غادة عبد الرازق بـ نيو لوك الشعر القصير في وداع عام 2023

غادة عبد الرازق تفاجئنا بـ نيو لوك شعرها القصير ..إليكم أهم النصائح قبل قص الشعر

إحسان علّوه
19 ديسمبر 2023

النجمة المصرية غادة عبد الرازق قررت أن تغيّر من إطلالة شعرها في وداع العام 2023 وتزامناً مع انطلاق تصوير مسلسلها الجديد، فتوجهت الى مصفف الشعر منير الذي قصّ شعرها الى المنتصف واعتمد لها قصّة الشعر الكاري القصير، متخلية بذلك عن شعرها الطويل الذي اشتهرت به لسنوات، فتابعوا تفاصيل نيو لوك شعرها مع أهم النصائح بحال قررتم قص الشعر واستقبال العام الجديد بإطلالة مختلفة.

غادة عبد الرازق تعتمد قصّة الشعر الكاريه

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي تشتهر بشعرها الطويل والكثيف، إرتأت تغيير مظهر شعرها مع الأيام الأخيرة من عام 2023، فتوجهت الى صالون مصفف الشعر منير الذي اعتمد لها قصّة الشعر الكاري الذي يصل طوله الى فوق مستوى الأكتاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mounir (@mounir)

وظهرت غادة داخل الصالون بلقطات طريفة أثناء محاولة قص مصفف الشعر تقصير شعرها حيث بدا على ملامحها التأسف على شعرها الطويل، لكنها سرعان ما تبدلت ملامحها للفرح بعدما أنهى المصفف لمساته الأخيرة، واعتمد لها تسريحة الشعر الكاريه المجعد، لتبدو الفنانة المصرية راضية عن لوكها الجديد.

قصّة شعر غادة عبدالرازق من الإتجاهات التي لا تبطل موضتها حيث يعتبر الشعر الكاري دائم الحضور في كل المواسم، وهو لوك عصري وشبابي يجعل المرأة تبدو أصغر في السن وأكثر حيوية بعيداً عن الشعر الطويل.

وانقسمت الآراء حول مظهر غادة عبد الرازق بالشعر الكاري، فمنهم من اعتبر بأن هذا اللوك زادها جمالاً وحيوية، ومنهم من رأى بأن الشعر الطويل يليق بملامحها أكثر .. وأنتم ما رأيكم؟.

اطلالات غادة عبد الرزاق بالشعر الطويل

وقبل أن تتجه غادة عبدالرازق نحو قص شعرها، ظهرت في جلسة تصوير مؤخرا بالشعر الطويل الداكن مع المكياج البرونزي، فبدت بغاية التألق والإشراقة في وداع العام 2023.

اطلالات غادة عبد الرزاق بالشعر الطويل
اطلالات غادة عبد الرزاق بالشعر الطويل
اطلالات غادة عبد الرزاق بالشعر الطويل
اطلالات غادة عبد الرزاق بالشعر الطويل

تنوع غادة عبدالرازق في تسريحات شعرها، فشاهدناها هذا العام بالعديد من تصفيفات الشعر الأنيقة، مثل تسريحات الويفي، تسريحات شعر الكعكة او تسريحات شعر ذيل الحصان حيث ساعدها شعرها الطويل على تطبيق العديد من الموديلات العصرية او الكلاسيكية، وهي اطلالات جعلتها ايضا تبدو أكثر شبابا وأصغر سناً.

اطلالات غادة عبد الرزاق بالشعر الطويل

يذكر ان غادة عبد الرازق سبق وأن كشفت بأن من أسرار جمال شعرها، كثافته وطوله، استخدامها لخلطة طبيعية بشكل اسبوعي، الا وهي ماء الأرز الذي يعتبر من الوصفات المهمة لتقوية الشعر وعلاج العديد من مشاكله.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

نصائح قبل قص الشعر :

قبل اللجوء الى خطوة قص الشعر الطويل واعتماد قصّة جديدة، لا بد لك من اتباع هذه النصائح:

اطلالات غادة عبد الرزاق بالشعر الطويل
اطلالات غادة عبد الرزاق بالشعر الطويل

استشارة مصفف الشعر

تبادل وجهات النظر مع مصفف الشعر خطوة لا بد منها للإطلاع على رأيه بقصة الشعر التي تنوين اعتمادها، كونه لديه الخبرة الكافية في هذا المجال ليقدم لك النصائح اللازمة بما يناسب نوعية شعرك وشكل وجهك، كما يتوجب عليك إطلاعه على نمط حياتك اليومي والمشاكل التي تواجهك عند تصفيف الشعر في المنزل، ليطرح بالتالي عليك حلولاً مناسبة.

شروط اختيار قصات شعر كالنجمات

كثيرات قد يحتفظن بصورة لنجمة أعجبتهن تسريحتها، بغية تقليد نفس قصتها عند الكوافير، لكن عليك معرفة أولا اذا ما كان شكل وجهك يتطابق مع هذه النجمة، كذلك فإن نوعية الشعر تلعب دورا إن كان خشنا أو ناعماً، وهنا عليك البحث عن أكثر من خيار.

الإنتباه الى نوعية الشعر

هناك العديد من أنواع الشعر، الناعم المالس، الناعم المموج، الجاف، الخشن، المجعد، المتموج، لذا عليك أخذ نوعيّة الشعر بعين الاعتبار قبل اللجوء لقص الشعر. وعلى سبيل المثال قد بيدو القصير خطيرا على الشعر المجعد حيث سيبدو منفوش وغير مرتب بحال عدم تصفيفه بشكل يومي وهذا يتطلب الكثير من الوقت، كذلك يبدو خيار قصّة الـ Bob خيارا غير عملي مع الشعر الخشن والا سيتطلب ذلك منك يوميا تمليس الخصلات.

مراعاة شكل الوجه

قبل قص الشعر لا بد أن تعرفي مدى ملائمة التسريحة لشكل وجهك وتقاسيمه. وعلى سبيل المثال، إذا كنت من صاحبات الوجه الدائري، ابتعدي عن قصة الشعر ذات الطول المتساوي وجربي قصة التدرجات القصير، اما ان كنت من صاحبات الوجه الطويل حاولي تضفي نوعاً من الحجم على الشعر.

تسريحات شعر تناسب سن المرأة

قصات الشعر القصير متنوعة وعديدة، وعليك اختيار القصة الملائمة لسنك، فما يناسب المرأة في الثلاثين أو الأربعين مختلف عن المرأة العشرينية التي تكون أكثر مغامرة وعصريّة بقصة شعرها.

شاهدي غادة عبد الرازق بالفيديو أثناء قص شعرها واعتمادها نيو لوك شعر، وهل تتجرئين على اتباع خطاها؟.

مصدر الصور من حساب غادة عبد الرازق على انستغرام.