أجمل أزياء بلقيس فتحي خلال عام 2023

من الجمبسوت الى الفساتين اللامعة .. شاهدوا كيف غيّرت بلقيس فتحي من أسلوب أزيائها للعام 2023

13 ديسمبر 2023

نقلة نوعية يمكننا وصف فيها نمط أزياء النجمة الإماراتية بلقيس فتحي خلال عام 2023، وبدا واضحاً التجدد في اختياراتها لأزيائها عن الأعوام الماضية من ناحية الأسلوب والتصاميم  والألوان. فالنجمة بلقيس فتحي لا تعد واحدة فقط من أبرز نجمات الخليج إنما من أيقونات الموضة اللواتي ترسم بإطلالاتها اتجاهات الموضة السائدة. فمن الجمبسوت الى البدلات وصولا الى الفساتين، كانت خياراتها متجددة ولامعة مع تصاميم عصرية لم تخلو من الجرأة هذا العام والحفاظ في نفس الوقت على الطابع الشبابي المناسب لمرحلتها العمرية، وتصدرت الفنانة الإماراتية بالتالي حديث الجمهور بأزيائها المميزة واختياراتها الأنيقة، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتها مع مشارفة عام 2023 على الإنتهاء.

إطلالات بلقيس فتحي بالفساتين الطويلة مع الكاب

التصاميم الفخمة والملكية بأسلوب ناعم كانت ضمن أحدث خيارات بلقيس فتحي في شهر ديسمبر 2023، فشاهدناها في الشهر الأخير من هذا العام متألقة بفستان أبيض مترافق مع الكاب الأسود. تميز فستان بلقيس بقصة ضيقة مسحوبة على قوامها بشكل مستقيم مع الخصر المحدد في الوسط، والوردة الكبيرة التي زينت جهة واحدة من الكتف، وحمل الثوب توقيغ دار الأزياء Maison Valentino.

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي بفستان من  توقيغ دار الأزياء Maison Valentino.

واقترن بالتالي فستانها الأبيض بموضة الوشاح الضخم والذي جاء باللون الأسود، ما منح الإطلالة اللوك الدراماتيكي والملكي حيث يمكنك التألق بهذا الستايل لمناسبات نهاية العام.

كذلك أطلت بلقيس فتحي بموضة الكاب الطويل مع صيحة "البليسيه" الرائجة في عالم الموضة لهذا العام، مرتدية فستانا فضفاضا باللون الأخضر اللامع، الذي انسدل طويلًا على قوامها مع الكسرات التي اعتلت التنورة، كذلك تميز الثوب بأكمام على شكل وشاح طويل وواسع، وهو من توقيع فالنتينو.

بلقيس فتحي بفستان من  توقيغ دار الأزياء Maison Valentino.
بلقيس فتحي بفستان من  توقيغ دار الأزياء Maison Valentino.

إطلالات بلقيس فتحي بالبدلات الأنيقة والعصرية

حجزت البدلات مكانة خاصة ضمن قائمة خيارات النجمة بلقيس لهذا العام، وخاصة في المناسبات البعيدة عن حفلاتها الفنية، فأعجبتنا اطلالتها مع الإعلامي رودولف هلال في برنامج المجهول على القناة اللبنانية "LBCI"، والتي تألقت فيها ببدلة بيضاء أنيقة بتصميم جمع ما بين الكلاسيكية والعصرية، بعيدا عن اطلالات الفساتين الطويلة التي اعتدناها عليها.

طقم بلقيس بتوقيع " Safiyaa "

وتألف طقم بلقيس فتحي من سروال أبيض بقصّة واسعة عند الأرجل وبتصميم كلاسيكي، بينما نسقت معه بلوزة بنفس اللون بأكمام طويلة وبتصميم عصري حيث جاءت نهايتها بقصّة غير متوازية ونفس النهج ايضا انطبق على ياقة البلوزة التي جاءت مكشوفة على كتف واحد، وتزينت بخط فضي لامع منح القطعة المزيد من الفخامة. طقم بلقيس بتوقيع " Safiyaa " ، ومن اختيار منسق الأزياء سيدريك حداد الذي غالبا ما تتعاون معه النجمة الإماراتية في مختلف تنسيقات أزيائها.

طقم بلقيس بتوقيع " Safiyaa "
طقم بلقيس بتوقيع " Safiyaa "

في ظهور آخر لها، لفتت بلقيس فتحي الانظار بموضة البدلات البراقة في جلسة تصوير لها، فتألقت بالسروال الذهبي بقصّة واسعة عند الأرجل وبتصميم كلاسيكي، ونسقت معه بلوزة فضفاضة بنفس اللون وبأكمام طويلة وبتصميم عصري وجريء مع التوب الصفراء والشرائط العريضة المنسدلة من الجهة الامامية. أكملت أناقتها بموضة الحذاء البنفسجي القوي مع القماش الجلدي اللماع بطريقة انثوية جذابة.

بلقيس

بلقيس فتحي فاجأتنا هذا العام خلال حضورها عرض فالنتينو لربيع وصيف 2024 في باريس مرتدية بدلة كاملة مونوكروم باللون الأحمر، ميزتها ربطة العنق المغطاه بالترتر اللامع، وزاد من جرأة إطلالاتها اختياراتها من المجوهرات، إذ تزينت بلقيس أقراط فخمة من العلامة الإيطالية نفسها وأضافت أكسسوار الى شفتها السفلية كذلك. واكتملت إطلالتها بحقيبة وحذاء باللون الأسود.

بلقيس
بلقيس بالبدلة الحمراء من فالنتينو

وحضرت بلقيس عرض علامة فالنتينو في باريس باعتبارها سفيرة للعلامة الإيطالية في الشرق الأوسط، وقد تألقت بتصاميم العلامة في عدة مناسبات لها هذا العام.

بلقيس بالبدلة الحمراء من فالنتينو
بلقيس بالبدلة الحمراء من فالنتينو

إطلالات بلقيس فتحي بالفساتين البراقة

الأقمشة اللامعة والترتر كان عنوان موضة عام 2023 في مختلف التصاميم وخاصة فساتين السهرة. وواكبت النجمة الإماراتية بلقيس هذه الصيحة بالكثير من الاختيارات الفخمة من خلال اختياراتها لفساتين طويلة ولامعة. في إحداها، اختارت بلقيس موضة الفستان البرونزي البراق الذي نسقه لها الستايلست سيدريك حداد. هذا الفستان لفتنا بقصته المحتشمة مع الاكمام الضيقة الطويلة قبل أن ينسدل من أعلى الخصر الى الاسفل مع الزخرفات الهندسية البراقة والدوائر النافرة والمزينة برسمات عصرية حملت توقيع دار Maison Valentino.

 توقيع دار Maison Valentino
اطلالة من توقيع دار Maison Valentino

في إطلالة لامعة أخرى، تألقت بلقيس بفستان أزرق سهرة مميز جداً بقصته العصرية التي تضمنت صيحة الكسرات "البليسيه في جزئه العلوي. الفستان حمل توقيع المصممة سارة مراد، وجاء بتصميم طويل بتنورة حورية البحر، باللون الأزرق السماوي الفاتح، وازدانت التنورة بحبات الترتر اللامعة الشفافة على كامل التصميم بطريقة فنية أنيقة، كذلك أبرز التنورة منحنيات قوام بلقيس فتحي بشكل أنثوي جذاب.

بلقيس
بلقيس فتحي بفستان أزرق لامع

اما اللمسة البارزة في الفستان، فهو تصميمه العلوي الذي جاء على شكل كسرات بستايل "المروحة" ذات الثنيات المتلاصقة مع بعض بطريقة فنية أنيقة مع الزمزمات عند الخصر، والقماش النافر عند الأكتاف، وتعد صيحة الكسرات من اللمسات اللافتة في موضة هذا العام خاصة في فساتين السهرة.

بتوقيع المصمم اللبناني طوني ورد،
فستان بتوقيع المصمم اللبناني طوني ورد

وبتصميم آخر باللون الأخضر الزمردي الداكن واللامع، تألقت بلقيس فتحي بفستان طويل مكشوف الأكتاف بتوقيع المصمم اللبناني طوني ورد، وتميز الجزء العلوي من الثوب بالكسرات التي جاءت على شكل مروحة من وحي التراث الاسباني، كذلك اتسم الثوب بلون الأخضر اللامع، مع ذيله الطويل الذي عزز من أناقة القطعة بشكل لافت. تناسب هذه الإطلالات السهرات المسائية الفخمة ومحبات اللون الأخضر بكل درجاته.

إطلالات بلقيس فتحي بالجمبسوت

لفتتنا بلقيس فتحي في عام 2023 بخياراتها العصرية من اطلالات الجمبسوت التي تعد من القطع المميزة والشبابية لهذا العام. فشاهدناها بجمبسوت باللون الأزرق النيلي نسقه لها الستايلست سيدريك حداد. جاء تصميم القطعة مجسّما على قوامها  على شكل كورسيه مكشوف الأكتاف، ومزينا بالشرائط الدائرية المتدلية، ليكتمل التصميم الذي حمل توقيع المصمم رامي القاضي، بقماش الكريب بستايل البنطلون مع القصّة الواسعة تدريجيا الى الأسفل.

 بجمبسوت باللون الأزرق النيلي
بلقيس  بجمبسوت باللون الأزرق النيلي

وانتعلت بلقيس مع الجمسبوت ذات الأرجل الواسعة، حذاء بكعب عالٍ، إلا ان طول البنطلون وقصته أخفت جزءا منه. وجاء الجمبسوت بلون ناسب بشرة بلقيس كذلك أبرز منحنيات قوامها بشكل أنثوي وجذاب.

بلقيس وهي الوجه الإعلاني لـ دار "فالنتينو" Valentino في الشرق الأوسط، اختارت كذلك تصميما ملفتا من هذه الدار، فتألقت بجمبسوت عصري واسع بطبعة الفهد تميز بقصّة الأرجل الفضفاضة جداً، مع أكمام واسعة، فيما جاء الجزء العلوي من القطعة مجسماً على قوام النجمة الإماراتية.

 دار "فالنتينو" Valentino
دار "فالنتينو" Valentino

وتعد نقشة النمر من صيحات الموضة التي لا يبطل اتجاهها مع مرور السنوات حيث تعيد احيائها العديد من دور الأزياء، كذلك تتنافس النجمات على ارتداء طبعة الفهد بموديلات مختلفة، ومن الرائع بأنه يمكن ارتداء هذه النقشة في اطلالات النهار او المساء.

 دار "فالنتينو" Valentino

إطلالة جريئة لبلقيس فتحي من دار فالنتينو

بلقيس فتحي كان لها إطلالة جريئة هذا العام خلال حضورها عرض أزياء "فالنتينو" Valentino لربيع وصيف 2023 الذي أقيم ضمن أسبوع الهوت كوتور في باريس، فتألقت بتصميم لافت وجريء من تنسيق الستايلست سيدريك حدّاد.

وجاءت اطلالتها بفستان يجمع ما بين الـ "توب" والتنورة  من دار "فالنتينو" Maison Valentino. تميزت التوب بقماش الكشمير الناعم بلون البيج، بينما كشفت قصّتها عن كامل الظهر العاري في لمسة جريئة في إطلالة بلقيس.  اما تنّورة الفستان فإتسمت بقصّة حرف الـ A، وازدان قماشها بحبات الترتر الفضّي والبرونزي البرّاق.

إطلالة جريئة لبلقيس فتحي من دار فالنتينو
إطلالة جريئة لبلقيس فتحي من دار فالنتينو

تزيّنت بلقيس بمجوهرات مرصّعة بالألماس، وحملت حقيبة من الجلد باللون الأبيض العاجي مزيّنة بإكسسوار فضّي مرصّع بأحجار الكريستال Loco Small Shoulder Bag with Jewel Logo من Valentino، وأكملت طلتها بانتعال حذاء مغلق من الأمام من الجلد اللمّاع بلون البيج من توقيع Christian Louboutin.

شاهدوا مجموعة من أبرز اطلالات النجمة بلقيس فتحي خلال عام 2023، وما رأيكم أي اطلالة كانت الأجمل لها؟.

مصدر صور بلقيس فتحي من حسابها على انستغرام.