكلوش منخفضة الخصر من دار Aje

بعيداً عن القطع الكلاسيكية، تألقي في الصيف بموضة تنانير الكلوش التي تبرز بقصة عصرية وخارجة عن المألوف. فهذه الصيحة المنخفضة من ناحية الخصر، انتقيها من دار Aje مع القصة الواسعة والقماش المتدرج الذي يبرز مع أقمشة الجينز الفاتحة وموضة الازرار المستقيمة والمتدرجة من الجهة الامامية المقلمة والهندسية على جهة واحدة من الخصر، ولا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع الكروب توب الزهرية والمتدرجة من الجهة الامامية بأسلوب ملفت وحيوي.

فاذا أردت تنسيق هذه التنورة بأسلوب ملفت، قومي بتنسيقها مع الصندل الزهري وقصة الاكتاف الجامدة والياقة العريضة والعالية.

موضة تنانير الترتر منخفضة الخصر

موضة تنانير الترتر منخفضة الخصر
موضة تنانير الترتر منخفضة الخصر من وحي دار N°21

أما موضة التنانير الترتر المستقيمة والتي تصل الى حدود الركبة فأيضاً تعتبر من أحدث صيحات الموضة وتحدّد مفاتن الجسم خصوصاً مع قصة الخصر المنخفض. يمكنك تنسيقها من وحي دار N°21 مع القماش اللماع الذي يبرز بكثير من الانوثة وصولاً الى حدود الركبة. ويليق بهذه التنورة صيحة الجاكيت اللماعة ذات النقشات والخطوط المستقيمة لتكون من اختيارك مع القميص التول المنقوش والحيوي. فاختاري هذا التصميم مع حذاء المول المفرغ بطريقة تبرز أناقتك الكلاسيكية والمميزة.

موضة تنانير قصيرة منخفضة الخصر

موضة تنانير قصيرة منخفضة الخصر
موضة تنانير قصيرة منخفضة الخصر من دار Luisa Spagnoli

ولا تتخلي في الصيف عن موضة التنورة القصيرة ذات الشراريب الطويلة والخصر المنخفض، لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

هذا التصميم اختاريه من دار Luisa Spagnoli كونه من أحدث صيحات الموضة ونسّقيه مع صيحة الجاكيت البرتقالية الطويلة بقصة الاكمام النصفية والعصرية،ن دون اغلاق البلايزر. ولا تترددي باظهار نحافة جسمك مع مع الكروب توب البرتقالية بطريقة تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق.

موضة تنانير جلدية مع الخصر المنخفض

موضة تنانير جلدية مع الخصر المنخفض
موضة تنانير جلدية مع الخصر المنخفض من دار Proenza Schouler

كما تألقي بموضة التنانير الجلدية التي تبرز بقصة الخصر المنخفض العصري والخارج عن المألوف. هذه الصيحة انتقيها من دار Proenza Schouler مع القصة الواسعة والقماش الجلدي اللماع الذي يبرز مع الثنيات والهندسية المنسدلة الى الأسفل بتفاصيل جريئة.

ولا تترددي بتنسيق هذه التنورة البارزة بالخصر المطاطي مع البلايزر السوداء الطويلة من الخلف والمكشوفة من الجهة الامامية للبطن بأسلوب ملفت وحيوي مع الازرار الذهبية الكبيرة المنسدلة من الامام كونها من أحدث صيحات الموضة.

موضة التنورة الطويلة مع نقشات الورود

موضة التنورة الطويلة مع نقشات الورود
موضة التنورة الطويلة مع نقشات الورود بأسلوب دار Doucan

ومن الصيحات الملفتة التي لا غنى عنها في اطلالات الصيف، موضة التنورة الطويلة الواسعة والهندسية التي تبرز بنقشات الورود الجريئة والنافرة مع القصة التي لا تظهر مفاتن الجسم. فاختاري القطع الملفتة مع الخصر المنخفض بأسلوب دار Doucan مع النقشات الحيوية والمتداخلة مع اللون الاسود.

ننصحك بتنسيق هذه التنورة التي تتخطى حدود الركبة مع التوب الملفتة بالزخرفات الهندسية، اضافة الى قصة اكمام الكلوش مع الشرائط المتدرجة من الجهة الامامية لضمان أناقة كاجوال.