أحدث موديلات حقائب باللّون الفضي للوك عصري جريء لصيف 2022

يعتبر اللّون الفضي من الألوان الميتاليكية، القوية والجريئة، والتي تمنحك لوك عصري لا مثيل له. تصاميم كثيرة ومتنوعة، رصدناها مصممة باللّون الفضي لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، من أهم إصدارات العلامات التجارية في العالم، تصاميم تناسب الإطلالات الشيك، كما إطلالات السهرات والحفلات والأعراس. اللّون الفضي من الألوان التي تليق بسائر الألوان، وتنسيقها سهل ومرن. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أحدث الموديلات الحقائب الرائجة لهذا الموسم، للوك صيفي لافت وجريء.

حقائب باللّون الفضي تناسب سهرات صيف 2022

سهرات ومناسبات الصيف كثيرة ومتنوعة، والحقيبة هي الأكسسوار الأبرز في أي إطلالة.  الحقيبة الفضية اللّون، هي الحقيبة الأكثر إعتماداً في إطلالات المناسبات، كونها حقيبة لافتة، ميتاليكية، تليق بسائر الإطلالات وسائر الألوان. تنسيق الحقيبة الفضية مع الأسود، الأحمر، الأبيض، وسائر الألوان من الأمور أو الخيارات الناجحة، كونه لون يُضفي رونق خاص على أي إطلالة، ويلفت الأنظار بشياكة لافتة. الحقيبة الفضية ذات التصاميم الفخمة، قد تتضمن أحجار وكريستالات باللّون الفضي، أو سلاسل معدنية وشراريب لافتة، هنا في الصور أدناه بعض من الحقائب الفضية المميّزة والفخمة، الرائجة لصيف 2022.

حقائب باللّون الفضي
حقائب باللّون الفضي بتصميم لافت مع شراريب معدنية لسهرات صيف 2022 من Ihab Jiryis

 

حقائب باللّون الفضي
حقائب باللّون الفضي والأسود بتصميم فخم مرصع بالكريستالات من Alexander Vauthier

حقائب باللّون الفضي للوك أنيق وشيك مميّز

في الإطلالات الشيك، اللّون الفضي يحضر أيضاً. يمكنك في إطلالاتك الشيك والمميّزة، تنسيق حقيبة باللّون الفضي، بتصميم كلاسيكي بسيط وأنيق، مع سائر الألوان دون التقيد بنقشات معينة، أو بألوان معتمدة. تنسيق الحقيبة الفضية ذات التصميم الشيك، مع إطلالاتك الأنيقة، يزيد من أناقتك، ويمنحك لوك عصري ستايلش يخطف الأنظار. إليك تصميم لافت من Lanvin، باللّون الفضي، نُسق مع ملابس ملونة، وتصميم آخر من Victoria Tomas، نُسق مع اللّون الأسود. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك، إعتمدي الحقيبة الفضية للوك عصري جريء لموسم صيف 2022.

حقائب باللّون الفضي
حقائب باللّون الفضي بتصميم شيك كلاسيكي من Lanvin

 

حقائب باللّون الفضي
حقائب باللّون الفضي بتصميم شيك لافت من Victoria Tomas