أفضل 5 مخابز في الرياض لطلب كعك حفل التخرج

في موسم تخرج الطلاب، يحتار الكثير في البحث عن الوجهة الأفضل للحصول على كعكة لذيذة في مناسبة هامة ومبهجة مثل الاحتفال بالتخرج من المدرسة أو الجامعة.

نقدم لكم اليوم في "هي" خمسة مخابز في الرياض تقدم كعك رائع شكلًا ومضموناً.

ليلو آرتيزان

كعكة تخرج من ليلو آرتيزان
كعكة تخرج من ليلو آرتيزان

لطالما كان ليلو آرتيزان من أوائل الوجهات في جميع المناسبات الهامة، وذلك لما يقدمه من أطباق حلوة ومالحة لذيذة وتناسب جميع الإذواق، يختصر ليلو آرتيزان عليكم الوقت بتقديم قوالب الكعك الجاهزة بتصاميم تناسب أغلب المناسبات، وبالتحديد تصاميم مناسبة حفل التخرج بحجم يكفي لجميع الأحبة.

منش بيكري

كعكة التخرج بحشوة ريد فيلفت من منش بيكري
كعكة التخرج بحشوة ريد فيلفت من منش بيكري

الطعم المليء بالذكريات الجميلة والحاضر الأجمل، يقدم منش بيكري عدة خيارات لكعكة حفل التخرج بتصاميم رائعة ومميزة ومبهجة، بأحجام كبيرة وأسعار متوسطة تتناسب مع جميع الميزانيات، وإمكانية طلب التصميم الخاص لمن يرغب بالتميز في مثل هذه المناسبة السعيدة.

ديليش بيكري

صندوق كعك التخرج اللطيف من دانيش بيكري
صندوق كعك التخرج اللطيف من دانيش بيكري

يقدم مخبز ديليش بيكري "نيكد كيك" بتصاميم ونكهات عديدة، كل ماعليكم هو تحديد التصميم وتاريخ استلامكم للطلب ليأتي اليوم الموعود وجميع التفاصيل مكتملة، كما بإمكانكم اختيار تقديمات خارجية لتضيف لمسات لطيفة إلى حفلكم الرائع.

شوقر سبرينكلز

كعك التخرج من شوقر سبرينكلز
كعك التخرج من شوقر سبرينكلز

المخبز المحبب للجميع كبارًا أو صغار، والذي شارك في أهم المناسبات، يقدم عدة خيارات لمثل هذه المناسبة بالحشوات اللذيذة والكريمة التي يعشقها الكثير، بالإضافة إلى إمكانية الطلب الخاص لمحبي التميز وكل من يرغب بكعكة تعكس شخصيته وقصة رحلته السعيدة.

كيك آند كو

كعكة بتصميم مميز من كيك آند كو
كعكة بتصميم مميز من كيك آند كو

لمحبي التميز والتصاميم المبهرة التي تبقى محفورة في الذاكرة، يقدم مخبز كيك آند كو كعك لذيذ من الداخل ومبهر من الخارج يتم تصميمه حسب الطلب بناءً على رغبات العملاء، يمكنكم زيارة متجرهم لتقديم الطلب وتحديد تاريخ اليوم الموعود