الذهب عنوان الفخامة في ساعات بولغري خلال أسبوع LVMH للساعات 2024

الذهب عنوان الفخامة في ساعات بولغري خلال أسبوع LVMH للساعات 2024

 عبير شرارة
14 فبراير 2024

جاء الذهب ليكون عنوان حضور علامة بولغري في أسبوع LVMH للساعات 2024، حيث قدمت الدار الإيطالية ابتكارتها البراقة والساحرة والمفعمة بالفخامة الأصيلة لعشاق اقتناء الساعات، ويرتبط الذهب ارتباطاً وثيقاً بدار بولغري منذ نشأتها ويعبر عن جذورها الرومانية وكلاسيكيتها الجريئة، ومع هذا الدفء المشع للذهب تتألق ساعات بولغري وترمز الى الإرث الغني الذي تعتز به الدار.

وبين ابداعات بولغري الساحرة من الساعات في أسبوع LVMH للساعات 2024 نكتشف هذه المجموعة من الروائع المذهلة، التي جمعت بين الفن والابتكار والحرفية الفائقة في صناعة الساعات.

ساعة Lucea

ساعة Lucea من بولغري
ساعة Lucea من بولغري

ساعة Lucea هي ساعة أنثوية رائعة تعد من أيقونات الفخامة في ساعات بولغري، واحتفالًا بمرور عشر سنوات على اطلاقها، تأتي هذه الساعة المستوحاة من المجوهرات بتصميم جديد أنيق وأنثوي يعكس براعة وفخامة رفيعة، وبجانب مينائها المرصع بالألماس، تكشف بولغري أيضًا جوانب جديدة من ساعة Lucea من خلال تطبيق فن عرق اللؤلؤ الرائع وترصيع الملاكيت.

وهكذا ينكشف فصل جديد في قصة Lucea كما تفسرها الدار الرومانية، وهي مزيج فريد من الذوق والأناقة الإيطالية، وصناعة الساعات الاستثنائية، وتألق الذهب الأسطوري، فساعة لوسيا تبث الضوء تمامًا كما تفعل الشمس، حيث تم تصنيع ساعة Lucea بأجود المواد، إما من الذهب الوردي ومرصعة بالماس بشكل سخي، أو من الفولاذ الأنيق بإطار مصقول ونحيف يحيط بقرص جذاب، ويتميز عرق اللؤلؤ في الساعة بتقنية إنتارسيا المميزة التي تمجد الضوء وتعرض تألقه اللوني العضوي، و يتم تعزيز جاذبية الساعة إما باللون الأبيض لعرق اللؤلؤ أو الأخضر مع تطعيم الملاكيت.

و تتميز ساعة Lucea الأخرى بتطعيم الملكيت الأخضر على الميناء، والذي يجسد سحر الستينيات بتصميم من الحجارة الملونة، حيث يتم اختيار كل جزء بعناية وتجميعها يدويًا بدقة عالية، كما تتألق اثنتا عشرة ماسة على الميناء، وتتميز الساعة بإطار مرصع بالألماس يضم 56 قطعة من الأحجار الكريمة بإجمالي وزن 1.3 قيراط

ساعة Octo Finissimo Tuscan Copper

ساعة  Octo Finissimo Tuscan Copper  من بولغري
ساعة  Octo Finissimo Tuscan Copper  من بولغري

تأسر ساعة Octo Finissimo Tuscan Copper الجديدة الأنظار بمينائها الذي يشبه أشعة الشمس، والذي يعرض براعة التصنيع المستوحاة من صفات النحاس الساحرة، ومع هذه الساعة الجديدة، تغامر بولغري في عوالم إبداعية جديدة، فميناؤها النحاسي التوسكاني المزخرف بأشعة الشمس بلون السلمون يمثل قطعة نادرة مرغوبة للغاية بين عشاق بولغري. فعلامة بولغري كصانع للساعات، لعبت دورًا محوريًا في تحديد فن وتاريخ صناعة الساعات من خلال إبداعاتها الفريدة. ومن بين هذه الإبداعات تأتي أكتو فينيسيمو لتكون شهادة على رؤية فريدة من نوعها للدار، تجمع بين التصميم النحيف والأناقة الإيطالية المعقدة والعواطف الغنية، مع الحركة الميكانيكية السويسرية.

ويجسد اللون النابض بالحياة للنحاس التوسكاني جوهر بولغري المتجذر بعمق في تراثها، من جذور الفن الإيطالي من القرن السادس عشر، ليرمز إلى نهج فني تجريبي ومبتكر. وتمثل ساعة اكتو فينيسيمو توسكان كوبر ثورة جديدة في صناعة الساعات ومعاييرها، حيث تتمتع هذه الساعة الأيقونية، التي تجمع بين الخلود والحداثة، بإشراقة غير متوقعة بفضل جمال الذهب الأصفر، وتأتي أيضًا بنسخة نادرة من الفولاذ بميناء بلون السلمون، و تصميمها الدقيق والهندسي المتعدد الاستخدامات يوفر لوحة فنية للتعبير والتنوع الشخصي.

ساعة Bulgari Bulgari

ساعة Bulgari Bulgari
ساعة Bulgari Bulgari

في عام 1975، ظهرت ساعة بولغاري بولغاري لتصبح رمزًا جديدًا للجمال الجريء والثمين، فهي تمتاز بتصميمها الفريد، الذي ابتكره جياني بولغاري ورسمها المصمم الأسطوري جيرالد جينتا، ودائماً ما تؤكد بولغاري بولغاري على تفردها من خلال إطارها المصنوع من الذهب الأصفر والمحفور عليه اسم العلامة.

وتعبّر هذه الساعة اليدوية الكلاسيكية والمذهلة عن روح الدار الرومانية والنهج المستوحى من شغف عميق بالفنون والتراث المعماري في إيطاليا، والثقة التي تتمتع بها بولغاري بولغري أسرت شخصيات استثنائية حول العالم، وبمناسبة الذكرى الخمسين لإطلاقها، تعيد بولغاري إحياء جاذبيتها الأصلية وتقدم إصدارين جديدين: الذهب الأصفر مع ميناء أسود والذهب الوردي مع ميناء فضي من الأوبالين.

ساعة Octo Finissimo

ساعة Octo Finissimo
ساعة Octo Finissimo

يندمج الذهب الأصفر مع ساعة أوكتو فينيسيمو Octo Finissimo من بولغري، مما يضفي جماليته الخالدة في ضوء جديد، ولا يعكس هذا المعدن الثمين إتقان بولغري التاريخي لصياغة الذهب فحسب، بل يستحضر أيضًا البريق المذهل للساعات الفاخرة العتيقة، حيث يعزز توهج الذهب الذي يشبه الشمس تلاعب الضوء عبر الخطوط الجريئة للساعة والهندسة المستوحاة من العصر الروماني.

وتُظهر العلبة براعة رائعة مع زوايا معمارية، مع سوار من الذهب الأصفر بلمسة نهائية حريرية ليوفر راحة استثنائية، ويكتمل بمشبك ثلاثي الشفرات قابل للطي ويكمل الميناء، المطلي باللون الأزرق الداكن مع لمسة نهائية من أشعة الشمس، التي يجسدها بريق الذهب مما يليق بساعة رياضية أنيقة.

وبقطر 40 ملم ونحافة تبلغ 6.4 ملم فقط، تنال ساعة Octo Finissimo الجديدة إعجاب الرجال والنساء على حد سواء، فخلال ثماني سنوات فقط، حطمت الشركة ثمانية أرقام قياسية للسمك، ممزوجة ببريق الذهب الأصفر الخالد والتقنية الفائقة التي لا تضاهى، مما يؤكد تعدد استخداماتها إلى جانب مقاومة رائعة للماء حتى عمق 100 متر، كما يعيد تصميمها المعماري والمعاصر التذكير بأول ساعات آرت ديكو التي قامت بتصميمها بولغاري في أواخر القرن التاسع عشر وبداية الثلاثينيات.