افكار لعمل فطور رومانسي في يوم الحب

المافن الحلوة لفطور رومانسي في عيد الحب

المافن الحلوة لفطور رومانسي في عيد الحب

العصائر الطازجة افضل ما تقدمينه في فطور عيد الحب

العصائر الطازجة افضل ما تقدمينه في فطور عيد الحب

تقطيع التوست على شكل قلب في فطور عيد الحب

تقطيع التوست على شكل قلب في فطور عيد الحب

البان كيك على شكل قلب لفطور رومانسي في عيد الحب

البان كيك على شكل قلب لفطور رومانسي في عيد الحب

البان كيك يمكن تقديمه كحلوى في فطور عيد الحب

البان كيك يمكن تقديمه كحلوى في فطور عيد الحب

الوافل المحلى لعمل فطور رومانسي في عيد الحب

الوافل المحلى لعمل فطور رومانسي في عيد الحب

الحلوى واحدة من خيارات فطور رومانسي في عيد الحب

الحلوى واحدة من خيارات فطور رومانسي في عيد الحب

بعض انواع الفواكه التي يمكنك تقديمها في فطور عيد الحب

بعض انواع الفواكه التي يمكنك تقديمها في فطور عيد الحب

انواع مختلفة من التوت و الفراولة لفطور رومانسي في عيد الحب

انواع مختلفة من التوت و الفراولة لفطور رومانسي في عيد الحب

افكار لعمل فطور رومانسي في عيد الحب

افكار لعمل فطور رومانسي في عيد الحب

البيض المسلوق على شكل قلب لفطور رومانسي في عيد الحب

البيض المسلوق على شكل قلب لفطور رومانسي في عيد الحب

قدمي الشوكولاته مع القهوة في فطور عيد الحب

قدمي الشوكولاته مع القهوة في فطور عيد الحب

لا غنى عن القهوة في فطور عيد الحب

لا غنى عن القهوة في فطور عيد الحب

الكورن فليكس من الاطعمة المثالية لفطور رومانسي في عيد الحب

الكورن فليكس من الاطعمة المثالية لفطور رومانسي في عيد الحب

البيض المقلي على شكل قلب لفطور عيد الحب

البيض المقلي على شكل قلب لفطور عيد الحب

تقديم الفطور في السرير في عيد الحب

تقديم الفطور في السرير في عيد الحب

افكار لعمل فطور رومانسي في عيد الحب، هل هناك طريقة وافضل و اشهى لبدء الاحتفال بيومكما المميز؟

و بما ان اقصر الطرق لقلب الرجل معدته، كما يقول المثل، اليك عزيزتي بعض الوصفات و الافكار لكسب قلب زوجك منذا الصباح احتفالا بعيد الحب معاً.

افكار لعمل فطور رومانسي في عيد الحب

- الموسيقى الرومانسية:

اجعلي استيقاظ زوجك يكون هادئاً و رومناسياً بوضع بعض الموسيقى الناعمة و الرومانسية و بصوت خافت لا يزعجه اثناء الاستيقاظ، كي ينهض زوجك من النوم سعيداً و مفعماً بجو الحب. و لا تنسي اختيار الموسيقى او الاغاني التي يحبها.

- تقديم الفطور في السرير:

لا ضرر من تدليل نفسك و زوجك بتناول الفطور في السرير عوضاً عن طاولة الطعام، كنوع من التغيير و اضفاء جو رومانسي على فطور عيد الحب.

اطعمة تقدمينها في فطور عيد الحب

- العصير:

ليكن خيارك من العصير طبيعياً و غير محلى، خاصة العصائر التي يحبها زوجك، مثل عصير البرتقال او عصير التفاح او حتى عصير الفراولة او عصير الافوكادو اللذين يسهمان في زيادة الرغبة عند الرجل.

- البيض:

لا غنى عن البيض في وجبة الفطور، و بحسب الدراسات فإن تناول البيض صباحاً يحسن الحالة المزاجية، لذا لا تترددي في تحضيره لوجبة الفطور في عيد الحب.

لكن بدلاً من تقديمه بشكل تقليدي، اعمدي للتفنن في طريقة الاعداد و التقديم، في حال كان البيض مقلياً او مسلوقاً.

يمكنك قلي البيض في قطاعة البسكويت على شكل قلب، و كذلك استخدام القطاعة في تزيين البيض بعد سلقه. كما يمكنك قلي البيض على التوست بعد تقطيع شكله الى قلب.

- التوست المميز:

قومي بتقطيع عدة قطع من التوست على شكل قلب و تحميصها او تركها كما هي، و قدميها مع الزبدة و المربى او اللبن، سيكون ممتعاً تناول هذه الحبات الصغيرة من التوست بشكلها المميز!

- القهوة:

بالطبع سيحبك زوجك اكثر في حال لم تنسي إعداد القهوة في الفطور الرومانسي في عيد الحب. احرصي على ان تكون القهوة معدة كما يحبها زوجك، وأن تكون حرارتها مناسبة، و لا تنسي تقديمها مع السكر او العسل.

- البسكويت و الكرواسان:

افضل الخيارات لفطور رومانسي في عيد الحب هو البسكويت المقرمش و الكرواسان الطازج و الساخن، يمكنك تحضير بسكويت على شكل قلب و بنكهات مميزة كالزنجبيل، أما بالنسبة للكراوسان فكل النكهات تعطي مذاقاً شهياً ما دامت قطع الكراوسان ساخنة.

كما يمكنك تقديم المافن او الكريب او البان كيك أو الوافل بطرق و تصاميم و نكهات خاصة و مميزة. و إن كان زوجك من محبي الكورن فليكس، لا تبخلي عليه بكوب منها مع الاضافات التي يحبها.

- الشوكولاته و الحلوى:

انسي الرجيم و السعرات الحرارية في عيد الحب و دللي نفسك و زوجك ببعض الشوكولاته الدافئة او الداكنة و شيء من الحلوى المميزة التي تضفي طعماً مميزاً للاحتفال بعيد الحب.

كما يمكنك اضافة بعض انواع الفواكه الشهية و التي تحفز الرغبة الجنسية كالاناناس و الفراولة و الافوكادو.

افكار-لعمل-عشاء-رومانسي-في-يوم-الحب

أفكارٌ-بلون-الحب-لتزيين-طاولة-يوم-الحب

فناجين-و-أكواب-القهوة-من-حول-العالم