الرؤية الطموحة

الرؤية الطموحة

مجلة هي
20 سبتمبر 2023

بمناسبة اليوم الوطني السعودي انفردت المجلة العربية الأولى مجلة "هي" بمقالات تهنئة كتبتها شخصيات عالمية لم تجتمع معا من قبل بعدد واحد في أي مطبوعة، ومن أهم تلك الشخصيات، رؤساء تنفيذيون لأهم شركات ودور المجوهرات والأزياء والجمال العالمية، ومجموعة من المديرين والمسؤولين في مناصب قيادية عليا في تلك الشركات. عبّروا جميعا عن إعجابهم واعتزازهم بالنهضة التي تشهدها السعودية في كل المجالات، ووجّهوا أحر التهاني للقيادة السعودية والشعب السعودي بهذه المناسبة.

 

جان-مارك مانسفيلت

Jean-Marc Mansvelt

الرئيس التنفيذي لدار "شوميه"

CEO of Chaumet

 

في الوقت الذي تواصل فيه دار "شومـيــه" تــوسّـعـهـا الإقلـيـمي، يُشــكّل نجــاحــنــا في المملكة العربية السعودية إحدى المحطات البارزة في الفصل الأول، ويبدو الاحتفال به على الغلاف الاستثنائي لعدد شهر سبتمبر من مجلة "هي" كأنه خطوة أخرى على درب هذا النجاح!

بدأنا العام بافتتاح عنوان جديد في مدينة الرياض، وتحديداً في أبراج العليا بشارع التحلية. يُشكّل هذا المكان تحفة معمارية استثنائية يتجلّى من خلالها كل طموح الدار بالتوسّع في الرياض. فبعد عدّة أشهر من التجديد، تمّ الكشف عن متجر مميّز بمفهوم معماري فريد يوفّر الانغماس في أجواء دافئة وراقية لا تخلو من لمسات عصرية. وهو مُخصّص لعرض مجموعة مُختارة من ابتكارات الدار في مجال المجوهرات الراقية بالإضافة إلى مجموعاتها الأيقونيّة. يُقدّم هذا العنوان الاستثنائي أيضاً تجربة تسوّق خاصة لعملائنا الباحثين عن الخصوصية. وهو يلعب دوراً مُكمّلاً لمتاجرنا المتواجدة في مركز المملكة ومركز الخيّاط بجدّة.

تحتفل الدار هذا العام بمجموعة "بي ماي لوف" الأيقونية من خلال حملة عصرية وابتكارات ثمينة جديدة، وقد قررنا أن نفاجىء عملاءنا بإصدار محدود خاص باليوم الوطني السعودي من سوار حريري أخضر متوفّر حصرياً بالمملكة العربية السعودية. يُشكّل هذا التصميم إحدى أيقونات المجوهرات الباريسيّة التي تحتضن بجرأة رمز النحلة وتُجسّد فخر اللون الوطني!

جهود الدار في مجال تعزيز وجودها في المملكة العربية السعودية تواكب التطوّر الكبير الذي تشهده المملكة ونجاحها المتألق في شتى المجالات واستقطابها للفرص الآتية من خارج حدودها. فنحن نشهد حالياً نمواً ملحوظاً في أعداد عملاء دول مجلس التعاون الخليجي الذين يقصدون متاجرنا بالسعودية، ونتوقّع أيضاً إقبال السيّاح الأجانب على عناويننا خلال زيارتهم لأهمّ المعالم السياحية في المملكة من عجائب العلا والبحر الأحمر إلى التراث الثقافي للدرعيّة أو البلد في مدينة جدّة.

في هذا الإطار، من المنتظر أن تفتتح الدار خلال العام المقبل أكبر متجر إقليمي لها في شمال الرياض، وهو معلم آخر مميّز أتطلّع إلى اكتشافه خلال زيارتي للمملكة. وفيما ننظر إلى المستقبل القريب بلهفة وأمل وحماس، يسرّنا ويشرّفنا أن نشهد على نمو بذور الابتكار والتقدّم التي زرعتها رؤية 2030 وتفتّح أغصان ثمارها إلى أعلى الأعالي.

عيد وطني سعيد للملكة العربية السعودية وأصدقائي الأعزاء في مجلة "هي"!

Credits

    جان-مارك مانسفيلت

    Jean-Marc Mansvelt

    الرئيس التنفيذي لدار "شوميه"

    CEO of Chaumet