تصاميم من اللّون الأزرق البترولي لإطلالة ساحرة لموسم صيف 2022

يعتبر اللّون الأزرق من الألوان التي تحمل مشتقات عديدة ومختلفة، واليوم سوف نتعرف في هذا النص على اللّون الأزرق البترولي، اللّون الأنيق، والذي أيضاً يتضمن تدرجات متنوعة منها فاتحة ومنها داكنة. اللّون الأزرق البترولي من الألوان الراقية، والأنيقة، واللاّفتة للنظر كيفما حلّت. تنسيقه سهل مع معظم الألوان، حتى مع الألوان التي تتضارب مع الأزرق، كما أنه لون يليق بالسمراء والشقراء ويعكس جمالهما أكثر. تصاميم عالمية رصدناها معتمدة ومنسقة بهذا اللّون نستعرضها بالصور لنتعرف أكثر عليها وعن طرق تنسيق هذا اللّون بأساليب مختلفة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

تصاميم من اللّون الأزرق البترولي منسقة مع ألوان متضاربة

تصاميم من اللّون الأزرق البترولي
إطلالة مميّزة منAltuzarra، إعتمد فيها فستان باللّونين الأزرق البترولي مع اللّون الأخضر.تنسيق الألوان المتضاربة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022 صيحة رائجة. إطلالة حيوية، تنسيق موفق، ومزيج جريء، يمنحك لوك عصري، مليء بالحياة. تنسيق اللّون الأزرق البترولي مع سائر الألوان أمر سهل ومرن، لا تترددي في إعتماده بتنسيقات جريئة، لإطلالة شبابية لهذا الموسم من صيف 2022.

تصاميم من اللّون الأزرق البترولي لإطلالة أنيقة

تصاميم من اللّون الأزرق البترولي
إطلالة مميّزة أنيقة باللّون الأزرق البترولي من CHANEL، إعتمد فيها فستان بأسلوب البلايزر، نُسق مع حذاء باللّون الأسود كعب عالي، وحقيبة يد زرقاء أيضاً. إطلالة أنيقة، يمكنك إعتمادها في مناسباتك الخاصة، للوك شيك، ساحر.

تصاميم من اللّون الأزرق البترولي لإطلالة عصرية

تصاميم من اللّون الأزرق البترولي
إطلالة كاملة باللّون الأزرق البترولي، عصرية مميّزة من Lanvin، نُسق فيها تنورة قصيرة بفتحة جانبية، مع كارديغان طويلة، بقماش براّق، مع حذاء كعب عالي، وحقيبة يد بالقماش واللّون نفسه. إطلالة ستايلش، أنيقة، لافتة للنظر. يمكنك تنسيق إطلالتك لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022 بهذا الأسلوب المميّز.