مفهوم تمكين المرأة

مفهوم تمكين المرأة

مجلة هي

إن مفهوم تمكين المرأة يوفر سبل تحقيق الاستقلالية والأمن للمرأة في جميع شؤونها.

لقد شهدت بنفسي كيف يمكن أن تؤدي قلة الاستقلالية المالية إلى إعاقة قدرة المرأة على اتخاذ القرارات من أجل تحقيق رفاهيتها وسعادتها. ولهذا السبب أنا ملزمة بتوفير الفرص للسيدات ليصبحن كفوءات، وذوات خبرة، ومكتفيات ذاتيا.

فقبل إطلاق niLuu، كنت أطمح إلى إنشاء شركة لا تقدم منتجات عالية الجودة للسوق فحسب، بل تخلق فرص عمل مستدامة للنساء في وطني الأصل تركيا. ولقد أدركت أن التمكين الحقيقي يأتي من تزويد النساء بالوسائل اللازمة لدعم أنفسهن ماليا، بدلا من الاعتماد على الدعم الخيري.

وأعطيت الأولوية خلال مرحلة إرساء أسس دار niLuu للأزياء، للعمل مع الموردين والشركاء الذين يشاركونني التزامي بممارسات العمل العادلة والمساواة بين الجنسين. ومن خلال التعاون مع المنظمات التي تعمل على دعم مفهوم تمكين المرأة، مثل Atelier Serra Serra التي تقودها سيدات بارزات، أهدف إلى خلق بيئة داعمة وشاملة، حيث يمكن للمرأة أن تزدهر وتسهم بمهاراتها في نمو علامتنا التجارية.

بذلت قصارى جهدي في كل من تركيا وميامي، لخلق بيئة عمل حيث لا يحد نوع الجنس من إمكانات الفرد. وجمعت من خلال التركيز على القدرات والمهارات، بدلا من التركيز على نوع الجنس، فريقا من الأفراد الموهوبين الذين يقدمون وجهات نظر متنوعة لبيئة عملنا في niLuu. وأعتقد اعتقادا راسخا بأنه عندما تتاح للمرأة فرص متساوية لعرض مواهبها، فإننا جميعا نستفيد من مساهماتها الفريدة.

وأنا ملتزمة كسيدة أعمال بمناصرة حقوق المرأة، وخلق بيئة عمل أكثر شمولا وتمكينا للجميع. وأعتقد أنه يجب أن تتاح لكل امرأة الفرصة لتحقيق أحلامها وإمكاناتها، بغض النظر عن موطنها أو التحديات التي قد تواجهها. وآمل من خلال سعيي من أجل تحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في مكان العمل والمجتمع ككل، أن ألهم التغيير الإيجابي، وأن أمهد الطريق لمستقبل أكثر إنصافا وعدلا.

Credits

    "نيلوفر براكو"

    Nilufer Bracco

    مصممة أزياء

    @niluusilksense

    niluu.com