الحقائب الفضية صيحة تتخطى المألوف في خريف 2022

لم تعد الحقائب الفضية واللماعة مرتبطة فقط بإطلالاتك المسائية، بل باتت من أساسيات اختياراتك اليومية خصوصاً مع طرح العديد من الماركات العالمية أجدد القطع الكبيرة والتصاميم العصرية التي تضفي المزيد من الاناقة والتجدّد على اختياراتك اليومية الساحرة.

فبعيداً عن الالوان القوية والتدرجات المضيئة التي تعتبر رائجة في خريف 2022، تحتل الحقائب الفضية مكانة بارزة في اختياراتك المقبلة. لذلك كوني السباقة في انتقاء أجمل التصاميم الفضية التي تضفي شياكة استثنائية على التصاميم التي ستختارينها.

حقائب مربعة صغيرة وفضية

حقائب مربعة صغيرة وفضية

اذا كنت من محبات الحقائب المربعة والصغيرة، انتقي من دار Acne Studios القطع الجلدية اللماعة الصغيرة مع مسكة اليد العريضة والعضيرة التي يمكنك تنسيقها براحة مع الملابس اليومية النيود.

حقائب صغيرة ميني وفضية

حقائب صغيرة ميني وفضية

كما انتقي من دار Armani Prive حقائب يد ميني براقة وجريئة لتكون من اختيارك بكثير من الانوثة مع حبيبات الستراس البراقة، للحصول على اطلالة فاخرة وخارجة عن المألوف مع ملابسك المناسبة لسهرات خريف 2022.

حقائب كلتش براقة وفضية

حقائب كلتش براقة وفضية

كما اختاري حقائب يد باللون الفضي على شكل كلتش عريض وبراق مع حبيبات الستراس الهندسية من دار Markarian. واللافت في هذا التصميم حبة اللؤلؤ الكبيرة البارزة من الامام، لتساعدك في الظهور بشكل ساحر وبطلة عصرية ومميزة.

حقائب كبيرة منقوشة وفضية

حقائب كبيرة منقوشة وفضية

كما انتقي حقائب يد باللون الفضي مع القطع الكبيرة المربعة البارزة في ساعات النهار والتي تتسع لكافة أغراضك. فتألقي بأسلوب دار Louis Vuitton بالقطع البارزة مع النقشات الحيوية والملونة وصيحة الباند الجلدي العريض والقصير.

حقائب جلدية وفضية

حقائب جلدية وفضية

ولا تتخلي عن القطع التي تحتوي على القماش الجلدي وانتقي الحقيبة الفضية اللماعة مع الموديل الجامد الذي يمكنك التألق به من دار Ferrari مع الخطوط المضلعة بتفاصيل مميزة وملفتة للنظر. ولا تتخلي عن الباند العريض الفاخر لضمان الراحة أثناء التنقل.