موديلات فساتين بأزرار أمامية للصبايا المحجبات

تتنوّع تصاميم الفساتين فتتقدّم بعض الصيحات على حساب صيحات أخرى، لكن تبقى موديلات فساتين بأزرار أو ما يعرف بـShirt dresses صيحة ثابتة لا تغيب لا عن منصات عروض الأزياء ولا عن إطلالات الفاشينيستا، بل تتجدد موديلات فساتين بأزرار في كل موسم لتتناسب مع مختلف الأذواق.

جمعنا من مجموعات عروض الأزياء موديلات فساتين بأزرار أمامية مناسبة للصبايا المحجبات.

ختاري الفستان بأزرار بلون باستيل وبقصة الأكمام المنفوخة ونسّقي تحته بنطلون باللون نفسه

موديلات فساتين بأزرار لستايل شبابي أنيق

من أحدث عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك، إستوحي من دار Proenza Schouler موديلات فساتين بأزرار، فقد قدّم المصمم ضمن مجموعته لخريف 2022 فستان بأزرار أمامية باللون البنفسجي الفاتح تميّز بياقته العريضة وقصته الواسعة لكنه نسّقه مع الحزام بنفس اللون لتحديد الخصر، وللوك شبابي إختاري الفستان الفضفاض بأزرار بلون داكن ونسّقي معه الجزمة بنقشة الفهد .

إستوحي من دار Proenza Schouler موديلات فساتين بأزرار

يمكن أن تتألقي بموديلات فساتين بأزرار في سهراتك، فتصميم جورج حبيقة باللون الأبيض وقماش الدانتيل سيمنحك إطلالة أنيقة وأنثوية بإمتياز يمكن أن تنسقي معها حذاء ملوناً للمسة شبابية وعصرية مميّزة تناسب الصبايا المحجبات.

نسّقي موديلات فساتين بأزرار مع البنطلون

وأيضاً من وحي عروض الأزياء، إستوحي أفكار لتنسيق موديلات فساتين بأزرار مع البنطلون والتي تناسب أيضاً الصبايا المحجبات. إختاري الفستان بأزرار بلون باستيل ناعم وبقصة الأكمام المنفوخة ونسّقي تحته بنطلون باللون نفسه لتخلقي إطلالة مونوكروم بغاية الأناقة. أما إن كنتِ تحبّين النقشات، فنسقي موديلات فساتين بأزرار أو shirt dress باللون الأبيض مع المعطف المقلّم والبنطلون بالنقشة نفسها.

صيحة تنسيق موديلات فساتين بأزرار مع البنطلون كانت حاضرة في إطلالات الستريت ستايل في نيويورك

صيحة تنسيق موديلات فساتين بأزرار مع البنطلون كانت حاضرة مؤخراً في إطلالات الستريت ستايل في نيويورك.

أفكار مختلفة لتنسيق موديلات فساتين بأزرار أمامية للصبايا المحجبات إستوحيه من منصات عروض دور الأزياء العالمية.