موديلات فساتين عصرية باللون الأبيض الجذاب من عروض صيف 2022!

يتميّز اللون الأبيض بلمسات الصفاء والنقاء التي يضفيها على أي إطلالة، وفي كل موسم تبرز تصاميم اللون الأبيض في عروض الأزياء العالمية، وبشكل خاص موديلات فساتين باللون الأبيض، والتي شاهدناها بتصاميم عصريّة وجذابة في مجموعات موسم ربيع وصيف 2022.

في المجموعة التي اخترناها لك من موديلات فساتين باللون الأبيض، حرصنا على انتقاء التصاميم العصرية باللمسات الشبابية والمواكبة للموضة، لتنتقي منها مايلائم ذوقك وأسلوبك الخاص.

 

أحدث موديلات فساتين باللون الأبيض بقصّات عصرية!

فستان ماكسي كاجوال باللون الأبيض الجذاب اخترناه لك من تصميم دار أزياء "آلتوزارا" Altuzarra، بالقصّة المريحة والعريضة بأسلوب مسترخي، مع الكروشيه الرائج في الجزء العلوي من التصميم، ولمسات من صيحة الشراشيب الناعمة.

1

 

قصّة متقنة وراقية للفستان باللون الأبيض بطول الكاحل من تصميم "جيل ساندر" Jil Sander، بالأسلوب المستقيم مع البسيط، مع شرائط الكتف العريضة، وقصّة الصدر البارزة بستايل الكورسيه الأنثوي والجذاب.

2

 

للمناسبات الرسميّة اخترنا لك فستان سهرة شبابي وأنيق من تصميم "يوسف أكبر" Yousef Akbar، بالستايل الطويل والقصّة الـWrap، بأسلوب منسدل بجاذبيّة، مع لمسة مميّزة بفتحة ناعمة على الخصر، ومزيّنة بـChain ذهبي بارز.

3

 

وغيرها من موديلات فساتين باللون الأبيض الجذاب.