تراث تصونه الأجيال

تراث تصونه الأجيال

مجلة هي
20 سبتمبر 2023

بمناسبة اليوم الوطني السعودي انفردت المجلة العربية الأولى مجلة "هي" بمقالات تهنئة كتبتها شخصيات عالمية لم تجتمع معا من قبل بعدد واحد في أي مطبوعة، ومن أهم تلك الشخصيات، رؤساء تنفيذيون لأهم شركات ودور المجوهرات والأزياء والجمال العالمية، ومجموعة من المديرين والمسؤولين في مناصب قيادية عليا في تلك الشركات. عبّروا جميعا عن إعجابهم واعتزازهم بالنهضة التي تشهدها السعودية في كل المجالات، ووجّهوا أحر التهاني للقيادة السعودية والشعب السعودي بهذه المناسبة.

 

بيتروني دو بارسوفال

Petronille De Parseval

مديرة العلامة التجارية لدار "بياجيه" في الشرق الأوسط والهند وتركيا

Brand Director of Piaget for the Middle East, India

and Turkey

 

اليوم الوطني السعودي مناسبة يعبّر فيها وطن بأكمله عن اعتزازه بأرضه وهويته، ويلتقي فيه شعب بكل أجياله ليكرّم ثقافته وتراثه وقيمه الراسخة التي تسطع فيها أهمية الروابط العائلية، ويشعّ منها الابتكار الشجاع. وهي مبادئ تشبه إلى حد بعيد دار "بياجيه"، وتنسجم مع التزامها بصون التراث والتقاليد، ونقلهما من جيل إلى جيل بإخلاص وشغف.

على مر السنين، طوّرت دار "بياجيه" علاقتها الوطيدة مع الشعب السعودي الذي يقدّر الحرفية المتفوقة الكامنة خلف ساعاتنا ومجوهراتنا، ولا سيما فيما نسميه "فن الذهب". وقد اتّخذت هذه العلاقة المميزة بعدا إنسانيا أكثر، بفضل زيارات "إيف بياجيه" إلى منطقة الشرق الأوسط، والصداقات الشخصية التي بناها في المملكة العربية السعودية. ومن خلال مجوهراتها وساعاتها الفاخرة، شاركت دار "بياجيه" في الكثير من المناسبات العائلية المحلية على مدى أكثر من ستة عقود، ولذلك كانت احتفالاتنا بخمسين سنة من "غالا" أكثر روعة وتأثيرا.

في كل ما تقدمه الدار، نتذكّر شعارها الرئيس: حقق دائما ما هو أفضل من اللازم. ومن هنا، قدّمنا دعمنا لبرامج المنح الدراسية المتعلقة بالمهارات الحرفية في العلا، ورسمنا رؤية طويلة الأمد لنسج صلات وصل بين مختلف الشعوب والبلدان من خلال الثقافة والفن، في سبيل الاحتفاء بالقيم التاريخية والتراث والروابط العائلية المشتركة. بكل فخر، نحتفل في هذه اللحظة باليوم الوطني السعودي، ونوجّه عيوننا نحو المستقبل مع رؤية 2030، ونطمح إلى تعزيز روابطنا المميزة التي تجمعنا بالشعب السعودي.

Credits

    بيتروني دو بارسوفال

    Petronille De Parseval

    مديرة العلامة التجارية لدار "بياجيه" في الشرق الأوسط والهند وتركيا

    Brand Director of Piaget for the Middle East, India

    and Turkey