أفكار تنسيق إطلالات عصرية جذابة من أبرز عروض الأزياء العالمية

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023 صيحات كثيرة لإطلالات عصرية لافتة، وبعد إطلاعنا على أحدث الإطلالات رصدنا أبرزها وأكثرها رواجاً لهذا الموسم، والتي يمكنك من خلال إعتمادها أن تظهري بإطلالة عصرية لافتة على الموضة. يعتبر الفرو من أساسيات هذا الموسم، وتنسيقه ضمن إطلالاتك اليومية أو الشيك يمنحك لوك عصري مميّز، كذلك الأمر قماش الجلد الذي رأيناه يتكرر بتصاميم مختلفة ومتنوعة، بالإضافة إلى الأزياء المنقشة بتنوعها وإختلافاتها صيحة الصيحات لهذا الموسم. قومي معنا بجولة سريعة لتستوحي أفكار حول تنسيق إطلالة عصرية لهذا الموسم.

تنسيق إطلالات عصرية مع الفرو للوك فخم ومميّز

يعتبر قماش الفرو من الأقمشة الموسمية والتي يمكنك إعتمادها فقط في فصل الشتاء البارد. قماش الفرو من الممكن أن يتجسد بجاكيت مميّز، أو بياقة جاكيت، أو بمعطف لافت ومميّز. كما يمكنك تنسيق الفرو ضمن إطلالاتك اليومية الكاجوال أو في الإطلالات الشيك الأنيقة المميّزة. في الصورة الأولى إطلالة من Elisabetta Franchi، نُسق فيها جاكيت بالفرو الأسود أنيقة مميّزة مع تنورة خصر عالي لاتيكس، إطلالة فخمة لافتة. في الصورة الثانية إطلالة من Celine، إعتمد فيها جاكيت فرو باللّونين الأسود والأبيض، نُسقت فيها مع سروال من الدنيم، إطلالة كاجوال لافتة مميّزة.

تنسيق إطلالات عصرية
تنسيق إطلالات عصرية بإعتماد قماش الفرو الفخم من  ELisabetta Franchi

 

تنسيق إطلالات عصرية
تنسيق إطلالات عصرية مع جاكيت فرو لافتة من CEline

تنسيق إطلالات عصرية بقماش الجلد الجذاب

يعتبر قماش الجلد من الأقمشة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، بتصاميم متنوعة وأزياء مختلفة يمكنك إعتماده ضمن إطلالاتك المقبلة للوك ستايلش وعصري لا مثيل له. في الصورة الأولى إطلالة من Hermes، نُسق فيها فستان من الجلد الأسود تحته قميص أبيض لافت، إطلالة مميّزة وجذابة. في الصورة الثانية إطلالة مميّزة بقماش الجلد مؤلفة من طقم كامل من الجلد باللّون الأسود جاكيت وسروال، مع قميص، بوت وقفازات من الجلد ايضاً من Hermes.

تنسيق إطلالات عصرية
تنسيق إطلالات عصرية بقماش الجلد المميّز من Hermes

 

تنسيق إطلالات عصرية
تنسيق إطلالات عصرية بقماش الجلد المميّز من Born In Exile

تنسيق إطلالات عصرية بإعتماد أزياء بنقشات مختلفة

النقشات صيحة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، بمختلف أنواعها، النقشات الحيوانية، الكارو، الترتان، النقشات المقلمة، النقشات الهندسية المتنوعة، البولكا دوت، وغيرها. إطلالات مختلفة رصدناها إعتمدت بهذا الأسلوب، نستعرض منها في الصورة الأولى إطلالة أنيقة مؤلفة من معطف، مع تنورة بنقشة الكارو، الأبيض والبيج نُسقت مع بلوزة باللّون الأبيض من Laura Biagiotti. في الصورة الثانية إطلالة من Ralph Lauren، بنقشة مقلمة لافتة باللّونين الأسود والأبيض، مؤلفة من كارديغان مع سروال، نُسق معهما قميص أبيض، ووشاح منقط بالأبيض والأسود. إطلالة جريئة وقوية على العين إلاّ أنها عصرية لافتة ومميّزة.

تنسيق إطلالات عصرية
تنسيق إطلالات عصرية بأزياء منقشة لافتة من Laura Biagiotti

 

تنسيق إطلالات عصرية
تنسيق إطلالات عصرية مميّزة بأزياء بنقشة مقلمة من Ralph Lauren