اطلالات مميزة للعروس للاحتفال بليلة رأس السنة من وحي النجمات

اطلالات مميزة للعروس للاحتفال بليلة رأس السنة من وحي النجمات

عندليب دندش
22 ديسمبر 2023

مع اقتراب عام 2023 على نهايته فإن التحضيرات لاستقبال العام الجديد تشغل بال الكثيرات خصوصا المرتبطات من أجل الحصول على إطلالة مميزة في ليلة العيد يسحرن بها العريس. لذلك يمكنك عزيزتي العروس أن تستوحي من النجمات إطلالة مميزة لك للاحتفال بليلة رأس السنة 2023.

إطلالة من الفنانة بلقيس

كثيرة هي الإطلالات الساحرة والمميزة التي تميزت بها الفنانة بلقيس فتحي في عام 2023 سنختار لك من بينها إطلالة محتشمة ظهرت فيها في الرياض عندما ارتدت فستان براق باللون الوردي حمل توقيع  maisonvalentino وجاء ضيقا من الأعلى ومحددا عند الخصر ليتسع قليلاً في الأسفل. أكملت الفنانة إطلالتها بتسريحة الشعر المشدود إلى الخلف مع مكياج قوي فبدت ساحرة.

ما رأيك بهذا الفستان من بلقيس
ما رأيك بهذا الفستان من بلقيس

إطلالة من مهيرة عبد العزيز

ومن مهيرة عبد العزيز يمكنك عزيزتي العروس بأن تستوحي إطلالتك في ليلة رأس السنة خصوصا تلك الإطلالة التي تميزت بها في بوليا جنوب إيطاليا لحضور عرض أزياء "ألتا مودا" لدار Dolce & Gabbana . في هذه الإطلالة بدت مهيرة جريئة بارتدائها لفستان أنيق باللون الأخضر وجاء قصيراً بقصة ضيقة من دون أكمام وتم تطريزه بالكامل بالترتر الأخضر وأحجار كريستاليّة كبيرة وملوّنة. فما رأيك عزيزتي العروس بهذه الإطلالة؟

مهيرة عبد العزيز بفستان قصير يناسب العروس الجريئة
مهيرة عبد العزيز بفستان قصير يناسب العروس الجريئة

إطلالة من صبا مبارك

ما رأيك أن تختاري إطلالتك في ليلة رأس السنة من إطلالة الفنانة صبا مبارك في حفل ختام النسخة الاستثنائية لمهرجان الجونة السينمائي الدولي؟ في هذه الإطلالة اختارت صبا فستانا طويلا باللون الأسود، أبرز تفاصيل جسدها الرشيق وجاء بأكمام طويلة مع ياقة عالية مع فتحة أسفل الياقة. أكملت مبارك أناقتها بارتدائها أقراط ومجموعة من الخواتم مع تسريحة الشعر المسحوب للخلف.

إطلالة مميزة للفنانة صبا مبارك
إطلالة مميزة للفنانة صبا مبارك

إطلالة رؤى الصبان

ويمكنك عزيزتي العروس أن تستلهمي من الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان إطلالتك في ليلة رأس السنة إذ اختارت خلال تقديمها حفل جوائز رابطة المحترفين الإماراتية في 2023 فستانا باللون الأسود تم تزيينه بالإكسسوارات الذهبية مما زاد من فخامته وجاء بصيحة الكاب مع أكمام واسعة بشق طويل.

فستان من رؤى الصبان يناسب الاحتفال بليلة رأس السنة
فستان من رؤى الصبان يناسب الاحتفال بليلة رأس السنة

إطلالة جيهان الشماشرجي

ومن وحي الفنانة جيهان الشماشرجي التي أطلت في فعاليات اليوم قبل الأخير من مهرجان الجونة 2023، يمكنك عزيزتي العروس أن تستوحي إطلالتك لإحياء ليلة رأس السنة. فقد تميزت في تلك الليلة بإطلالة أنيقة وبسيطة تجسدت في اختيارها لفستان باللون الأخضر الفاتح طويل ومنسدل مع وشاح من الشيفون باللون نفسه، التف حول منطقة الصدر وانسدل على أحد جوانب الفستان. أكملت إطلالتها بتسريحة شعر ويفي مرفوع مع مكياج قوي ناسب إطلالتها.

جيهان الشماشرجي بفستان باللون الأخضر
جيهان الشماشرجي بفستان باللون الأخضر

إطلالة غادة عبد الرازق

كثيرة هي الإطلالات التي تميزت بها الفنانة غادة عبد الرازق في 2023 بينها إطلالة لها بفستان فضفاض وطويل باللون الأحمر. تميز الفستان بفتحة ساق أمامية طويلة، وجاء بكتف واحد عريض، مع كم طويل وفضفاض من الجانب الآخر وياقة مرتفعة. أكملت تلك الإطلالة باختيارها لجوارب حمراء متناسقة مع الفستان مع أحمر بكعب عال، فبدت مميزة.

غادة عبد الرازق بفستان باللون الأحمر
غادة عبد الرازق بفستان باللون الأحمر

إطلالة النجمة نادين نجيم

وعلى السجادة الحمراء في افتتاح الدورة الثالثة من "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" بدورته الثالثة، تألقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بفستان بغاية الأنوثة جاء باللون الأسود وحمل توقيع دار Schiaparelli. الفستان جاء طويلاً مع تصميم بفتحة هندسية في الجزء العلوي منه على شكل ثقب مفتاح، ثم يضيق تصميمه على  قوامها ليبرز رشاقته. أكملت إطلالته بموضة القفازات الطويلة التي زادتها رومانسية وأناقة مع تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة والمكياج القوي فبدت ساحرة.

نادين نجيم بفستان باللون الأسود. ما رأيك به؟
نادين نجيم بفستان باللون الأسود. ما رأيك به؟

إطلالة الإعلامية لجين عمران

واستطاعت الإعلامية لجين عمران أن تلفت الأنظار لها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي عندما أطلت بفستان طويل باللون الأحمر حمل توقيع شربل كرم. تميز الفستان بكتف منسدل على ذراعها، وآخر مزين بعقدة وكم مفتوح متدلي فوق ذراعها بنفس طول الفستان، أما خصره فجاء ضيقاً وانسدل الفستان في الجزء السفلي وتميز بثنياته الكثيرة. أكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المموج المرفوع نصف رفعة.

لجين عمران بفستان باللون الأحمر
لجين عمران بفستان باللون الأحمر

إطلالة أنابيلا هلال

وفي إطلالة تخطف الأنفاس اختارت الإعلامية أنابيلا هلال خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي فستان طويل باللون الأبيض من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. تميز الفستان بقصة أنثوية رائعة محددا عند الخصر بحزام عريض ومكشوف عند الصدر مع أكمام شفافة ومنفوخة. وانسدل الفستان في الجزء السفلي وتميز بغناه بالثنيات.

أنابيلا هلال بفستان باللون الابيض
أنابيلا هلال بفستان باللون الابيض

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع عدد من صور النجمات بإطلالات مختلفة لتختاري منها الإطلالة التي تناسبك للاحتفال بليلة رأس السنة مع عريسك.