أبرز موديلات الحقائب الميتاليك موضة موسم ربيع وصيف 2022

تعتبر الحقيبة من أبرز وأهم الأكسسوارات التي تحتاجها المرأة لإتمام إطلالتها على أكمل وجه، واليوم في هذا النص سنتحدث عن الحقائب الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، بالأخص الحقائب ذات الألوان الميتاليكية، الجريئة والخاطفة للأنظار. تعتبر الألوان المتياليكية من الألوان القوية، واللاّفتة والتي تتطلب جرأة عالية لإعتمادها ضمن الإطلالات، كما أن تنسيقها قد يربك البعض، مع أنها تليق بكافة الألوان وسائرها دون إستثناء. 

موضة حقائب صيف 2022 الميتاليك ذات التصميم الصغير

موضة حقائب صيف 2022
حقيبة صغيرة من Fendi، باللّون الذهبي القوي. هذا الحجم من الحقائب وهذه الدرجة من الألوان تليق بإطلالات سهرات الصيف القادمة. تنسيق هذه الحقيبة مع اللّون الأسود، الأبيض والبني خيار ناجح وموفق جداً، كونها تكسر من رتابة الألوان الأساسية وتُحرك الإطلالة وتلفت الأنظار.

موضة حقائب صيف 2022 الميتاليك الملونة

موضة حقائب صيف 2022
حقيبة مميّزة بالألوان الزاهية الميتاليكية من Isabel MArant. حقيبة ذات تصميم ستايلش يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك الصيفية اليومية الكاجوال. حقيبة تُضفي رونقاً خاصاً على اللّوك بالمجمل، كما أنها منعشة وصيفية تليق بالموسم القادم، وسهلة التنسيق مع الألوان كافة.

موضة حقائب صيف 2022 الميتاليكية بأسلوب Belt Bag

موضة حقائب صيف 2022
حقيبة لافتة باللّون الذهبي بأسلوب Belt Bag، من Bulgari. حقيبة ذات تصميم عصري لافت ومميّز، يمكنك تنسيقها مع سائر الإطلالات وكافة الألوان. حقيبة مميّزة لافتة للأنظار، تمنحك لوك شيك كيفما نُسقت.

الألوان الميتاليكية الأبرز هي البرونز، الفضي والذهبي بالإضافة إلى الألوان كافة التي تُعتمد بلمعةٍ معينة، وقماش لمّاع لافت للأنظار. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة والإطلالات العصرية الخاطفة للأنظار فعليك بالحقائب الميتاليكية لهذا الموسم للوك جذاب وساحر لا مثيل له لصيف 2022.