افكار لعمل فطور رومانسي في يوم الحب

افكار لعمل فطور رومانسي في عيد الحب، هل هناك طريقة وافضل و اشهى لبدء الاحتفال بيومكما المميز؟

و بما ان اقصر الطرق لقلب الرجل معدته، كما يقول المثل، اليك عزيزتي بعض الوصفات و الافكار لكسب قلب زوجك منذا الصباح احتفالا بعيد الحب معاً.

افكار لعمل فطور رومانسي في عيد الحب

- الموسيقى الرومانسية:

اجعلي استيقاظ زوجك يكون هادئاً و رومناسياً بوضع بعض الموسيقى الناعمة و الرومانسية و بصوت خافت لا يزعجه اثناء الاستيقاظ، كي ينهض زوجك من النوم سعيداً و مفعماً بجو الحب. و لا تنسي اختيار الموسيقى او الاغاني التي يحبها.

- تقديم الفطور في السرير:

لا ضرر من تدليل نفسك و زوجك بتناول الفطور في السرير عوضاً عن طاولة الطعام، كنوع من التغيير و اضفاء جو رومانسي على فطور عيد الحب.

اطعمة تقدمينها في فطور عيد الحب

- العصير:

ليكن خيارك من العصير طبيعياً و غير محلى، خاصة العصائر التي يحبها زوجك، مثل عصير البرتقال او عصير التفاح او حتى عصير الفراولة او عصير الافوكادو اللذين يسهمان في زيادة الرغبة عند الرجل.

- البيض:

لا غنى عن البيض في وجبة الفطور، و بحسب الدراسات فإن تناول البيض صباحاً يحسن الحالة المزاجية، لذا لا تترددي في تحضيره لوجبة الفطور في عيد الحب.

لكن بدلاً من تقديمه بشكل تقليدي، اعمدي للتفنن في طريقة الاعداد و التقديم، في حال كان البيض مقلياً او مسلوقاً.

يمكنك قلي البيض في قطاعة البسكويت على شكل قلب، و كذلك استخدام القطاعة في تزيين البيض بعد سلقه. كما يمكنك قلي البيض على التوست بعد تقطيع شكله الى قلب.

- التوست المميز:

قومي بتقطيع عدة قطع من التوست على شكل قلب و تحميصها او تركها كما هي، و قدميها مع الزبدة و المربى او اللبن، سيكون ممتعاً تناول هذه الحبات الصغيرة من التوست بشكلها المميز!

- القهوة:

بالطبع سيحبك زوجك اكثر في حال لم تنسي إعداد القهوة في الفطور الرومانسي في عيد الحب. احرصي على ان تكون القهوة معدة كما يحبها زوجك، وأن تكون حرارتها مناسبة، و لا تنسي تقديمها مع السكر او العسل.

- البسكويت و الكرواسان:

افضل الخيارات لفطور رومانسي في عيد الحب هو البسكويت المقرمش و الكرواسان الطازج و الساخن، يمكنك تحضير بسكويت على شكل قلب و بنكهات مميزة كالزنجبيل، أما بالنسبة للكراوسان فكل النكهات تعطي مذاقاً شهياً ما دامت قطع الكراوسان ساخنة.

كما يمكنك تقديم المافن او الكريب او البان كيك أو الوافل بطرق و تصاميم و نكهات خاصة و مميزة. و إن كان زوجك من محبي الكورن فليكس، لا تبخلي عليه بكوب منها مع الاضافات التي يحبها.

- الشوكولاته و الحلوى:

انسي الرجيم و السعرات الحرارية في عيد الحب و دللي نفسك و زوجك ببعض الشوكولاته الدافئة او الداكنة و شيء من الحلوى المميزة التي تضفي طعماً مميزاً للاحتفال بعيد الحب.

كما يمكنك اضافة بعض انواع الفواكه الشهية و التي تحفز الرغبة الجنسية كالاناناس و الفراولة و الافوكادو.

افكار-لعمل-عشاء-رومانسي-في-يوم-الحب

أفكارٌ-بلون-الحب-لتزيين-طاولة-يوم-الحب

فناجين-و-أكواب-القهوة-من-حول-العالم