زواج بعد تمثيل مشترك جمع هؤلاء الثنائيات على الشاشة بينهم كندة علوش وعمرو يوسف

زواج بعد تمثيل مشترك جمع هؤلاء الثنائيات على الشاشة بينهم كندة علوش وعمرو يوسف

عندليب دندش
5 أكتوبر 2023

من علاقات رومانسية في مشاهد مشتركة قدموها على الشاشة إلى ثنائيات عاطفية احتفلت بزفافها على أرض الواقع. هؤلاء النجوم، كان الحب سخياً معهم ليستمتعا بهذه العلاقات المميزة مرتين، مرة على الشاشة واخرى في الواقع بعد أن توجت العديد من تلك العلاقات بالزواج وإن انتهى بعضها لاحقا ًبالانفصال كما حصل مع الفنانة مي سليم وزميلها وليد فواز.

فإليكم أبرز الثنائيات التي حولت حبها من الشاشة إلى الواقع:

سارة ابي كنعان ووسام فارس

مناسبة سعيدة عاشها الوسط الفني اللبناني بإعلان ارتباط كل من الممثل اللبناني وسام فارس وزميلته الممثلة اللبنانية سارة ابي كنعان، بعد قصة حب بدأت خلال عملهما وشاركا معاً في مسلسل الثمن.

فقد أعلنت سارة أبي كنعان في صيف 2023 خطوبتها على الممثل اللبناني وسام فارس، ونشرت فيديو على حسابها بانستغرام يُظهرها مع عريسها في مناسبات عدة ولقطات عفوية وطريفة، اذ كانا يستمتعان بوقتهما في أماكن مختلفة، كما ظهرت في إحدى الصور وهي ترتدي خاتما وتشير بإصبعها نحوه، ليكون الفيديو بمثابة اعلان رسمي خصوصا أنها علقت على الفيديو بالقول ""طلعت الإشاعة مظبوطة".

وكان الممثل وسام فارس فاجأ سارة أبي كنعان بطلب يدها قبل اسبوعين من اعلان الخطوبة، إذ قامت حينها بنشر صورة خاتم زواج عبر خاصية "ستوري" من دون أيّ تعليق.

وهنأ عدد من النجوم كل من سارة ووسام بهذه الخطوة متمنين لهم حياة سعيدة مليئة بالحب واللحظات المميزة.

وكانت شائعات عدة انتشرت سابقاً حول وجود علاقة عاطفية بينهما في الفترة الأخيرة خصوصا بعد مشاركتهما في مسلسل "الثمن".

زواج مي سليم ووليد فواز

مي سليم  ووليد فواز خلال شهر العسل الذي تطلقا اثناءه
مي سليم  ووليد فواز خلال شهر العسل الذي تطلقا اثناءه

قصة حب أخرى بدأت من الشاشة وتُرجمت بالخطوبة ثم الزواج فالانفصال. إنها قصة الفنانة مي سليم التي عقدت قرانها مع زميلها وليد فواز بعد أن تشاركا في بطولة مسلسل "الرحلة" وقدّما في العمل دوري شاب وفتاة تنشأ بينهما قصة حب تنتهي بالزواج. ولكن هذا الثنائي صدم الجمهور عندما أعلنا طلاقهما الذي وقع خلال رحلة شهر العسل بعد مرور 3 اسابيع فقط على زواجهما.

كندة علوش وعمرو يوسف

أما زواج الفنانين كندة علوش وعمرو يوسف فيعد من الزيجات المميزة في الوسط الفني والذي جاء تتويجا لقصة حب رائعة بدأت أولى ملامحها في الأعمال الفنية المشتركة التي قدماها سوياً كان أبرزها "نيران صديقة" و"عد تنازلي" و"برتيتا"، وقد كانت السبب في وقوعهما في الحب كما صرح عمرو حيث قال إن الأمر حدث مع الوقت، لا يمكن أن يقول في أي لحظة بالتحديد. هذه الزيجة ما زالت مستمرة حتى اليوم في أجواء من المودة والانسجام وأثمرت عن ولادة طفلين لهما.

كندة علوش وعمرو يوسف عاشا قصة حب مميزة اثناء تشاركهما الفني توجت بالزواج وانجاب طفلين
كندة علوش وعمرو يوسف عاشا قصة حب مميزة اثناء تشاركهما الفني توجت بالزواج وانجاب طفلين

حسن الرداد وايمي سمير غانم

ومن بين الثنائيات الفنية التي انتهت علاقتهم الفنية بالزواج نذكر الثنائي المميز حسن الرداد وايمي سمير غانم اللذين تشاركا في الكثير من الاعمال الفنية التي ساهمت في اطلاق شائعات الحب عنهما. ودأب الثنائي على نفي هذه الشائعات وردا عليها بغضب باستمرار إلى أن أعلنا في النهاية ارتباطهما وعقدا قرانهما في 2016 ونظما حفل ضخم حضره الكثير من النجوم. هذه الزيجة ما زالت مستمرة حتى اليوم بكثير من الانسجام وأثمرت عن ولادة ابنهما الاول في يناير 2023.

علاقة ايمي سمير غانم وحسن الرداد بدأت خلال تمثيلهما معا
علاقة ايمي سمير غانم وحسن الرداد بدأت خلال تمثيلهما معا

هيفاء حسين وحبيب غلوم

كما ارتبطت الممثلة البحرينية هيفاء حسين بعلاقة حب مع المخرج حبيب غلوم بعد أن شاركته الكثير من الأعمال الفنية. هذه العلاقة توجت بالزواج على الرغم من أن غلوم لديه زوجة أولى، وتزوج الثنائي في عام 2010 وأثمرت علاقتهما عن ولادة توأمهما عام 2019 وهما سلطان وجواهر.

هيفاء حسين وحبيب غلوم تشاركا في اعمال فنية قبل زواجهما
هيفاء حسين وحبيب غلوم تشاركا في اعمال فنية قبل زواجهما

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

أما قصة حب النجمين السوريين سلاف فواخرجي ووائل رمضان فبدأت شعلتها عندما شاركا في مسلسل الجهل إذ شعرا أثناء تصوير مشاهدهما فيه بتدفق الحب في قلبيهما اتجاه بعض، فاعترف لها الأول بحبه، وختما قصة عشقهما بالزواج وأثمرت زيجتهما عن ولادة ابنيهما حمزة وعلي. ولكن في عام 2022 صدم هذا الثنائي الرومانسي الجمهور بإعلان انفصالهما في خبر لم يتوقعه أحد.

 

الحب جمع سلاف فواخرجي ووائل رمضان اثناء تصوير احد المسلسلات
الحب جمع سلاف فواخرجي ووائل رمضان اثناء تصوير احد المسلسلات

هذا ما قالته سلاف فواخرجي عن عودتها للإخراج وتعاونها الأول مع وائل رمضان بعد طلاقهما

سارة أبي كنعان سعيدة بـThe Fixer وفيلمها Broken Keys ينافس في Golden Globes!

موديلات فساتين سهرة للرشيقات مستوحاة من انستقرام مي سليم

صورة عمرو يوسف وكندة علوش يواصلان رومانسيتهما في موسم رمضان بهذه الطريقة