مواصفات غسالة صحون تناسب احتياجات المطبخ

مواصفات غسالة صحون تناسب احتياجات المطبخ العصري، حيث لم تعد غسالة الصحون من إكسسوارات المطبخ للرفاهية وحسب ، بل هي من الضروريات للحصول على صحون و أواني طهي معقمة و صحية توفر على أصحاب المنزل الوقت و الجهد المبذول بأفضل الحلول .

و للتعرف على أفضل مواصفات لغسالات صحون تناسب المطابخ الحديثة لعام 2017 ، إليك قائمة بأفضل 10 غسالات صحون في العالم بحسب موقع أفضل المنتجات Bestproducts.com.

غسالة صحون LG LDT9965BD  المتحكمة بالبخار

وهي غسالة صحون ذات سطح مسقول من الستانلس ستيل  ، مما يجعلها مضادة لطبعات الأصابع كي تبدو نظيفة طوال الوقت ، و تعد تقنيتها بالتحكم بالبخار المتحرك بنظام التوربو ، مما يوفر جهد تنظيف الصحون قبل وضعها في غسالة الصحون ، خصوصاً إن كانت هنالك بقع عنيدة. كما أنها تحتوي على رف علوي للصحون الصغيرة و الأكواب الزجاجية، و مساحة للقدور الكبيرة ، و هي إقتصادية بالطاقة الكهربائية ، مما يجعلها الخيار المثالي مقارنة بسعرها المتوسط الذي يعادل تقريبا الف دولار .

2. غسالة صحون Samsung DW80J7550US

وهي غسالة الصحون ما سامسونغ بسعة 24 إنج ، و هي غسالة مثالية صامتة ، قادرة على إزالة جميع البقع العنيدة على القدور و المقلاة ، لها قوة تحكم عالية بالغسل بقوة الماء و ذات أزرار سهلة التشغيل . و توفر تقنية WaterWall القابلية للتحكم بدفع الفضلات و الحصول على صحون لامعة ، سعرها تقريبا 650 دولاراً .

3. غسالة صحون Whirlpool WDF760SADB من السلسلة الذهبية

وهي غسالة ذات أجزاء ثابتة غير قابلة للتبديل ، و هي ذات تقنية حديثة في عالم غسالات الصحون ، توفر من خلال دورة المياه داخلها ، كما أنها سهلة التشغيل من خلال أزرارها الأنيقة ، وهي بسعر 540 دولاراً تقريباً .

4 . غسالة صحون  Bosch SHX3AR75UC Ascenta بسعة 24 إنجا

لا يعني أن ترى الصحون لامعة أنها نظيفة و صحية ، فقد تحتوي على ميكروبات و البكتيريا لا ترى بالعين المجردة ، لذا فإن هذه الغسالة تمحو أي أثر لها من خلال نظام التعقيم القوي الذي توفره ، و تجعلها آمنة تماماً. كما أنها مزودة بنظام حماية لتسرب المياه ، وهي بسعر 650 دولاراً تقريبا .

 5. غسالة Big Chill Retro الأنيقة

هذه الغسالة مثالية للمطابخ الملونة بعيدا عن الديكور الكلاسيكي أو الحديث ، فهي جريئة بتصميمها كما أنها عملية بإستخداماتها . تحتوي على 4 دورات غسيل  ، مع نظام تنشيف إقتصادي ، و هي مصممة لتقلل الضوضاء أثناء الإشتغال ، و هي تأتي بألوان متعددة منها الأصفر الفاتح و الوردي و الأحمر و غيرها ، و هي بسعر 1890 دولاراً .

6. غسالة صحون Whirlpool WDT720PADM السلسلة الذهبية

هذه الغسالة مثالية للعوائل الكبيرة ، فهي تسع للكثير من الصحون و القدور في الغسلة الواحدة ، وهي بتقنية حساسات للبكتيريا الموجودة في التراب و تنظف المعدن بالرش . توفر خمسة دورات من الغسيل لتخرج منها الأواني لامعة خلال ساعة من الزمن.  وهي بسعر 539 دولاراً .

7. غسالة صحون Samsung DW80J3020UB بالسيطرة الأمامية

غسالة الصحون هذه بحجم 14 إنجاً، وهي واسعة للصحون و القدور ، على ان توضع الصحون الغالية بشكل مسطح ، بينما يترك الرف السفلي للقدور و الأوعية الأخرى، لتظهر لامعة و نظيفة كما تتمنين. سعرها معقول يقدر بـ 447  دولاراً .

8. غسالة الصحون LG LDF5545ST بالتحكم الأمامي

غسالة بغلاف معدني أنيق ، كما أنها توفر رشاشات ماء تضمن التنظيف الكامل على مدى التسعة دورات ، لذا فإن كل سنتيمترا من الصحون يكون مغسولاً تماما بالنتيجة ، كما أنها إقتصادية من ناحية الماء و الكهرباء ، وهي بسعر 629 دولاراً .

9. غسالة صحون KitchenAid KDFE104DSS بالتحكم الأمامي

هذه الغسالة مثالية للغسل السريع ، حيث أنها تنتقل من الغسيل الساخن إلى التجفيف بسرعة.  لها غلاف معدني أنيق ، كما أنها لا تصدر أي صوت أثناء الإشتغال ، كما أنها توفر حماية شاملة ضد البكتيريا بسبب إرتفاع حرارة ماء الشطف ، وهي بسعر 791 دولاراً .

10. غسالة صحون Maytag MDB4949SDM بالتحكم الأمامي

غسالة صحون متينة من الداخل و الخارج ، و هي مؤمنة بالكامل من ترشيح الماء، تنظف البقع و بقايا الطعام العنيدة ، و لا تحتاج الأواني فيها للتنظيف قبل وضعها داخلها. عليها تأمين لمدة 10 سنوات مما يجعلها مثالية لطول العمر. و هي بسعر 447 دولاراً .

كيف تختارين أواني الطهي السيراميك

نصائح للمرأة العاملة لطبخ صحي و سريع

أدوات مطبخك بالألوان الفاتحة