صورة عمرو يوسف وكندة علوش يواصلان رومانسيتهما في موسم رمضان بهذه الطريقة

بعد إثارتهما للجدل والاهتمام في الفترة الاخيرة، بسبب رومانسيتهما، يتعاون الفنان عمرو يوسف مع زوجته الفنانة كندة علوش في مسلسل إذاعي جديد في رمضان.

عمرو يوسف وكندة علوش

أول تعاون بين كندة علوش وعمرو يوسف بعد زواجهما

في أول تعاون يجمع الفنان عمرو يوسف بزوجته الفنانة كندة علوش بعد زواجهما، طرح يوسف بوستر مسلسله الإذاعي الجديد "توم وشيري"، والذي يجمعه مع زوجته كندة علوش، بعد ان انتظر الجمهور ان يشاهدهما في مسلسل تلفزيوني او فيلم بعد زواجهما، إلا انهما قررا الظهور بصوتهما فقط في رمضان، وذلك بعد ان خطفا الأضواء في الفترة الاخيرة بسبب رومانسيتهما وحفلات زفافهم، وظهور كندة مؤخراً في برنامج "صاحبة السعادة" في حلقة خاصة عن زواجها من عمرو يوسف.

بوستر مسلسل كندة علوش وعمرو يوسف

رومانسية كندة وعمرو على طريقة "توم وجيري"

وظهر عمرو يوسف و كندة علوش على البوستر بصورة كارتونية، وبشكل يوحي بقصة المسلسل الكوميدية، التي تدور حول زوجين بينهما العديد من الاختلافات الكوميدية على طريقة المسلسل الكارتوني الشهير "توم وجيري"، ويعرض المسلسل على إحدى الإذاعات الخاصة الجديدة في رمضان.

كندة علوش

كندة علوش غائبة عن رمضان 2017

وتغيب الفنانة كندة علوش عن شاشة التلفزيون هذا العام، حيث عرض مسلسلها "حجر جهنم" خارج الموسم الرمضاني، وتجهز لفيلم جديد بعنوان "الاصليين" مع منة شلبي، في حين ينافس عمرو يوسف بمسلسله الجديد "عشم ابليس" مع الفنانة دينا الشربيني.ويذكر ان كندة شاركت عمرو يوسف بطولة عدة أعمال قبل زواجهما مثل مسلسل "نيران صديقة"، وفيلم "برتيتا" و "هيبتا".