البدل الرسمية الOver Size صيحة خريفية عصرية..هل تتجرئين على إعتمادها؟!

تعتبر الأزياء الOver Size من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، واليوم في هذا النص سوف نلقي الضوء على تصاميم البدل الرسمية الواسعة، والتي تعتمد بأساليب عصرية مميّزة، بتنسيقات ستايلش وأنيقة. دور أزياء عالمية، إعتمدت تصاميم البدل الرسمية الواسعة، وتجرأت في التنسيقات، للوك ستايلش على الموضة يناسب السيدات الجريئات واللّواتي يعشقن الإطلالات العصرية المودرن، البعيدة عن الكلاسيكيات. قومي معنا بجولة لتتعرفي على أحدث التصاميم وطرق التنسيق للوك لافت لموسم خريف 2022.

بدل رسمية Over Size للوك ستايلش جريء

الإطلالات العصرية لهذا الموسم هي إطلالات متعددة أبرزها الملابس الفضفاضة، والمميّز لهذا الموسم هو إعتماد أزياء كلاسيكية أو رسمية بالأساس ولكن بأسلوب عصري ستايلش مواكب للموضة، كتصميم البدل الرسمية مثلاً، الذي يعتمد في الأساس بإطلالات شيك رسمية، ومع هذا التعديل بات يمكنك إعتماده ضمن إطلالاتك الكاجوال العصرية. يمكنك تنسيق البدلة بأسلوب مفتوح وإعتماد تحتها كروب توب، أو بأسلوب مقفل لافت. بكلا الحالتين تنسيق السنيكرز أو البوت الكاجوال، خيار مناسب لإكمال اللّوك الستايلش على أكمل وجه.

تنسيق البدل الواسعة
التصاميم الover size صيحة لافتة من Danny Reinke

 

تنسيق البدل الواسعة
البدل الواسعة صيحة لافتة لهذا الموسم من Alter

بدل رسمية واسعة لإطلالة عصرية بتنسيق شيك

أيضاً يمكنك تنسيق البدل الرسمية الواسعة بأسلوب شيك لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، بتنسيقات مميّزة وبسيطة. تنسيق القميص معها مثلاً أو الياقة البيضاء كالصورة أدناه، يمنح الإطلالة طابعاً أنيقاً. بالإضافة إلى إعتماد بعض من الأكسسوارات الأنيقة، كالحذاء الكعب العالي، الوشاح الأنيق، أو المعطف الشيك. تنسيقات لافتة ومميّزة لإطلالة شيك أنيقة على الموضة، لكي أن تلقي نظرة على هذه التنسيقات، لتستوحي أفكار وتعتمدينها ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة.

تنسيق البدل الواسعة
نسقي البدل الرسمية الواسعة للوك لافت شيك مستوحية من Boss

 

تنسيق البدل الواسعة
البدل الواسعة صيحة مميّزة من Demeulemeester بتنسيق شيك لافت