أحدث صيحات الموضة العصرية والكاجوال مستوحاة من شوارع ميلانو

احدث صيحات الموضة من ميلانو أتت كاجوال ومشرقة بالقصات العصرية والالوان الجريئة التي تناسب كافة المناسبات. فمباشرة من شوارع ميلانو ضمن اسبوع الموضة الخاص بربيع وصيف 2022، اختاري احدث صيحات الموضة التي تناسب ذوقك واطلالاتك المقبلة.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر احدث صيحات الموضة العصرية والكاجوال بطريقة مستوحاة من شوارع ميلانو لربيع 2022.

احدث صيحات الموضة مع الكارو

احدث صيحات الموضة في ميلانو مع التنانير الكارو

احدث صيحات الموضة من ميلانو سحرتنا من خلال تمايل العديد من العارضات ومواكبات الموضة، أجدد التصاميم الجلدية البارزة من خلال البنطلون الواسع والجاكيت المترابطة والعصرية. كما لفتنا في شوارع ميلانو، موضة الكارو البارزة بنقشات ملونة من خلال التنورة المريحة التي تتخطى حدود الركبة مع الكسرات العريضة، بطريقة منسقة مع الجاكيت الطويلة بنقشات الكارو عينها. واللافت موضة بناطيل الكارو الواسعة مع الخصر العالي، لتقومي بتنسيقها مع الكنزة الصوفية والجاكيت المخملية الطويلة والمريحة باسلوب شبابي وكاجوال.

احدث صيحات الموضة مع البدلات

احدث صيحات الموضة في ميلانو مع البدلات البنية

ومن اجمل صيحات الموضة من ميلانو لربيع وصيف 2022، موضة البدلات الرسمية البارزة بتدرجات الالوان القوية. والبارز اللون المرجاني القوي من خلال البنطلون الواسع والبلايزر الفضفاضة بأسلوب جريء. كما برزت موضة البلايزر الضخمة باللون الاخضر القوي مع موضة الشورت القصير والكروب توب الضيقة. اما تدرجات الاوف وايت فكانت حاضرة بشكل مشرق في شوارع ميلانو، مع صيحة البناطيل الواسعة والتوبات الهندسية الملفتة بالشراريب الطويلة. وسحرتنا موضة البناطيل الواسعة جداً والرسمية مع القميص الحريري والبلايزر المريحة، لتكون من اختيارك مع حذاء البوتس الحيوي بنقشات الزيبرا.