جريئة وديناميكية

جريئة وديناميكية

مجلة هي
19 فبراير 2024

أنا أتطلع دائما إلى الابتكار في مجال التصميم والحرفية، وأنا محظوظة جدا لأنني أعمل على أروع أنواع الألماس والأحجار الكريمة، والتي توفر لي إلهاما لا حدود له. ففي مجموعة المجوهرات الجديدة التي قدمناها خلال أسبوع الأزياء الراقية "الهوت كوتور" اختيرت كل ماسة وحجر كريم بعناية على مدى عدة أشهر سعيا لتحقيق الكمال المطلق. وذلك بعد أن خضعت جميعها لعملية اختيار دقيقة وصارمة، ومن ثم بدأت عملية التصميم. واستغرق الأمر مئات الساعات في التصميم، وتم إحياء أندر أنواع الألماس والأحجار الكريمة في العالم في إبداعات "المجوهرات الحديثة - جواهر الغد المتوارثة" المصممة لتبقى معك إلى الأبد.

في المجموعة، تعمل الإطارات المعدنيـــــة البسيطة المفصلية بشكل رائع والمصنوعة يدويا من البلاتين أو الذهب على تضخيم ضوء كل حجر، وهو ما يسمح لجمالها الطبيعي باللمعان والبريق بشدة، مع ضمان أن تكون كل قطعة مجوهرات سلسة ومرنة وذات ملمس مريح عند ارتدائها.

المجموعة الجديدة جريئة وديناميكية، وتدمج بسلاسة بين التصميم المعاصر والرقي الخالد. وتمثل زخارف التصميم الحديثة التي تتميز بخطوط رسومية وتجريدية وترتيبات جريئة غير متناسقة محور التركيز الرئيس لهذه المجموعة، حيث تُظهر كل قطعة التزام "غراف" بدفع حدود الإبداع إلى أقصى حد. تضم المجموعة قلائد وأقراطا وأساور وخواتم، وتشمل أحجارا رائعة ونادرة، بما في ذلك أحجار الماس استثنائية التي تتناغم بتألق مع الياقوت والزمرد والصفير النابض بالحياة، وهو ما يدل على ريادة "غراف" في الأحجار الأكثر استثنائية.

يضع كل حجر في مكانه بدقة خبراء بارعــــون بالألماس في ورشـــــة العمل الخاصــــة بنا، باستخـــدام أساليب متجددة ومعـدات حديثـــة مدمجة ببراعــــــة مع أدوات وتقنيات عمــــرها قرون، وتتجاوز الزمن.

يتم تصميم وتصنيع مجوهراتنا الراقية الفريدة في مشغلنا في لندن، حيث يستخدم الحرفيون الرئيسيون لدينا تقنيات التصميم التي تقودها الأحجـــــار للتأكيد على جمـــــال كل حجــــــــر على حدة. ويمتد هذا النهج الشخصي للغاية إلى مجوهرات الزفاف لدينا، مع مجموعات خواتم الخطوبة التي تتميز بفرادة كل ماسة من الماسات.

Credits

    "آن إيفا جيفروي"

    Anne-Eva Geffroy

    مديرة التصميم في Graff