اطلالات عصرية في أزياء الميتالك موضة صيف 2022

 

عادت أزياء الميتالك لتكون واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمبتكرة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لربيع وصيف 2022 واليك أفكار اطلالات عصرية في هذا الموضة لمختلف المناسبات.

 

أزياء الميتالك موضة صيف 2022

شاهدنا العديد من تصاميم أزياء الميتالك الرائعة والمبتكرة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022 والتي تنوعت بين الفساتين والتنانير والسراويل والقمصان وغيرها، وألوانها تدرجت بين الفضي والذهبي والبرونزي والأزرق والأخضر  وغيرها، وقد شاهدنا أجملها لدى كل فيرساتشي Versace، بالمان Balmain، كريستيان ديور Christian Dior، أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، توم فورد Tom Ford والقائمة تطول، وكما ذكرنا منها شاهدنا التصاميم الكاجوال ومنها الرسمية المسائية.

أجمل تصاميم أزياء ميتالك موضة صيف 2022
أجمل تصاميم أزياء ميتالك موضة صيف 2022

اختاري الدرجة اللونية التي تناسبك من أقمشة الميتالك ونسقي معها لون دافئ مثل البيج أو الأسود والعسلي أو الأبيض، ومن ثم زيني اللوك باكسسوارات أنيقة يفضل ألا تكون من الميتالك، ومجوهرات ناعمة حتى تتجنبي البهرجة.

 

شاهدي بالصور أجمل موديلات أزياء مصنوعة من أقمشة الميتالك العصرية من مجموعات موسم صيف 2022 لتحصلي على اطلالات وتنسيقات لافتة ومبتكرة تتألقين بها في الموسم المقبل.