النجوم يحيون الذكرى الأولى لرحيل دلال عبدالعزيز ورسائل مبكية من ابنتيها دنيا وايمي سمير غانم

دلال عبدالعزيز يحل اليوم الموافق في 7 أغسطس الذكرى الأولى لوفاتها، والتي أحياها العديد من النجوم الذي كتبوا رسائل مؤثرة، كما أحيت أيضا إيمي ودنيا سمير غانم هذه الذكرى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد ساندهما العديد من النجوم والمشاهير.

النجوم يحيون الذكرى الأولى لرحيل دلال عبدالعزيز

بوسي شلبي نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة للفنانة الراحلة دلال عبدالعزبز في ذكرى وفاتها الأولى، وطلبت الإعلامية المصرية  من متابعيها وجمهورها الدعاء للفنانة الراحلة وقراءة الفاتحة، معربة عن شوقها لها بعد مرور عام على رحيلها، وأن الجميع من الصعب أن ينساها فكتبت بوسي شلبي: "وحشتينا ولن ننساكي الفاتحة في الذكرى السنوية والدعاء لحبيبتنا دلال".

عمرو وهبة أحيا كذلك ذكرى رحيل الفنانة المصرية برسالة مؤثرة على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام"، أكد فيها على فخره بالمشاركة في أكثر من عمل في السنوات الأخيرة مع الفنانة دلال عبدالعزيز، فكتب: "النهاردة سنوية أطيب وأجدع وألذ ست في العالم الأستاذة دلال عبدالعزيز الله يرحمها، هفضل دايما متشرف أني عرفتك شخصيا وفخور أني اشتغلت معاكي، ربنا يرحمك يا حبيبتي ويجمعك بأستاذ سمير في الجنة ويصبر بناتك وأهلك وحبايبك".

النجوم يحيون الذكرى الأولى لرحيل دلال عبدالعزيز
النجوم يحيون الذكرى الأولى لرحيل دلال عبدالعزيز

الفنانة أحلام عن ذكرى رحيل دلال عبدالعزيز: "كأنه امباح"

الفنانة أحلام علقت كذلك على ذكرى رحيل دلال عبدالعزيز مشيرة أنه رغم مرور عام على رحيل الفنانة المصرية لكن هذا الوقت مر وكأنه حدث أمس أو مجرد حلم، فكتبت الفنانة الإماراتية: "رحمه الله عليها استغفر الله، كأنه حلم إنا لله وإنا إليه راجعون وكأنه امبارح"، الفنانة رانيا فريد شوقي علقت كذلك في ذكرى رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز ودعت لها، كما كان من ضمن النجوم هند صبري وعمر السعيد.

ذكرى رحيل دلال عبدالعزيز
ذكرى رحيل دلال عبدالعزيز

إيمي سمير غانم تحيي الذكرى الأولى لرحيل والدتها دلال عبدالعزيز

إيمي سمير غانم أحيت أيضا الذكرى الأولى لرحيل والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على "انستجرام"، دعت من خلالها لوالدتها الراحلة وأكدت أنها سوف تظل في قلبها هي ووالدها الفنان الراحل سمير غانم، فكتبت النجمة المصرية: "حبيبتي يا مامي ربنا يرحمك و يرزقك السعادة في الجنة انتي و بابي، انتو في قلبي و أحلامي كل يوم، نرجو الفاتحة"، الفنانة بشرى علقت على ما كتبته إيمي سمير غانم، وتعجبت من مرور عام على هذه اللحظة الصعبة بشكل سريع فكتبت : "ياه فات سنة ؟ الوقت بيجري...تعيشي و تفتكري و نفتكر معاكى ..الله يرحمها و يحسن إليها".

إيمي سمير غانم تحيي الذكرى الأولى لرحيل والدتها دلال عبدالعزيز
إيمي سمير غانم تحيي الذكرى الأولى لرحيل والدتها دلال عبدالعزيز

دنيا سمير غانم نشرت أيضا رسالة عبر حسابها على "انستجرام" في الذكرى الأولى لوفاة  والدتها الراحلة دلال عبد العزيز حيث قدمت لها على الشكر على كل ما قامت به من أجلها، فكتبت دنيا سمير غانم في رسالتها لوالدتها: "رب اجعل مقامها في الفردوس الأعلي عدد ما نبض قلبنا للشوق لها، اللهم ارحمها وأذقها حلاوة الجنة وطيب الجنة ونعيم الجنة، ربنا يسعدك يا أجمل أم في الدنيا .. شكرا علي كل حاجة يا أمي".

الصور من حساب النجوم على "انستجرام"، وبرومو فيلم "تسليم أهالي".