احتفالا بإنجازات المرأة

احتفالا بإنجازات المرأة

مجلة هي

انسجاما مع روح شهر مارس الذي يتميز هذا العام باحتضان شهر رمضان المبارك، والاحتفال بيوم المرأة العالمي، نحن في دار "ﭬاشرون كونستنتان" نجد فرصة استثنائية لنحتفي بالخيوط التي تشكل نسيج حياتنا الاجتماعية، كالتنوع، والاحترام، وتمكين الفرد، ونحرص على أن تتوافق القيم التي نعتز بها مع هذه المناسبات.

يعد اليوم العالمي للمرأة مصباحا يشع بالتطور، مسلطا الضوء على التقدم الذي أحرزناه في تمكين المرأة.

إنه يوم للاحتفال بإنجازات المرأة في جميع المجالات، معترفين بدورها قائدة ومبتكرة ورائدة تتحدَّى التقاليد، وتمهّد الطريق للأجيال المقبلة. ومن خلال هذه الشخصيات الملهمة، تجسد مجموعة "إيجيري" من "ﭬاشرون كونستنتان" جوهر دقة النساء وأناقتهن وقوتهن على مستوى العالم. وتعكس هذه المجموعة النسائية التفاني الذي يتجلى في سعي المرأة للتميز، وكسر الحواجز برقي وإصرار.

مع بداية شهر رمضان المبارك، نتذكر أهمية التأمل والكرم وتعزيز الترابط الاجتماعي. إنه وقت للتفكير والروحانية، وإعادة بناء العلاقات، وتعزيز الشعور بالانتماء والتماسك.

نفخر بالتعاون مع عمر القرق، الفنان المبدع الذي دمج بشكل رائع تراثنا الثقافي الغني بدقة صناعة الساعات الفاخرة والحرفية.

أثمر هذا التعاون الفني عن ابتكار نصب فني ضخم بارتفاع 4 أمتار سنعرضه في بوتيكنا الرئيس في دبي مول خلال الشهر المبارك. انسجاما مع روح رمضان. وتجسد هذه التحفة المميزة قيم التراث والمجتمع والفن الإسلامي من خلال استخدام مواد نباتية مستدامة بطريقة مبتكرة. ويسعدنا أن ندعو قراء مجلة "هي" لاكتشاف هذا النصب الفني الرائع في بوتيكاتنا الإقليمية.

في عالم "ﭬاشرون كونستنتان"، نؤمن بقوة التقاليد وأهمية التطور مع الزمن. ومع حلول شهر مارس، نستلهم لنواصل خطواتنا في عالم الابتكار، محافظين على جذورنا، ولكن بروح تجديدية عابرة للأزمان".

رمضان كريم!

Credits

    "كريستوف راميل"

    Christophe Ramel

    المدير الإقليمي لدى "ڤاشرون كونستانتان" للشرق الأوسط، شبه القارة الهندية وإفريقيا