حقيبة "Everlane"

السفر لا يكتمل إلا بحقيبة يد أيقونية... هذه أبرزها!

الحجم الكبير لحقائب السفر يعني اتساع أكبر لكل حاجياتك. ففي حقائب اليد الملائمة للسفر يمكنك أن تضعي جميع مستحضراتك التي لا يمكنك التخلي عنها، بالإضافة إلى نظارات الشمس، وكتبك المفضلة، وهاتفك الخليوي، وما إلى ذلك... فسّهلت الحقائب حياة الجميع بما فيهم المشاهير والنجمات العالميات. وسنلقي النظر على بعض الحقائب المثالية للسفر وهي الأكثر شهرةً.
 

الحقائب المثالية للسفر
 

حقيبة إيف سان لوران المثالية للسفر
حقيبة إيف سان لوران المثالية للسفر


حقيبة إيف سان لوران "Saint Laurent ES Giant travel bag" شبه لامعة مصممة على شكل مربعات مصنوعة من جلد العجل المبطن وتتميز بمقابض علوية، بالإضافة إلى أنّه تمّ تطريز أحرف العلامة التجارية "YSL" عليها. حملت هذا النوع من الحقائب العديد من النجمات مثل روزي هنتنغتون وايتلي وأوليفيا وايلد...  ولاقت بالفعل نحاجاً كبيراً، كما أنها كانت وما زالت محط أنظار الجميع وتُستخدم من قبل الكثيرين. 


حقيبة أخرى سهّلت لحامِليها عملية السفر، هي حقيبة من تصميم العلامة التجارية الإيطالية برادا وعُرفت هذه الحقيبة بإسم "
Prada Symbole embroidered fabric travel". فحقائب برادا العصرية والفريدة من نوعها، مصمّمة باعتماد قماش مطرّز باللونين البني والأسود. ولهذه الحقائب جيب داخلي بالإضافة إلى مقابض علوية، ويمكن فتحها من خلال استخدام السّحاب. كما عُلّق عليها من الأمام اسم العلامة التجارية "Prada" على مثلث معدني باللون الذهبي. وتحتوي الحقائب هذه على 100% من الجلد والبوليستر، بالإضافة إلى 100% نيلون المعاد تدويره.

حقيبة برادا العصرية باللونين البني والبيج
حقيبة برادا العصرية باللونين البني والبيج

حقيبة "Antigona Sport" ، هي حقيبة صممتها العلامة التجارية الفرنسية جيفنشي. وهي عبارة عن حقيبة سفر متوسطة الحجم تساعد المسافرين على وضع أمتعتهم الأساسية والمهمة داخلها لتسهّل عليهم عملية التنقل. لقد تم صنعها باستخدام الجلد الأسود الناعم واللامع والذي أضفى عليها طابعاً رياضيّاً. ولهذه الحقيبة مقابض مدورة وصغيرة، كما أنّ التصميم الداخلي يتميز بجيب أنيق لحفظ البطاقات وغيرها من الضروريات في متناول اليد. وتتمتع هذه الحقائب أيضاً بقاعدة عالية الجودة تحميها من الخدوش أو من أي ضرر يمكن أن تتعرض له. ويظهر على هذه الحقائب، توقيع العلامة التجارية بالأحرف الأجنبية "Givenchy" باللون الفضي.
 

حقيبة جيفنشي "Antigona Sport" الشهيرة
حقيبة جيفنشي "Antigona Sport" الشهيرة

حقيبة "Everlane"، هي نوع من الحقائب المصنوعة 100% من الجلد الإيطالي الفاخر اللامع. وحقيبة اليد هذه ملفتة للغاية: تتمتع بمقابض رفيعة، وجيب داخلية ويتم إغلاقها مغناطيسيّاً. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ حجمها مثالي للسفر لأنها تسمح لك بوضع كل ما قد تحتاجين إليه من مستحضرات وقطع ولوازم أساسية بداخلها بسهولة وسلاسة. ويقال أن هذه الحقائب هي الأكثر استخداماً من قبل النجمة العالمية أنجلينا جولي في رحلاتها، وهي المفضلة لديها. ونرى في هذه الصورة الممثلة الأميركية جايمي كينغ وهي معتمدة قطع باللونين الأسود والأبيض، كما أنها نسقت مع هذه الإطلالة حقيبة "Everlane" باللون الأسود.

حقيبة "Everlane" المصنوعة من الجلد باللون الأسود
حقيبة "Everlane" المصنوعة من الجلد باللون الأسود

إليك حقيبة أخرى مثالية للسفر تميزت بها العلامة التجارية الفرنسية جيفنشي، وهي حقيبة " Givenchy star ". وقد أطلق عليها هذا الإسم لأنّه طُبِعَ على هذه الحقيبة رسومات على شكل نجوم، بالإضافة إلى أحرف العلامة التجارية باللغة الأجنبية "GIVENCHY" باللون الأبيض. وتتمتع هذه الحقيبة بقاعدة باللون الأسود مصنوعة من الجلد، ومقابض صغيرة ورفيعة باللون الأسود. وحجمها ملائم بما فيه الكفاية لوضع كافة الأمتعة التي قد تحتاجين إليها أثناء رحلاتك أو أثناء تنقلك من مكان إلى آخر. عام 2017، نتذكر اطلالة للممثلة الأسترالية كيت بلانشيت وهي تحمل حقيبة جيفنشي في مطار لوس أنجلوس الدولي.

حقيبة جيفنشي باللون الأسود ذات طبعات على شكل نجوم باللون الأبيض
حقيبة جيفنشي باللون الأسود ذات طبعات على شكل نجوم باللون الأبيض

من أكثر الحقائب شهرة في التاريخ والملائمة للسفر، هي حقائب لويس فيتون المعروفة بـ " Louis Vuitton travel Trunk bag". كانت هذه الحقائب تُستخدم في القدم قبل ابتكار الحقائب العصرية الجديدة الملائمة للسفر. تأخذ هذه الحقيبة شكل صندوق وهي مزوّدة بمسكة صغيرة بالإضافة إلى قفل لحفظ الأمتعة بداخلها وبالأخص الأمتعة الحساسة للغاية والقابلة للكسر. صنعت هذه الحقيبة باستخدام تقنية "Trianon"  باللونين البني والبيج الذي يقاوم أي نوع من الضرر.

حقيبة "Travel Trunk" القديمة والمميزة من لويس فيتون
حقيبة "Travel Trunk" القديمة والمميزة من لويس فيتون