طريقة عمل فطور رومانسي في يوم الحب

طريقة عمل فطور رومانسي في عيد الحب هي بالتأكيد فكرة ممتازة سيحبها زوجك جداً، و قد تكون بمثابة هديتك له في عيد الحب في حال استعصت عليك الافكار بخصوص الهدية الملائمة لهذه المناسبة.

ما عليك سوى تحضير و ترتيب المكان حيث ستتناولان الفطور، ثم البدء بتخضير الطعام الذي يجب ان يكون خفيفاً و شهياً و من الاطباق المفضلة لديكما.

طريقة عمل فطور رومانسي في عيد الحب

- العصائر:

احرصي على تقديم العصائر الطازجة التي يمكنك تحضيرها في المنزل، و منها عصير البرتقال و التفاح و كذلك عصير المانجو او اي من العصائر الطبيعية التي يحبها زوجك.

- الكابوتشينو:

بدلاً من القهوة الاعتيادية او الشاي الذي يرافق الفطور عادة، ما رأيك بتقديم الكابوتشينو المفعم بالرائحة الزكية و الرغوة البيضاء؟ في حال كانت لديك مهارات معينة، يمكن رسم شكل قلب على الكابوتشينو بواسطة الكاكاو.

- اسياخ الحلوم المشوية:

سهلة و شهية و من الاصناف المفضلة على الفطور، يمكن تقطيع جبنة الحلوة الى مكعبات او على شكل قلب و شكها في الاسياخ الخشبية لوحدها او مع الخضروات كالفليلفة المقطعة، ثم شويها و تقديمها مع الخيار و الطماطم المقطعة على شكل قلب.

- عجة البيض او الفريتاتا:

قد يبدو غريباً اقتراح هذا النوع من الاطعمة على فطور عيد الحب، لكنه بالتأكيد سيحوز إعجاب زوجك، خاصة إن استطعت تشكيل العجة او الفريتاتا على شكل قلب. 

يمكنك تحضيرها مسبقاً قبل استيقاظ زوجك من النوم و تسخينها قبل التقديم.

- البيض المقلي مع النقانق:

هذه الوصفة للازواج الذين يحبون الفطور الدسم، حيث ان البيض المقلي في قالب بشكل قلب يعد من الاطعمة الشهية التي تدغدغ قلب زوجك.

يمكنك تقطيع و تنسيق النقانق على شكل قلب ايضاً قبل قليها و تقديمها بجانب البيض المقلي.

- خبز التوست مع اللبنة و الجبنة الكريمية:

في هذه الحالة، يمكنك التفنن بشكل قطع التوست و تقطيعها على شكل قلوب، او مسح الجبنة او اللبنة على التوست و تزيينها بقطع الخيار او الطماطم المقطعة على شكل قلب.

- الكراوسان المحشو:

من الخيارات الافضل في طريقة عمل فطور رومانسي في عيد الحب، فقط احرصي على ان تكون قطع الكرواسان طازجة و غنية بالنكهات التي تنوين استخدامها، كالجبنة او الزبدة او الشوكولاته.

- الفوندون:

للتحلية، ليس اجمل من فوندون الشوكولاته المذابة و تقديمها مع قطع الفواكه او المارشميلو او قطع الحلوى الصغيرة.  

افكار-يوم-الحب-٢٠١٧-لقضاء-يوم-مميز-مع-زوجك

أفكارٌ-بلون-الحب-لتزيين-طاولة-يوم-الحب